انضم لأكثر من 10M+ متابع
هيونداي ايونيك 7 الكهربائية كبيرة الحجم تظهر أثناء اختبارها بنفس منصة كيا EV9 الجديدة 12

المربع نت – تحظى سيارات الـ SUV العملاقة بثلاثة صفوف مقاعد بشعبية جارفة في أمريكا الشمالية، ما يفسر تسارع معظم شركات السيارات الرئيسية لطرح موديلات منافسة في هذه الفئة لاقتطاع جزء من أرباحها المتميزة.

وتقدم هيونداي بالفعل موديل باليسيد في هذه الفئة، وقريباً ستطرح الشركة موديلاً كهربائياً منافساً في الفئة باسم ايونيك 7، بنفس منصة E-GMP الكهربائية المشتركة مع كيا EV9 كبيرة الحجم.

هيونداي ايونيك 7 الكهربائية كبيرة الحجم تظهر أثناء اختبارها بنفس منصة كيا EV9 الجديدة 1

ملامح وتقنيات مشتركة مع EV9 

ويبدو أن ايونيك 7 تشارك بعض ملامح تصميمها مع كيا EV9 الجديدة كما نرى في الصور التجسسية المرفقة، ولاسيما الهيكل الخارجي وخط السقف، ولكن مع تصاميم فريدة للمقدمة والخلفية بالطبع لتمييز السيارتين عن بعضهما.

وصرحت هيونداي إن ايونيك 7 الجديدة ستكون مبنية على قاعدة عجلات طويلة 126 إنش وسقف طويل وأرضية مسطحة لتوفير أكبر مساحة ممكنة في المقصورة، وعلى الأرجح ستشارك السيارة محركاتها مع كيا EV9، بما يشمل محرك كهربائي خلفي واحد، أو محركين كهربائيين ونظام دفع كلي للفئات الرائدة في المجال.

هيونداي ايونيك 7 الكهربائية كبيرة الحجم تظهر أثناء اختبارها بنفس منصة كيا EV9 الجديدة 2

البطارية الكهربائية 

ومن المتوقع تزويد السيارة ببطارية 100 كيلوواط\س بمدى يقترب من 500 كيلومتر في الشحنة الواحدة، كما ستصل قوتها القصوى إلى 308 حصان، وسنعلم المزيد عن الـ SUV الكهربائية الكورية الجديدة قريباً.

من المتوقع كشف الستار عن هيونداي ايونيك 7 الجديدة قبل نهاية العام مع طرحها في الأسواق الأمريكية والعالمية في نهاية الخريف أو بداية 2024 على أقصى تقدير.

هيونداي ايونيك 7 الكهربائية كبيرة الحجم تظهر أثناء اختبارها بنفس منصة كيا EV9 الجديدة 3 هيونداي ايونيك 7 الكهربائية كبيرة الحجم تظهر أثناء اختبارها بنفس منصة كيا EV9 الجديدة 4 هيونداي ايونيك 7 الكهربائية كبيرة الحجم تظهر أثناء اختبارها بنفس منصة كيا EV9 الجديدة 5 هيونداي ايونيك 7 الكهربائية كبيرة الحجم تظهر أثناء اختبارها بنفس منصة كيا EV9 الجديدة 6 هيونداي ايونيك 7 الكهربائية كبيرة الحجم تظهر أثناء اختبارها بنفس منصة كيا EV9 الجديدة 7 هيونداي ايونيك 7 الكهربائية كبيرة الحجم تظهر أثناء اختبارها بنفس منصة كيا EV9 الجديدة 8 هيونداي ايونيك 7 الكهربائية كبيرة الحجم تظهر أثناء اختبارها بنفس منصة كيا EV9 الجديدة 9 هيونداي ايونيك 7 الكهربائية كبيرة الحجم تظهر أثناء اختبارها بنفس منصة كيا EV9 الجديدة 10 هيونداي ايونيك 7 الكهربائية كبيرة الحجم تظهر أثناء اختبارها بنفس منصة كيا EV9 الجديدة 11

مصدر الصور التجسسية: موتور1

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل