انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – الميني فان الوحيد لدى كيا الجبر وكيل سيارات كيا في السعودية متوفر بتكنولوجيا عالية ووسائل مساعدة السائق المتقدمة بفئته العليا، لكن ماذا عن كرنفال ستاندرد؟ إليكم تفاصيل مواصفات السيارة بفئة ستاندرد.

كيا كرنفال ستاندرد 2023: تعرف على مواصفات الميني فان بالفئة القياسية 5

التجهيزات الخارجية

كيا كرنفال ستاندرد 2023: تعرف على مواصفات الميني فان بالفئة القياسية 1

*الصور المرفقة ليست بالضرورة لفئة ستاندرد

بالنسبة للإضاءات، المصابيح الأمامية الرئيسية والنهارية من نوع LED، فيما أن الأضواء التحذيرية والإضاءة الخلفية الرئيسية من نوع هالوجين.

من الجانب تجد كرنفال ترتكز على جنوط ألمنيوم 18 بوصة، والمرايا الجانبية تدعم الضبط الكهربائي بدون دعم الطي، ومقابض الأبواب بلون الهيكل.

من التجهيزات الخارجية أيضا الحساسات الأمامية والخلفية المساعدة في الركن وكاميرا الرؤية الخلفية.

المساحات الداخلية

كيا كرنفال ستاندرد 2023: تعرف على مواصفات الميني فان بالفئة القياسية 2

تعد كيا كرنفال من أوسع سيارات 7 راكب في السوق السعودي، وتأتي بمنطقة أمتعة أساسية كبيرة، حيث أن لها عمق سفلي كبير خلف الصف الثالث، والركاب في الصف الثالث يتمتعون بمساحة أكبر من المتوسطة على فئة 7 راكب، وذلك بفضل قاعدة العجلات البالغ طولها 3,090 مم، فيما يبلغ طول السيارة بالكامل 5,155 مم، وبطي الصف الثاني والثالث تزيد منطقة الأمتعة إلى 4,110 لتر.

المزايا العملية في الصفوف الخلفية

في الصف الثاني والثالث لكيا كرنفال ستاندرد تحصل على فتحات مكيف في السقف على أن يمكن التحكم في المكيف بشكل مستقل للمنطقة الخلفية من الصف الثاني، ويمكن تقديم وإرجاع مقاعد الصف الثاني لزيادة المساحة للصف الثالث، ولديك مثبت مقعد الطفل ISOFIX في الصف الثاني، وتوجد حاملات أكواب في كل من الصف الثاني والثالث، ومنفذ الطاقة 12 فولت في الصف الثاني وفي منطقة الأمتعة خلف الصف الثالث.

قمرة القيادة

كيا كرنفال ستاندرد 2023: تعرف على مواصفات الميني فان بالفئة القياسية 3

جدير بالذكر أن جميع المقاعد تأتي بكسوة من القماش، وتأتي المقاعد الأمامية بخاصية التعديل اليدوي، والنوافذ الأربعة كهربائية يمكن التحكم بها من باب السائق، ووحدها نافذة السائق كهربائية بلمسة واحدة. ويأتي المقود بأززار متعددة الوظائف، حيث على اليسار يمكن التحكم في النظام الصوتي والمكالمات، وعلى اليمين يمكن التحكم في العدادات ومثبت السرعة.

بالنسبة لشاشة المعلومات والترفيه فتأتي بمقاس 8 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ومتصلة بكاميرا خلفية مساعدة في عملية الركن. وتحصل على شاشة بين العدادات بمقاس 4.2 بوصة. وبالنسبة لمكيف الهواء فمن النوع العادي.

الأداء والأمان

كيا كرنفال ستاندرد 2023: تعرف على مواصفات الميني فان بالفئة القياسية 4

تستمد كيا كرنفال ستاندرد قوتها من محرك 6 سلندر سعة 3.5 لتر مقترن بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك ونظام دفع بالجر الأمامي، يولد قوة 272 حصان وعزم دوران 331 نيوتن متر، وبوزن يقارب 2 طن، تتمتع بكفاءة استهلاك وقود 11.6 كم/ لتر من خزان وقود بسعة 70 لتر. ولديك 4 وضعيات قيادة: عادي، اقتصادي، رياضي، ذكي.

وبالنسبة للأمان فتأتي كيا كرنفال ستاندرد مع الوسائد الهوائية المحيطية الستة، الأمامية للسائق والراكب، والأمامية الجانبية لكل، والستائرية بطول الصفوف الثلاثة على كل جانب، وتحصل على نظام الفرامل المانعة للانغلاق وتوزيع قوى الفرامل إلكترونيا ونظام التحكم في الجر ونظام الثبات الإلكتروني ونظام فرامل إلكتروني مع مانع انحدار ونظام تثبيت السرعة.

المصدر: 1، 2

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كيا اوبتيما 2019 -نص فل- سعودي- الجبر

قبل أسبوع
50,000 ريال سعودي
جدة

كيا اوبتيما 2015

قبل ساعة
20,000 ريال سعودي
الرياض

كيا كارنفال نص فل 2019 أبواب كهرباء

قبل 3 أيام
66,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل