انضم لأكثر من 10M+ متابع
نيسان مورانو الجيل القادم يظهر في أول صور تجسسية 11

المربع نت – دشنت نيسان الجيل الحالي من مورانو في عام 2014 مع طرح السيارة في الأسواق في عام 2015، ما يجعلها سيارة قديمة مقارنة بالمنافسين الحاليين.. ولا مفاجأة إذن أن نيسان بدأت باختبار الجيل الجديد كلياً من مورانو مع رصده بالفعل أثناء تجواله في الطرق العامة لأول مرة.

أبرز التحديثات الجمالية المتوقعة 

نيسان مورانو الجيل القادم يظهر في أول صور تجسسية 1

وظهرت مورانو الجديدة أثناء اختبارها قرب مقرات نيسان الفرعية في ولاية ميشيجان الأمريكية، بتمويهات خارجية تحاول إخفاء التحديثات الجديدة، ويمكن ملاحظة الشبك الأمامي الأعرض، والمصابيح الأمامية الأصغر بكثير مقارنة بالموديل الحالي.

بشكل عام تبدو مقدمة السيارة مشابهة للموديل الحالي، ومن الواضح أن نيسان فضلت التحديثات التطورية الهادئة، أو ربما ستقوم بإجراء تحديثات أعمق لاحقاً أثناء رحلة تطوير مورانو الجديدة.

نيسان مورانو الجيل القادم يظهر في أول صور تجسسية 2

ولا يختلف تصميم السيارة كثيراً كذلك في الجوانب، وإن تميزت بالخلفية الجديدة، بمصابيح خلفية أصغر حجماً وأكثر رشاقة.. ونلاحظ نظام عادم ثنائي، وعلى الأرجح هذه السيارة مزودة بمحركات احتراق داخلي صافية بدون أي تقنيات هجينة.

مقصورة عصرية جديدة

نتوقع تحديثات أوسع وأهم بكثير لداخلية السيارة، بشاشات عرض جديدة أكبر حجماً وأنظمة سلامة وترفيه جديدة وتجليد جديد للمقاعد.. ومن المتوقع كشف الستار عن نيسان مورانو الجيل الجديد خلال العام القادم وطرحه كموديل 2025.

نيسان مورانو الجيل القادم يظهر في أول صور تجسسية 3 نيسان مورانو الجيل القادم يظهر في أول صور تجسسية 4  نيسان مورانو الجيل القادم يظهر في أول صور تجسسية 5 نيسان مورانو الجيل القادم يظهر في أول صور تجسسية 6 نيسان مورانو الجيل القادم يظهر في أول صور تجسسية 7 نيسان مورانو الجيل القادم يظهر في أول صور تجسسية 8 نيسان مورانو الجيل القادم يظهر في أول صور تجسسية 9 نيسان مورانو الجيل القادم يظهر في أول صور تجسسية 10

مصدر الصور التجسسية: Motor1 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل