إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – من أكبر المزايا التي حصلت عليها سيارات شيفروليه 2023 في المملكة هو دعم الخدمات المتصلة المتمثلة في خدمة OnStar التي في جانب منها توفر تطبيقا على الهواتف الذكية يمكنه التحكم في وظائف السيارة عن بعد.

مزايا تطبيق شيفروليه على الهاتف الذكي بعد توفر خدمة OnStar في السعودية

تطبيق myChevrolet

تطبيق myChevrolet ومثله لدى شقيقات شيفروليه، تطبيق myGMC لسيارات جي ام سي وتطبيق myCadillac لسيارات كاديلاك، متاحة على الهواتف الذكية من خلال متجر تطبيقات أبل لهواتف آيفون وجوجل بلاي لهواتف أندرويد، وتوفر التطبيقات مزايا تشغيل بعض وظائف السيارة عن بعد والتحقق من حالة السيارة بعد ربطه بها، فيا ترى ما هي أبرز المزايا في تطبيق شيفروليه؟

مزايا تطبيق شيفروليه على الهاتف الذكي بعد توفر خدمة OnStar في السعودية 1

1- التحكم عن بعد

يمكنك من خلال تطبيق شيفروليه تشغيل المركبة أو وقف تشغيلها عن بعد، ويمكنك تشغيل المكيف عن بعد قبل الدخول إلى السيارة لتهيئة الجو المناسب، أيضا يمكنك فتح وغلق الأبواب وإطلاق البوق وأضواء الفلاش عن بعد.

مزايا تطبيق شيفروليه على الهاتف الذكي بعد توفر خدمة OnStar في السعودية 2

2- معرفة حالة السيارة

من مزايا تطبيق شيفروليه أنه يطلعك على معلومات مهمة عن السيارة وأنت بعيد عنها، مثل عمر الزيت وضغط الإطارات ومستوى الوقود وينبّهك التطبيق بموعد تغيير الزيت أو اقتراب موعد الصيانة ويهيئك لأخذ موعد صيانة مع الوكيل دون حاجة لإجراء مكالمة.

3- تتبع المركبة

يتيح تطبيق شيفروليه معرفة مكان السيارة، مما يجعله مفيدا للعثور على السيارة في أماكن الوقوف الكبيرة، حيث يمكنك تعيين الموقع الجغرافي التقريبي للسيارة بضغطة زر في التطبيق على هاتفك، ويمكنك من خلال نفس الميزة تعيين إشعارات الوصول والمغادرة وتنبيهات الحدود للسيارة، بحيث يتم تنبيهك عند تجاوز الحدود وعند الوصول أو مغادرة مكان.

مزايا تطبيق شيفروليه على الهاتف الذكي بعد توفر خدمة OnStar في السعودية 3

4- تحسين أسلوب القيادة

يساعد تطبيق شيفروليه على تحسين أسلوب القيادة حيث أنه يدون ملاحظاته حول سلوك القيادة في التسارع وحالات الكبح الشديد ليساعدك في تطوير قيادتك.

5- طلب المساعدة على الطريق أو التواصل مع خدمة العملاء

من خلال تطبيق شيفروليه يمكنك طلب خدمة المساعدة على الطريق بضغطة زر إن تعرضت لإطار مثقوب أو كنت بحاجة إلى القطر، كما يتضمن التطبيق دليل المالك الرقمي ومقاطع فيديو إرشادية حول السيارة، ومن خلاله يمكن الوصول بسهولة إلى فريق خدمة العملاء.

مزايا تطبيق شيفروليه على الهاتف الذكي بعد توفر خدمة OnStar في السعودية 4

المصدر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول