إنضم لأكثر من 10M+ متابع
كيا سيراتو 2025 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة

المربع نت – رغم الهوس العالمي بسيارات الـ SUV والكروس اوفر كبيرة الحجم، تظل كيا واحدة من شركات السيارات العالمية الرئيسية المتمسكة بفئة السيدان، مع اختبارها للجيل الجديد كلياً من سيراتو مؤخراً في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

من المتوقع طرح سيراتو الجديدة في عام 2024 كموديل 2025 في الأسواق الأمريكية والعالمية، وقد يتغير اسم السيارة في بعض الأسواق إلى K4، ويبدو أن السيارة التي نراها في الصور التجسسية المرفقة ترتدي الهيكل الإنتاجي النهائي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by KindelAuto (@kindelauto)

 

ويمكن ملاحظة المصابيح العريضة في الأمام والخلف، مع عجلات بلونين وتصميم مستوحى من هيونداي النترا، مع مقابض أبواب خلفية مخفية، كما ظهرت الداخلية بشكل عابر في الصور المرفقة، ونرى فيها شاشتين متجاورتين للنظام الترفيهي ولوحة العدادات الرقمية.

هذه السيارة مختلفة تماماً في التصميم عن سيارة كيا K3 التي دشنتها العلامة في المكسيك مؤخراً والتي يمكن اعتبارها الجيل الجديد من موديل ريو، ومن المحتمل أن تشارك سيراتو الجديدة نفس المحركات مع K3 الجديدة، بما يشمل محركات 4 سلندر 1.6 و2.0 لتر بالتنفس الطبيعي.

نتطلع لمتابعة رحلة اختبار وتطوير الجيل القادم من سيراتو خلال الأشهر القادمة تمهيداً لتدشين وطرح السيارة العام القادم.
 

كيا سيراتو 2025 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 1 كيا سيراتو 2025 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 2 كيا سيراتو 2025 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 3 كيا سيراتو 2025 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 4 كيا سيراتو 2025 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 5 كيا سيراتو 2025 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 6 كيا سيراتو 2025 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 7 كيا سيراتو 2025 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 8 كيا سيراتو 2025 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 9 كيا سيراتو 2025 الجيل القادم يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 10

مصدر الفيديو التجسسي بالأعلى: Kindleauto

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول