انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يرغب العديد من عملاء هوندا Honda اليابانية بمعرفة اسعار قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية، باعتبارها واحدة من بين أكثر السيارات اليابانية انتشارًا في السوق السعودي، كما تتصدر دوماً المراكز المتقدمة ضمن قائمة الأكثر مبيعاً لسيارات العلامة في العالم.

ويرغب عملاء هوندا في معرفة طرق الحصول على قطع الغيار الخاصة بسياراتهم قبل الذهاب إلى مراكز الصيانة، حيث تتمتع صانعة السيارات اليابانية هوندا بمكانة مُميزة في السعودية، لذا فإن الأسئلة تكثر بشأن معرفة اسعار قطع غيار هوندا اكورد وأسهل الطرق للحصول عليها، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

كم اسعار قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 10

اسعار قطع غيار هوندا اكورد

وفي البداية، قبل الحديث عن اسعار قطع غيار هوندا اكورد في السعودية، إذا كنت تبحث عن قطع غيار لسيارتك في حال تعرضت إحداها للتلف، فيلزمك البحث عن قطع غيار هوندا الأصلية، فمن الأفضل لك الابتعاد عن القطع التي تُباع بأسعار رخيصة في المراكز غير المعتمدة.

وهذا مع الأخذ في الاعتبار بأن قطع الغيار المُقلّدة هي التي من الممكن أن تكلفك أضعاف ثمنها من أجل إصلاح ما قد تفسده في سيارتك؛ ولهذا فإنه عليك التأكد من معرفة الطريقة الصحيحة للحصول على قطع غيار هوندا الأصلية في السعودية.

كم اسعار قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 1

وبالحديث عن هوندا اكورد، فإنها إحدى أفضل سيارات هوندا اليابانية، والتي بدأت تصنيعها في عام 1967، لتبدأ حياتها حتى الجيل الرابع الذي أصبح أكبر، مما جعل السيارة من الفئة متوسطة الحجم، كما جاءت عبر تاريخها بموديلات مختلفة، ولكن كانت الأكثر شهرة هي السيدان رباعية الأبواب.

وتأتي هوندا اكورد في جيل جديد يتميز بالكثير من التكنولوجيا وتصميم أكثر أناقة، لهذا فإن الحصول على قطع الغيار الأصلية لها هو الأفضل بالطبع، ويحرص وكيل هوندا شركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات كل الحرص على تقديم مختلف الخدمات المتعلقة بالصيانة وقطع الغيار لعملائها، وذلك من خلال مراكزها المعتمدة في مختلف المناطق.

وفي هذا الصدد، فإننا في «المربع نت» نستعرض لكم خلال السطور التالية، خطوات شراء قطع غيار هوندا الأصلية في السعودية، مع استعراض اسعار قطع غيار هوندا اكورد الأصلية، وبعض المعلومات عن حجز موعد صيانة هوندا والصيانة الدورية.

اقرأ أيضاً: ما هي أسعار سيارات هوندا 2023 السيدان في السعودية؟ (بالمواصفات)

كم اسعار قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 2

خطوات شراء قطع غيار هوندا الأصلية في السعودية

ومن البداية، إذا كنت تبحث عن قطع غيار أصلية لسيارتك (أيًا كانت العلامة التي تملكها)، فعليك العلم بأنك سوف تجد القطع الأصلية بكل تأكيد من خلال وكيل العلامة في المنطقة الخاصة بك أو الموقع الرسمي لها في بلدك.

ولهذا فإنه يمكنك الحصول على قطع غيار هوندا اكورد الأصلية لدى وكيلها الحصري والمحلي في السعودية، وهي شركة عبدالله هاشم المحدودة، حيث تمتلك العلامة اليابانية عدة فروع مختلفة لمراكز الصيانة على مستوى أنحاء المملكة.

وعن خطوات شراء قطع غيار هوندا اكورد فـ أولاً تأكد من عدم الذهاب إلى مراكز الصيانة غير المعتمدة، حيث كل ما عليك فعله هو التواصل مع الوكيل، ومن ثم حجز موعد صيانة هوندا، وبعدها الذهاب إلى أقرب مركز للبحث عن القطع التي ترغب في شرائها ومعرفة اسعار قطع غيار هوندا اكورد في السعودية.

اقرأ أيضاً: هوندا تدشن برولوج 2024 الكهربائية الجديدة كلياً بقوة تصل إلى 288 حصان

كم اسعار قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 3

ما هي خطوات حجز موعد صيانة هوندا؟

وتوفيرًا للوقت والجهد فإن شركة عبدالله هاشم المحدودة توفر خدمة حجز مواعيد صيانة هوندا من خلال الموقع الرسمي للعلامة اليابانية، حيث يمكنك حجز موعد صيانة سيارات هوندا، ومن ثم الحصول على اسعار قطع غيار هوندا اكورد الأصلية.

ويمكنك حجز موعد صيانة هوندا من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول أولاً إلى الموقع الرسمي للعلامة من هنــا
  • ومن قائمة الاختيارات الرئيسية اختر الصيانة والضمان.
  • ثم قم باختيار خدمة الصيانة.
  • وسوف يظهر لك استمارة تتطلب عدد من البيانات: «الاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني، ومعلومات عن السيارة التي تمتلكها مثل الموديل والطراز.
  • ويمكنك اختيار الوقت والتاريخ الذي ترغب به حجز الموعد.

كم اسعار قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 4

خدمة الصيانة الدورية من هوندا

وبعد التعرف على خطوات حجز موعد صيانة هوندا للحصول على اسعار قطع غيار هوندا اكورد الأصلية، يمكننا الحديث عن خدمة الصيانة الدورية من هوندا، حيث تحتاج سيارتك إلى الصيانة الدورية من أجل تجنب تعرضها إلى مشكلات كبيرة يصعب حلها فيما بعد.

ويوفر وكيل العلامة بالمملكة شركة عبدالله الهاشم المحدودة خدمة الصيانة الدورية من هوندا، والتي تأتي تحت شعار “العناية الأساسية لسيارتك من هوندا”، وتشمل تلك الخدمة الصيانة التي يتم إجراؤها على فترات منتظمة بفحوصات شاملة.

وعن الفحوصات المنتظمة فإنها تضمن لك أن تكون سيارتك في أفضل حالة تشغيل، كما أنه يتم تقديم هذه الخدمات الشاملة من قبل شركة هوندا، كما تأتي بأسعار معقولة حتى تتناسب مع العملاء.

كما بإمكان شركة هوندا الوصول لسجلات الصيانات السابقة التي قمت بها لسيارتك، إذا كانت الخدمة في مدينة الرياض أو في جدة أو أي مكان آخر، وذلك في حالة كانت الصيانة لدى الوكيل المعتمد لهوندا.

كم اسعار قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 5

ما هي اسعار قطع غيار هوندا اكورد في السعودية؟

وإلى هنا، يلزمك أن تعرف بأن اسعار قطع غيار هوندا اكورد في السعودية تختلف من سيارة إلى أخرى، لذلك فإنه لا يوجد سعر مُحدد لقطع غيار هوندا اكورد بشكل دائم، ولكن تسهيلا على عملاء هوندا، توفر وكالة هوندا شركة عبدالله هاشم المحدودة خدماتها التي تُمكن الجميع من معرفة اسعار قطع غيار هوندا اكورد الخاصة بسياراتهم.

وعلى الرغم من أن اسعار قطع غيار هوندا اكورد تختلف من موديل لآخر ومن حالة لأخرى كما ذكرنا، إلا أنه يمكننا أن نستعرض لكم طريقة الحصول على اسعار قطع غيار هوندا اكورد الأصلية لدى موقع الوكيل، سواء في قطع المحرك أو الاكسسوارات وغيرها، وهذا كدليل مرجعي لك في حالة الحصول على تلك القطع، ولكن لا تنس التأكد من أنها تتوافق مع سيارتك أولاً من خلال موقع هوندا.

ومن أجل معرفة اسعار قطع غيار هوندا اكورد فيمكنك أولاً القيام بحجز موعد الصيانة من خلال زيارة الموقع الرسمي للوكيل أو تحميل الملف المرفق بالموقع الخاص بقطع غيار هوندا من هنــا، أو يمكنك الحصول على اسعار قطع غيار هوندا اكورد في السعودية بكل سهولة من خلال الآتي:

كم اسعار قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 6

كم أسعار صيانة هوندا في السعودية؟

وبعد أن تعرفنا على طريقة الحصول على اسعار قطع غيار هوندا اكورد في السعودية، يمكننا التعرف الآن على أسعار صيانة هوندا في السعودية، والتي تختلف من سيارة وموديل إلى آخر، كذلك تختلف وفقاً لعدد الكيلومترات المقطوعة.

وجاءت أسعار صيانة هوندا في السعودية وفقًا للموقع الرسمي لها بالمملكة كما التالي:

كم اسعار قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 7

ما سُبل التواصل مع وكالة هوندا في السعودية؟

وربما يرغب البعض في التواصل مع وكالة هوندا في السعودية، من أجل الاستفسار عن اسعار قطع غيار هوندا اكورد أو أي شيء بخلاف ذلك، وهي شركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات، ويمكنك التواصل عن طريق الرقم الموحد لخدمة العملاء، وهو:

رقم خدمة العملاء «920002208»، للاستفسار عن الخدمات والمنتجات ومعرفة مراكز الصيانة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

فضلا عن ذلك، يمكنك التواصل مع وكالة هوندا في السعودية من خلال ملء نموذج تعبئة في الموقع الرسمي للشركة من هنــا.

اقرأ أيضاً: تعرف على مراحل تطور هوندا اكورد خلال 47 عامًا.. السيارة الأكثر شهرة لدى العلامة اليابانية

كم اسعار قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 8

وكالة هوندا في السعودية

وأخيراً وليس بآخرٍ، بعد أن تعرفنا على كل ما يخص قطع غيار هوندا الأصلية وخاصة اسعار قطع غيار هوندا اكورد في السعودية، دعونا نستعرض لكم أبرز المعلومات عن وكيل العلامة اليابانية هوندا في السعودية.

ومن هنـا، تمثل شركة عبدالله هاشم المحدودة شركة هوندا موتورز ليمتد اليابانية في السوق السعودية، وذلك لمدة كبيرة تصل إلى حوالي أكثر من نصف قرن.

وتُعدّ شركة عبدالله هاشم المحدودة هي الموزع والوكيل الحصري لجميع منتجات هوندا في المملكة العربية السعودية، والتي تتضمن هوندا للسيارات والدراجات النارية والبحرية، والمولدات، بالإضافة إلى مضخات المياه، وأيضاً الآلات الزراعية، وكذلك جزازات العشب والرشاشات.

كما توفر كذلك عدد من العروض الممتازة لخدمة عملاء العلامة اليابانية، بالإضافة إلى دعم عمليات ما بعد البيع من قبل الموظفين المؤهلين والمدربين، والذي يتم عن طريق شبكة واسعة من الفروع في جميع أنحاء المملكة، مع التوافر الفوري لقطع الغيار الأصلية بواسطة شبكة الشركة الواسعة، وذلك لضمان رضا العملاء الأمثل عن منتجات العلامة.

علاوة على ذلك، فإن عدد صالات العرض لشركة عبدالله هاشم المحدودة وكالة هوندا في المملكة يبلغ 20 صالة، وهذا فضلا عن حوالي 31 موزع معتمد، والذي سوف تجدهم متواجدين في مختلف المناطق بالمملكة، للعمل على توفير أفضل خدمات لعملاء العلامة اليابانية هوندا.

شاهد أيضاً:

ما هي عناوين وأرقام مراكز صيانة هوندا في السعودية؟

ومن أجل توفير الراحة والجهد لعملاء هوندا اليابانية، فإنه تتواجد مراكز صيانة هوندا في السعودية في كافة أنحاء المملكة، لسهولة الذهاب للفرع الأقرب لهم.

إذا كنت ترغب في معرفة عناوين وأرقام مراكز صيانة هوندا في السعودية، فإليك أبرزها كما التالي:

  • صيانة طريق المدينة، المنطقة الغربية، جدة، العنوان: طريق المدينة، حي البوادي، بجوار مبنى الأمن العام، وعن أول أرقام مراكز صيانة هوندا هو: 920002208
  • صيانة الطائف، العنوان: معرض النفيعي للسيارات (موزع معتمد) ، طريق الكر المعارض، والتواصل على هذا الرقم «+9660127404444»
  • صيانة جدة، العنوان : طريق المدينة ، حي البوادي ، بجوار مبنى الأمن العام ، والتواصل من خلال «8001199988»
  • صيانة الخالدية، في مدينة الرياض، والعنوان: طريق الخرج ، الخالدية، وللتواصل «+966114464646»
  • صيانة أبها، العنوان: شركة سعيد محي البسامي المحدودة موزع معتمد طريق الملك فهد، خميس مشيط، والتواصل يكون على هذا الرقم «+9660172234718‏».
  • صيانة الدمام الرئيسي، المنطقة الشرقية، العنوان: المدينة الصناعية الأولى ، طريق الملك فهد، الدمام 32234، أما عن أرقام الاتصال: 920002208
  • صيانة الخرج، المنطقة الوسطى، العنوان: طريق الملك عبد العزيز، حى الخماشية، ويمكن التواصل من خلال أرقام الاتصال: 920002208
  • صيانة الأحساء، المنطقة الشرقية، العنوان: طريق الملك فهد، الهفوف، أما عن أرقام الاتصال: 920002208

اقرأ أيضاً: أسعار تشليح هوندا في السعودية وأبرز مراكز تشليح السيارات المعتمدة

كم اسعار قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 9

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

هوندا السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل