إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جيلي جيومتري C من أحدث طرازات العلامة الصينية في السعودية من خلال الوكيل الرسمي شركة الوعلان، وبما أنها سيارة كهربائية اقتصادية موجهة للشباب فمن المتوقع أن تثير الكثير من الأسئلة خلال الفترة القادمة، ومن هذا المنطلق نسلط الضوء على مواصفات جيومتري القياسية في السطور التالية، ألا وهي فئة GS.

جيلي جيومتري C 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر الكهربائية بفئتها القياسية في السعودية

المحرك والبطارية

جيلي جيومتري C 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر الكهربائية بفئتها القياسية في السعودية 1

بالنسبة للمحرك، فلم يختلف في الفئة القياسية عن العليا، محرك وحيد بنظام دفع أمامي وناقل حركة أوتوماتيك من سرعة واحدة، يولد 201 حصان وعزم دوران 310 نيوتن متر، ما يجعل جيومتري سيارة نشيطة بالنسبة لفئة الحجم تحت المدمجة التي تنتمي لها السيارة.

بالنسبة للبطارية، فيوجد خيارين، وفيما يخص جيومتري القياسية تأتي ببطارية 53 كيلوواط، لتمنح السيارة مدى 359 كيلومتر من الشحنة الكاملة. ويمكن شحن البطارية في المنزل 100% خلال 5.5 ساعة، وأما الشحن الفائق لـ80% فيستغرق 30 دقيقة.

جيلي جيومتري C 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر الكهربائية بفئتها القياسية في السعودية 2

الداخلية والشاشات

في جيلي جيومتري C القياسية مقاعد جلد، والمقاعد الأمامية تعديل يدوي، وتوجد فتحة سقف عادية -فتحة البانوراما من ترقيات الفئة العليا-، أما مكيف الهواء فمن النوع الأوتوماتيك مع فتحة مكيف خلفية.

الشاشات نفسها من الفئة العليا، 12.3 بوصة شاشة المعلومات والترفيه، 5 بوصة شاشة العدادات للسائق، والمقود مغلف جلد بأزرار متعددة الوظائف، ونظام الصوت من 6 سماعات.

جيلي جيومتري C 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر الكهربائية بفئتها القياسية في السعودية 3

الأمان ومساعدة السائق

في جيومتري C القياسية 4 وسائد هوائية موجودة في الأمام للسائق والراكب توفر الحماية الأمامية والجانبية، ودعم الثبات الإلكتروني الذي يتضمن أنظمة فرامل مانعة للانغلاق وتوزيع قوى الفرامل إلكترونيا والتحكم بالجر وبرنامج الثبات ونظام مساعدة فرامل.

يوجد مثبت سرعة من النوع العادي، وأيضا مساعد الصعود والنزول على المرتفعات، وتوجد حساسات خلفية وكاميرا خلفية للمساعدة في الركن.

وأما الأنظمة المتقدمة مثل مثبت سرعة متكيف ومراقبة المنطقة العمياء والبقاء في المسار مع تحذير الخروج وتحذير التصادم الأمامي مع فرامل تلقائية وتحذير حركة المرور الخلفية فجميعها من تجهيزات الفئة العليا، كذلك وجود نظام كاميرات 360 درجة.

جيلي جيومتري C 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر الكهربائية بفئتها القياسية في السعودية 4

كم سعر جيومتري C القياسية؟

تتوفر جيومتري C القياسية، فئة GS موديل 2024 عند الوعلان بسعر 145,285 شامل الضريبة.

اخيراً:

والحين مع تطبيق جيلي الوعلان تقدر تشتري سيارتك اونلاين من اي منطقة من المملكة ويوصلونها لباب بيتك مجاناً مع تظليل مجاني، تقدر تشوف اسعار السيارات ومواصفاتها بأي وقت وتقارنها ببعض.. ومو بس كذا متوفر ايضاً خيار اهداء سيارة ويوصلونها لاحبابك مزينة مع تشوكلت وورد

رابط الموقع : اضغط هنا 

المصدر

شاهد تجربتنا جيلي جيومتري C الفئة العليا

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول