انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت شفروليه كورفيت C8 على نسخة فائقة الأداء من شركة SVE الأمريكية المتخصصة بالتعديلات المذهلة للسيارات العضلية الأمريكية كما فعلت بهذه النسخة من كورفيت بإصدار Yenko / SC C8 كورفيت الحصري للغاية.

تتمتع نسخ شفروليه كورفيت Yenko / SC الحصرية بحصولها على قوة 1,000 حصان من محرك LT2 V8 بسعة 6.2 لتر توين تربو، وسوف تصنع شركة SVE 10 نسخ فقط في عام 2024، مع خطة لإنتاج 50 نسخة إضافية بعام 2025.

شيفروليه كورفيت

لتحصل شفروليه كورفيت على هذه القوة المذهلة من محرك LT2 الضخم، تمت إعادة بناؤه مجدداً بالعديد من القطع الداخلية عالية الأداء والتي شملت كافة القطع الداخلية للمحرك تقريباً، بالإضافة إلى نظام وقود جديد، مع نظام عادم رياضي، وشواحن توربو بقياس 58 مم.

استمرت التعديلات مع ترقية ناقل الحركة الأوتوماتيكي من ثماني سرعات باستبدال القطع الداخلية للمحرك والكلاتشات بأخرى أكثر قوة لتحمل القوة المذهلة لمحرك السيارة.

شفروليه كورفيت Yenko / SC

حصلت شفروليه كورفيت على العديد من التعديلات المختلفة للهيكل الخارجي مثل مشتت الهواء الأمامي والخلفي الرياضي مع عتبات جانبية من ألياف الكاربون وجناح خلفي رياضي، بالإضافة إلى عجلات رياضية من الألمنيوم بقياس 19 إنش للمحور الأمامي و20 إنش للمحور الخلفي.

مع 9 خيارات مختلفة للطلاء الخارجي، وخيار عاشر من ألياف الكاربون، وتستمر اللمسات الرياضية بالداخلية مع تطريز شعار SVE على مساند الرأس والحصائر الأرضية.

شفروليه كورفيت Yenko / SC

توفر SVE إمكانية الحصول على حزمة التعديلات الفائقة لإصدارات كورفيت المكشوفة والكوبية، بسعر يبدأ من 100 ألف دولار (375 ألف ريال) لا تشمل سعر السيارة التي سوف يتم تعديلها.

شاهد أيضاً:

المصدر: SVE

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل