انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بالنظر على أكثر 10 سيارات مبيعًا في المملكة العربية السعودية، نجد اليابانية تويوتا لازالت تتصدر القائمة على مدار السنوات الماضية، لما تتمتع به من أسطولًا مميزًا من السيارات متنوعة الفئات والأسعار، وتتميز سيارتها بسمعة رائعة تطمأن كل من يُقدم على شراء سيارة جديدة.

 

وفي هذه المقالة نرصد لكم قائمة تضم أكثر 10 سيارات مبيعًا داخل سوق المملكة العربية السعودية خلال الربع الأول من العام الجاري 2024.

أكثر 10 سيارات مبيعاً خلال الربع الأول من 2024 في السعودية 13

أكثر 10 سيارات مبيعاً في السعودية

كما ذكرنا سابقًا نجد أن أكثر السيارات مبيعًا في المملكة العربية السعودية تندرج تحت العلامة اليابانية تويوتا، حيث تصدرت قائمة أكثر 10 شركات سيارات مبيعًا في السعودية خلال الربع الأول من عام 2024 بمعدل مبيعات بلغ 51,638 سيارة.

في صدارة قائمة أكثر 10 سيارات مبيعًا في السعودية خلال الربع الأول من عام 2024، نجد السيدان اليابانية تويوتا يارس والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 10,343 سيارة، يليها في المركز الثاني بالقائمة سيارة السيدان تويوتا كامري والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 10,101 سيارة.

وعن المركز الثالث بالقائمة نجد سيارة السيدان الكورية الجنوبية هيونداي أكسنت والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 8,275 سيارة، يليها في المركز الرابع بالقائمة سيارة السيدان كيا بيجاس والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 6,402 سيارة.

وفي المركز الخامس بالقائمة جاءت اليابانية سوزوكي سويفت ديزاير والتي سجلت معدل مبيعات 5,860 سيارة، يليها في المركز السادس سيارة السيدان اليابانية نيسان صني والتي سجلت معدل مبيعات بلع 5,524 سيارة، وفي المركز السابع بالقائمة جاءت السيدان الكورية الجنوبية هيونداي إلنترا والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 4,517 سيارة.

اقرأ أيضًا: أكثر 10 شركات سيارات مبيعًا في السعودية 2023.. بالأرقام

وفي المركز الثامن بالقائمة جاءت سيارة السيدان الشهيرة تويوتا كورولا بمعدل مبيعات بلغ 4,392 سيارة، يليها في المركز التاسع بالقائمة سيارة السيدان الأمريكية فورد توروس والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 3,714 سيارة، وفي المركز العاشر والأخير جاءت سيارة الاس يو في الكورية هيونداي كريتا والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 3,488 سيارة.

شاهد أيضًا: تويوتا اوربان 2023 سيارة ملمومه وهذي اسعارها الرسمية وتجربتنا

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل