انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد ساعات معدودة من تصريحات لرئيس جنرال موتورز، مارك روس، وضح فيها أن شيفروليه كمارو قد تعود على هيئة سيارة كهربائية معقولة السعر، صرح رئيس فورد، جيم فارلي، إن موستنج لن تحصل أبداً على نسخة كهربائية.

بالطبع جيم فارلي يستثني هنا سيارة فورد موستنج ماك اي كروس اوفر الكهربائية، ويقصد بتصريحاته الأخيرة الكوبيه العضلية الرشيقة، والتي احتفظت بلقب الكوبيه الأعلى مبيعاً في العالم لأعوام طويلة.

فورد موستنج قد تحصل على نسخة سيدان بأربعة أبواب، ولن تحصل على محرك كهربائي أبداً وفق تصريحات رئيس الشركة

فورد موستنج بتصميم السيدان؟ 

ولكن المثير للاهتمام هنا أن جيم فارلي فتح الباب لتطوير نسخة سيدان بأربعة أبواب لموستنج بغرض تعزيز مبيعاتها وتوسيع قاعدتها الجماهيرية وجذب المهتمين بالجمع بين الأداء الرياضي والمزايا العملية لسيارات السيدان.

سيارة كهذه ستمثل منافسة مباشرة لدودج تشارجر الجديدة، والمتوفرة بنسخة سيدان بأربعة أبواب، بمحركات كهربائية أو بنزين، كما ستنافس أمثال بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه واودي A5 سبورتباك.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%81%D9%88%D8%B1%D8%AF-%D9%85%D9%88%D8%B3%D8%AA%D9%86%D8%AC-4.webp

في كل الأحوال، أكد رئيس فورد على تمسك العلامة بمحركات 8 سلندر والنواقل اليدوية لأعوام طويلة قادمة.. وهو وضع فريد لموستنج مع كونها السيارة العضلية الوحيدة المزودة بمحرك 8 سلندر في الأسواق حالياً، وستظل كذلك في المستقبل المنظور “ما دامت القوانين تسمح بذلك”.

الصور المرفقة في هذا المقال هي صور تخيلية. 

اقرأ أيضاً: خسرت فورد 131 ألف دولار في كل سيارة كهربائية تم تصنيعها بالربع الأول من 2024

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل