انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت جنرال موتورز عن استدعاء جديد بسبب مشكلة في منصة Ultium الجديدة للسيارات الكهربائية، حيث هناك بعض الطرازات المختلفة التي قد تواجهه مشكلة بتوقف مفاجئ للمحرك الخلفي للسيارة بسبب مشكلة في التصنيع.

يقتصر استدعاء جنرال موتورز على عدد محدود جداً من النسخ في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ومن السيارات المتضررة بهذا الاستدعاء شيفروليه بليزر الكهربائية، وكاديلاك ليريك، وشفروليه سيلفرادو الكهربائية، وجي ام سي همر، وجي ام سي سييرا الكهربائية.

جنرال موتورز

تتشارك السيارات المتضررة في هذا الاستدعاء باعتمادها على منصة Ultium الجديدة للسيارات الكهربائية، بالإضافة إلى أن جميع السيارات المتضررة من موديل 2024، وظهرت المشكلة المتسببة في هذا العطل للمرة الأولى في 11 أبريل الماضي من مهندس جودة في وكالة صيانة لسيارات جنرال موتورز.

قدم مهندس جودة تقرير إلى جنرال موتورز عندما لاحظ مشكلة في عزل المحرك الخلفي من المصنع، وتسبب هذا التقرير في بدء تحقيق داخلي للشركة للتعرف على سبب هذا الخطاء والسيارات الأخرى المتضررة من جنرال موتورز.

جنرال موتورز تستدعي معظم سياراتها الكهربائية في الولايات المتحدة 1

كشفت تحقيقات جنرال موتورز أن بعض الطرازات التي تعتمد على منصة Ultium الجديدة للسيارات الكهربائية لم تتلق ما يكفي من مواد العزل للمحرك الكهربائي المثبت على المحور الخلفي للعجلات، وبسبب ضعف العزل فمن الممكن أن تتلامس الأسلاك وتتسبب بإيقاف محرك السيارة بدون سابق إنذار.

لحسن الحظ لا توجد أي حوادث أو إصابات تتعلق بهذه المشكلة بالسيارات المتضررة، وسوف تبدأ جنرال موتورز باستدعاء المركبات الكهربائية المتضررة بدءاً من 24 يونيو لاستبدال المحرك الخلفي بأخر جديد لتجنب مشكلة ضعف المواد العازلة، وبدون أي تكلفة إضافية لملاك السيارات المتضررة.

شاهد أيضاً:

المصدر: carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل