انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تأتي ونيت ايسوزو ديماكس 2024 بالاستناد إلى مجموعة من الخصائص، وعلى وجه التحديد فالفئة التي يقع عليها الاختيار تشترك في تحديد التجهيزات التي يحصل عليها الشخص، ومن أبرز الاختلافات ما يتعلق بالمحرك ومنظومة الدفع، حيث إن البيك اب باختيارين على مستوى المحركات.

ونيت ايسوزو ديماكس 2024 في السعودية تعرف على أبرز المواصفات مع الفئات والأسعار

ونيت ايسوزو ديماكس 2024

قامت شركة ايسوزو بطرح هذه المركبة في الأسواق، وهذه الشركة عاملة بقطاع إنتاج المركبات من اليابان، ومن المُلاحظ اعتماد بعض العلامات التجارية على إنتاج أكثر من فئة لنفس السيارة، بما ينعكس على عدم التشابه في المواصفات فتكون لكل فئة السمات الخاصة بها.

تتنافس ونيت ايسوزو ديماكس 2024 في تصنيف البيك اب، وهذا التصنيف يلقى الإقبال من قِبل مجموعة ليست بالقليلة من الأشخاص، ومع متابعة المركبة هناك الاختلاف الذي يرتبط بنظام الدفع، ما بين الدفع الثنائي للعجلات أو الدفع الرباعي.

يتوفر محرك الديزل باختيار لسعة 3.0 لتر، أو الاختيار الآخر لمحرك الديزل أيضاً ولكن بسعة 2.5 لتر، وبالنسبة لناقل الحركة فهو يدوي أو أوتوماتيك وفقاً للفئة، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن ايسوزو ديماكس 2024، مع ذكر أسعار السيارة وتجهيزاتها.

كيف تبدو ونيت ايسوزو ديماكس 2024 من الخارج؟

يتوسط شعار الصانع الياباني مُقدمة المركبة، مع الخطوط البارزة على غطاء المحرك، وبالذهاب للمصابيح بالأمام فهي مُتعددة الانعكاسات، ومن بين الخصائص هنا مصابيح الضباب الخلفية.

تدعم المركبة التشغيل عن بُعد، وعلى أن يكون الزجاج بتحكم كهربائي، ومن الجهة الخلفية نتوصل إلى صندوق الحمولة مع خطاف خارجي، وبالنسبة إلى أبعاد ونيت ايسوزو ديماكس 2024 نوضحها على النحو التالي:

ونيت ايسوزو ديماكس 2024 في السعودية: تعرف على أبرز المواصفات مع الفئات والأسعار 1

أبعاد ايسوزو ديماكس 2024

  • الطول: 5,165 مم.
  • العرض: 1,760 مم.
  • الارتفاع: 1,735 مم.
  • الوزن الكُلي للمركبة: الدفع الثنائي: 2,780 كجم، بينما الدفع الرباعي: 2,830 كجم.

التصميم الخارجي في ايسوزو ديماكس 2024

نشاهد في المصد الأمامي والخلفي أنه بنفس لون السيارة، وبالفئة الأعلى صدام خلفي كرومي، ومن الجهة الجانبية فالمرآة أيضاً بلون السيارة ولكن مقبض الباب ومقبض صندوق التحميل بلون فضي تيتانيوم.

يكون طي المرآة الخارجية كهربائياً وهي مع إشارات الانعطاف، وتنضم العجلات إلى أوجه عدم التشابه بين الفئات، ما بين العجلات الفولاذية أو من الألومنيوم، وبالنسبة للمقاس فهو يتحدد حسب الفئة ما بين العجلات 15 أو 16 أو 17 أو 18 بوصة.

مقصورة ونيت ايسوزو ديماكس 2024

تتسع الداخلية لعدد 5 مقاعد، مع الوضع بالاعتبار وجود الاختلافات بالمقصورة حسب الفئة، وعلى سبيل المثال بالنظر إلى ونيت ايسوزو ديماكس 2024 فالمقاعد الأمامية مُنفصلة، كما قد يتم العثور على مقاعد متصلة وفقاً للفئة.

شاهد أيضاً: أخيرًا! إيسوزو ديماكس الكهربائية 2025 وحش جديد يدخل حلبة البيك آب هل ستُغير القواعد؟ #جديد_السيارات

كيف تبدو ايسوزو ديماكس 2024 من الداخل؟

يُمكن طي المقاعد الخلفية بحالة الاحتياج إلى زيادة مساحة التخزين بنسبة 60:40، وفيما يرتبط بالمقاعد بالمركبة هي مخمل لون أسود وأحمر، كما يوجد القفل المركزي مع إمكانية تشغيل الراديو، وبالنسبة لمكيف الهواء الأمامي والخلفي فهو أوتوماتيك.

أنظمة الأمن والسلامة في ايسوزو ديماكس 2024

نتوصل بهذه الفقرة إلى جزء وسائل الحماية، ومع متابعة البيك اب اليابانية تحتوي على بعض التقنيات وعلى سبيل المثال في البداية نرى الوسائد الهوائية الأمامية المُزدوجة، والتي لها الأثر الفعال سواء في التقليل من خطر الإصابة عند التصادم، أو محاولة تفادي الأثر السلبي ما بعد الاصطدام.

هناك كاميرا الرؤية الخلفية مع شاشة عرض من أجل تدعيم مجال الرؤية للسائق، وبالإضافة إلى الحساسات الخلفية، ويُمكن بيان أبرز وسائل الأمن في المركبة بالنقاط التالية:

  • نظام الثبات الإلكتروني.
  • أحزمة أمان بالأمام تتزود بشدادات.
  • الفرامل مانعة الانغلاق.
  • نظام التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح.
  • النظام المساعد في صعود المُنحدرات.
  • مُزيل ضباب خلفي.
  • التحكم في نزول المُنحدرات.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
  • مثبت السرعة.

ونيت ايسوزو ديماكس 2024 كم حصان؟

يتبيّن كما سبقت الإشارة إلى أنه وجود المركبة بأكثر من فئة فهذا يعني احتمالية اختلاف الإمكانيات، وبالحديث عن أرقام الأداء فالبيك اب مطروحة في الأسواق مع اختيارين للمحركات الديزل.

ونيت ايسوزو ديماكس 2024 في السعودية

لا يقتصر عدم التشابه في المحرك المُعتمد عليه في ايسوزو ديماكس 2024، ولكن يمتد لكي يشمل نوع ناقل الحركة ما بين الناقل الأوتوماتيكي والناقل اليدوي.

وبالنسبة لنظام الدفع فهو أيضاً يتحدد حسب الفئة التي يختارها الفرد، حيث يتوجه كل مُخطط لامتلاك سيارة للفئة الأكثر توافقاً بالنسبة له، ونُشير إلى كل محرك وقوته على النحو التالي:

ونيت ايسوزو ديماكس 2024 في السعودية: تعرف على أبرز المواصفات مع الفئات والأسعار 14
  1. محرك ديزل رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر مع شاحن تيربو، بقوة 136 حصان، ويتصل بناقل حركة يدوي 5 سرعات بالأمام وسرعة خلفية، وتوصل القوة لنظام الدفع الثنائي، مع سعة خزان الوقود 76 لتراً.
  2. محرك ديزل بسعة 3.0 لتر ومن 4 أسطوانات بقوة 190 حصان وبشاحن توربيني، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات بالأمام وسرعة خلفية، ويوصل القوة لنظام الدفع الرباعي للعجلات، مع سعة خزان الوقود 76 لتراً.

اقرأ أيضاً: جيب ايسوزو ٢٠٢٤ في السعودية: إليكم مزايا MUX العائلية وسعرها

أسعار ونيت ايسوزو ديماكس 2024 في السعودية

هناك قابلية للحصول على كافة سيارات العلامة اليابانية من خلال الوكلاء المُعتمدين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة العيسى العالمية للسيارات، وشركة اليمني للسيارات المحدودة.

تختلف أسعار ايسوزو ديماكس موديل 2024 وفقاً للفئة، وكلما توجهنا ناحية الفئات الأعلى فالسعر يرتفع نظراً للعثور على أشياء بالغالب غير موجودة بصورة قياسية، ونوضح لكم كل فئة مع السعر الخاص بها بالجدول التوضيحي التالي:

الفئةالسعر غير شامل نسبة ضريبة القيمة المُضافة
استاندر ديماكس 4X2 قير عادي غمارة صندوق جوانب 2.5L69,000 ريال سعودي
ديماكس 4X2 قير عادي غمارة استاندر 2.5L71,000 ريال سعودي
ديماكس 4X2 قير عادي غمارتين استاندر 2.5L79,000 ريال سعودي
ديماكس 4X4 قير عادي غمارة استاندر 2.5L77,000 ريال سعودي
ديماكس 4X4 قير عادي غمارتين استاندر 2.5L88,000 ريال سعودي
ديماكس 4X2 قير اتوماتيك غمارتين 3.0 نصف فل108,000 ريال سعودي
ديماكس 4X4 قير اتوماتيك غمارتين 3.0 نصف فل115,000 ريال سعودي
ديماكس 4X4 قير اتوماتيك غمارتين 3.0 فل كامل122,000 ريال سعودي
جي تي 4X4 قير اتوماتيك غمارتين 3.0 فل كامل125,000 ريال سعودي

ما هو ضمان ونيت ايسوزو ديماكس 2024؟

  • تأتي المركبة مع ضمان: لمُدة 3 سنوات أو 100,000 كم.

المصادر

موقع شركة العيسى العالمية للسيارات

موقع شركة اليمني للسيارات المحدودة

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل