انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تحطمت سيارة دودج تشالنجر بأكملها في الولايات المتحدة بعد الاصطدام بشاحنة نقل كبيرة متوقفة على جانب الطريق، وكشفت قوات الإطفاء المحلية في فلوريدا أن سائق سيارة تشالنجر الذي يبلغ من العمر 27 عاماً قد توفى بسبب هذا الحادث.

تشير السلطات المحلية أن سبب الحادث غير واضح بعد، ولكن وفقاً لبعض الشهود أن سائق دودج تشالنجر بدأ بالانحراف على الطريق ليصطدم بالشاحنة المتوقفة على جانب الطريق السريع في حوالي الساعة 4 مساء في يوم 1 يوليو الماضي.

دودج تشالنجر تصطدم بشاحنة متوقفة

وصلت قوات الإطفاء والإنقاذ إلى موقع الحادث في الساعة 4:22 لتبدأ بالعمل في موقع الحادث على إخراج السيارة التي استقرت تحت الشاحنة بأكملها تقريباً بسبب هذا الحادث، وحتى تتمكن القوات المختصة من سحب السيارة، فقد تم رفع الشاحنة لأعلى لتسهيل عملية سحب السيارة المدمرة.

لحسن الحظ لم يتعرض سائق الشاحنة الذي يبلغ من العمر 63 عاماً لأي إصابات، والذي قد يواجه بعض التهم بسبب هذا الحادث إذا تم التأكد من عدم وضع مثلثات الأمان خلف الشاحنة كما تفرض القوانين العامة في فلوريدا بالولايات المتحدة.

دودج تشالنجر تصطدم بشاحنة متوقفة

تشير القوانين أنه في حالة التوقف على جانبي الطريق يجب وضع 3 مثلثات أمان على مسافات متباعدة لتحذير السائقين القادمين بالطريق من الاصطدام بالشاحنة، ويجب وضع هذه المثلثات في غضون 10 دقائق من التوقف.

وكشفت الأدلة أن سائق دودج تشالنجر لم يكن لدية وقت كافي لإيقاف السيارة المسرعة خاصة مع عدم وجود أي أثار للمكابح على الطريق، لينتهي الأمر بتعلق سيارة تشالنجر أسفل المقطورة الخلفية للشاحنة.

دودج تشالنجر تصطدم بشاحنة متوقفة

 يعد هذا الحادث تذكير مهم حتى ننبه عن أهمية البقاء في حالة تأهب وتركيز عند القيادة والانتباه للطريق من الظروف الطارئة مثل الشاحنات أو السيارات المتوقفة على جانبي الطريق وعدم التشتت باستخدام الهاتف الذكي أو بأي فعل أخر أثناء القيادة.

شاهد أيضاً:

المصادر: carscoops، Marion County Fire Rescue

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل