انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – اتخذت فولكس واجن قرار جديد لسحب سيارات بورش المقدمة للمديرين التنفيذيين للعلامة الألمانية لخفض تكاليف الشركة، وتعد هذه خطوة من العديد من التدابير الجديدة لخفض التكاليف على مستوى المجموعة الألمانية الكبيرة.

كانت توفر فولكس واجن إمكانية الحصول على سيارة بورش مجانية بغرض نقل المديرين التنفيذيين لأقسام المجموعة الألمانية، وبسبب أهداف تخفيض التكاليف الجديدة قامت فولكس واجن باتخاذ قرار التخلص من سيارات بورش التي تم تقديمها لحوالي 200 مدير تنفيذي.

فولكس واجن تسحب سيارات بورش من المديرين

كشفت المتحدثة باسم فولكس واجن لصحيفة ألمانية أن المجموعة الألمانية لن تسمح للمديرين التنفيذيين بالحصول على سيارة بورش جديدة، ويؤثر هذا القرار على أكثر من 200 شخص من كبار إداريين المجموعة الألمانية، وسوف يساهم هذا القرار في توفير ملايين الدولارات سنوياً للعلامة الألمانية.

وقامت فولكس واجن باستثناء المديرين التنفيذيين والمسؤولين في شركة بورش من هذا القرار، حيث يجب أن يتمتع هؤلاء الأشخاص بالشعور المميز لسيارات بورش الجديدة وأن يقوموا باختبار المنتجات الجديدة بصورة مباشرة.

فولكس واجن تسحب سيارات بورش من المديرين

بدأت فولكس واجن باتخاذ الإجراءات الصارمة لتنفيذ هذا القرار في بداية العام الجاري بعد أن قامت بإرسال رسالة إلى الأشخاص المتضررة بالقرار الجديد لإبلاغهم بفقدان الحق بالحصول على سيارة جديدة من علامة بورش التجارية، ومن السهل توقع أن هذا القرار لم يلق إعجاب بعض المديرين.

لذلك كشفت الصحيفة الألمانية أن هناك بعض الدعاوي القضائية في محكمة العمل الألمانية ضد قرار حظر الحصول على سيارات بورش، وبجانب هذه الدعاوي القضائية، تواجه فولكس واجن بعض الدعاوي الأخرى بسبب خفض رواتب العديد من الموظفين بسبب خطة تخفيض التكاليف التشغيلية الجديدة.

فولكس واجن تسحب سيارات بورش من المديرين

تشير التقارير أن فولكس واجن كانت تقوم بتوفير إمكانية الحصول على سيارة جديدة من العلامات التجارية التابعة للمجموعة للمديرين التنفيذيين، وكانت سيارات بورش هي الخيار المحبب للجميع، ومع نهاية كل عام توفر فولكس واجن إمكانية الحصول على سيارة أخرى حديثة.

بعد استلام السيارات الجديدة تقوم فولكس واجن بمصادرة السيارات السابقة وإرسالها لمراكز صيانة بورش لمراجعة السيارة والتأكد من سلامتها ثم إعادة بيعها في وكالات العلامة المختلفة في ألمانيا كسيارات مستعملة بأسعار مخفضة.

شاهد أيضاً:

المصدر: bild.de

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل