انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يسأل البعض عن ارخص سيارة نيسان 2024 بالمملكة العربية السعودية، ومع متابعة إنتاج الصانع الياباني فهو يتواجد بتصنيفات مُتنوعة من السيارات من بينها السيدان والاس يو في، وبالنسبة إلى الأسعار فهي تختلف حسب الفئة المُختارة، حيث تكون الفئات العُليا بأسعار ترتفع عن الفئات الأقل.

ارخص سيارة نيسان 2024 في السعودية مع الأسعار وأبرز المواصفات

ارخص سيارة نيسان 2024

تُعتبر شركة نيسان من ضمن الشركات اليابانية العاملة في قطاع السيارات، ولديها التواجد في أكثر من سوق على مستوى العالم، وفي هذا الصدد تبحث مجموعة من الأشخاص عن ارخص سيارة نيسان 2024.

تطرح “نيسان” السيارات التجارية مع المنافسة أيضاً بتصنيفات أخرى كالاس يو في والسيدان، حيث ينتقي المُخطط للشراء المناسب له، وعند الحديث حول الأسعار تعمل الكثير من العلامات التجارية على تزويد سياراتها بأكثر من فئة، وهذا قد ينعكس في اختلاف التجهيزات من فئة إلى أخرى.

تأتي الفئات الأعلى بأسعار ترتفع عن الفئات الأقل، حيث إن الفئة القياسية على وجه التحديد قد لا يتوفر بها البعض من الترقيات، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة سعر ارخص سيارة نيسان 2024، وبالإضافة إلى ذكر أبرز المواصفات والتقنيات.

نيسان صني 2024

نبدأ الحديث عن ارخص سيارة نيسان مع هذه السيدان التي تتنافس مع غيرها من السيارات بالحجم المُدمج، ونجحت في تحقيق شعبية ليست بالقليلة في منطقة الشرق الأوسط.

تظهر نيسان صني 2024 من خلال الاعتماد على مجموعة من لمسات العلامة اليابانية، وإذا كان الوقوف من الجهة الخارجية يتوسط شعار نيسان الشبك بالجهة الأمامية، مع رؤية الخطوط التي تبرز على غطاء المحرك ضمن عناصر التصميم الخارجي.

وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بتعديل على نحو كهربائي ومع إشارات الانعطاف، كما أن المصابيح بالأمام عاملة بتقنية “LED” مع مصابيح نهارية تتزود بنفس التقنية السابق ذكرها “LED”.

يتضح بتناول موضوع ارخص سيارة نيسان أن السعر يختلف هنا وفقاً للفئة، ولذلك فالتجهيزات ليست واحدة وعلى سبيل المثال بالنظر إلى العجلات التي ترتكز عليها نيسان صني 2024 قد تكون بمقاس 15 أو 16 أو 17 بوصة.

مواصفات نيسان صني 2024

تتسع المقصورة في نيسان صني 2024 لعدد 5 مقاعد، وبكونها بقائمة ارخص سيارة نيسان فالسعر قد يؤدي لاختلاف الخصائص كالحصول على مقاعد بكسوة قماشية أو بتغطية من الجلد، وبالوقت ذاته هذا ينطبق أيضاً على ما يرتبط بأنظمة الأمن والحماية.

حصلت السيارة على مجموعة من وسائل الأمان، وفي حالة تناول أبرز الفروقات هذا يتحقق في الكاميرا الرؤية الخلفية، حيث تحدث ترقية تجعل السيارة مُزودة بكاميرا رؤية شاملة 360 درجة.

يُمكن الكشف عن كافة تجهيزات نيسان صني 2024 من خلال القسم الخاص بها على الموقع، وفي هذه الفقرة نعرض لكم أبرز تقنيات ارخص سيارة نيسان على النحو التالي:

  • شاشة عرض النظام الترفيهي بمقاس 7 بوصة.
  • الدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع خاصية البلوتوث.
  • مكيف هواء يدوي أو أوتوماتيكي.
  • شاحن لاسلكي.
  • عدد 4 أو 6 سماعات.

أسعار نيسان صني 2024

يتبيّن بالحديث حول ارخص سيارة نيسان وجود كافة سيارات العلامة اليابانية للبيع بواسطة الوكلاء الرسميين في المملكة العربية السعودية: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية.

ظهرت هذه السيدان بمواصفات تتحدد بناءاً على الفئة التي يختارها الشخص، وقد يعمل أحدهم على وضع ميزانية على نحو مُسبق بما يجعل من الضروري التعرف على الفئات المتاحة، وفي هذا الصدد نذكر فئات وأسعار نيسان صني 2024 على النحو التالي:

اسم الفئةالسعر
فئة Sبدايةً من 66,000 ريال سعودي
فئة SV+بدايةً من 76,500 ريال سعودي
فئة SLبدايةً من 83,500 ريال سعودي
الأسعار المذكورة بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة

نيسان كيكس 2024

نستكمل بيان ارخص سيارة نيسان مع تصنيف آخر، وعلى وجه التحديد بعرض نيسان كيكس التي تنضم لقائمة أصغر السيارات مُتعددة الاستخدامات من توقيع الصانع الياباني.

شاهد أيضاً: نيسان كيكس 2025، الجيل الثاني من السيارة اللي كنا نستناها بفارغ الصبر! #جديد_السيارات

تأتي نيسان كيكس 2024 بتصميم عصري، ومن حيث المصابيح الأمامية ما بين الهالوجين أو الترقية التي تحدث بإتاحة مصابيح بالأمام “LED”، ولذلك سعر ارخص سيارة نيسان يختلف عندما تكون السيارة مطروحة في الأسواق بأكثر من فئة.

ترتكز السيارة على عجلات من الألومنيوم ومقاسها 16 أو 17 بوصة، ومن الجهة الجانبية فالمرآة بإشارات الانعطاف مع التعديل الكهربائي، وبالدخول إلى المقصورة فالداخية باتساع لعدد 5 ركاب، مع الوضع بالاعتبار عدم التشابه بالمواد المُستخدمة بالمقاعد، ما بين الكسوة القماشية أو بتغطية من الجلد.

مواصفات نيسان كيكس 2024

تُعتبر نيسان كيكس 2024 بقائمة ارخص سيارة نيسان، وتحصل على نوافذ كهربائية، ومن ضمن الفروقات ما يرتبط بمكيف الهواء، قد تكون السيارة بمكيف هواء يدوي أو أوتوماتيكي بالترقيات.

وإذا كانت هناك حاجة إلى المساحة الإضافية للتخزين فمن المتاح طي المقاعد بالجهة الخلفية بنسبة 60:40، وبالنظر إلى مقود نيسان كيكس 2024 فهو بتغطية من الجلد، كما تدعم السيارة تشغيل المحرك بواسطة زر.

يختلف النظام الصوتي في ارخص سيارة نيسان هنا من حيث عدد السماعات، وقد تحصل السيارة على سماعتين أو 4 أو 6 مع مُكبرين للصوت من علامة ” Bose” التي تُعتبر من بين العلامات الشهيرة في مجال الصوتيات، ونذكر أبرز التقنيات ونظام الترفيه بالنقاط التالية:

  • شاشة عرض النظام الترفيهي مقاسها 7 بوصة.
  • شاشة عدادات 7 بوصة.
  • الدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.
  • الدعم لخاصية البلوتوث.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

فئات وأسعار نيسان كيكس 2024

تُصبح نيسان كيكس SL 2024 الفئة العُليا من السيارة، ولذلك تتزود بأشياء غير متاحة بصورة قياسية بالفئتين الأقل، وهذا يظهر في تجهيز على سبيل المثال في شاشة العدادات، ولذلك عند مقارنة سعرها يتضح كونه الأعلى على مستوى الفئات.

اقرأ أيضاً: فئات نيسان ألتيما 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات

ينتقي المُخطط للشراء الفئة التي تتماشى مع تفضيلاته أو ميزانيته، وبذكر ارخص سيارة نيسان قد يهتم البعض بالتعرف على فئات وأسعار نيسان كيكس 2024، ولذلك نُشير إلى كل فئة مع سعرها بالجدول المُرفق.

اسم الفئةسعرها
فئة Sتبدأ من 72,500 ريال سعودي
فئة SVتبدأ من 83,500 ريال سعودي
فئة SLتبدأ من 99,000 ريال سعودي
الأسعار تشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة

المصادر

نيسان شركة بترومين

نيسان شركة مناهل العالمية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل