انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – زيكر 001 من الداخل تتمتع بطابع عالي من الفخامة والتكنولوجيا، لكن بعض المعلومات قد لا تكتشفها سوى عند طريق تجربة السيارة.

زيكر 001 من الداخل 2024 ومميزات قد لا تعرفها 6

المواد وكسوة المقاعد

درجة عالية من الجلود التي تكسو المقاعد والديكور الداخلي بما فيها لوحة القيادة وباطن الأبواب ومساند اليد، ومنها جلد فاخر بنسيج بيئي، ومنها ألكانتارا يغطي السقف.

وتتميز زيكر 001 بالألمنيوم والقطع المعدنية لعناصر التحكم، ما يجعل إحساس اللمس عند التحكم في الأنظمة المختلفة من الدرجة الأولى ويليق بسيارة فاخرة.

زيكر 001 من الداخل 2024 ومميزات قد لا تعرفها 1

سلاسة الشاشة

شاشة المعلومات والترفيه وبفضل معالج التشغيل الرائد من سنابدراجون تتمتع بنظام تشغيل سلس للغاية، حيث ستجد أن التنقل بين الشاشات وإعدادات التحكم المختلفة في غاية السهولة بدون أي تأخر عن الاستجابة، كما تتميز بتنظيم القوائم والأيقونات بشكل جذاب وعصري.

زيكر 001 من الداخل 2024 ومميزات قد لا تعرفها 2

والمميز أيضا في الشاشة الكثير من الإعدادات التي تساهم في تخصيص تجربة الاستخدام لسيارة زيكر 001 من الداخل بما يليق بكل سائق وبما يليق بالركاب.

ونخص بالذكر مكيف الهواء الذي يأتي بفتحات تهوية ثابتة من أجل الحفاظ على تصميم الداخلية نظيف من العوائق الكثيرة، على أن يكون التحكم في دفع الهواء واتجاهه ممكنا من خلال الشاشة لكل من المنطقة الأمامية والخلفية وبمرونة كبيرة في التخصيص.

زيكر 001 من الداخل 2024 ومميزات قد لا تعرفها 3

رحابة زيكر 001 من الداخل

زيكر 001 من السيارات القريبة إلى الفئة الكبيرة، بطول يبلغ 5 أمتار وقاعدة عجلات 3 متر، وهذا ينعكس على مساحة ركاب مريحة جدا للبالغين في الصف الثاني.

زيكر 001 من الداخل 2024 ومميزات قد لا تعرفها 4

ناهيك عن أن تصميم السيارة يمنح منطقة الأمتعة حيز كبير، فتأتي السيارة مع سعة أساسية 539 لتر، ومع طي المقاعد الخلفية تصبح المساحة المهولة بحجم 2,144 لتر.

اقرأ أيضا ◄ أرقام المحرك وتسارع زيكر 001

تجهيزات غير مألوفة

زيكر 001 من الداخل 2024 ومميزات قد لا تعرفها 5

زيكر 001 من الداخل وما تملكه من إحساس فاخر يتزايد بوجود بعض التجهيزات غير المألوفة ذات الأهمية في تجربة الاستخدام ومنها:

بصمة وجه السائق التي تتيح من خلالها استعادة الإعدادات المختلفة لأنظمة السيارة وهي ميزة عملية عند مشاركة السيارة مع آخرين.

كاميرا سيلفي في المقصورة من أجل حفظ اللحظة في ذكرى للمستقبل.

ميكروفون لتنبيه مستخدمي الطريق الآخرين بالانتباه إلى أمر ملفت على الطريق.

اطلب تجربة قيادة زيكر 001

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات زيكر الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

شاهد ▼ تجربة قيادة زيكر 001

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

برامجنا المميزة

مشاهدة الكل