انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مع تنافسية سيارات الدفع الرباعي في الآونة الأخيرة، فإن جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 تأتي كواحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي اليابانية في السوق السعودي، والتي تتميز باعتماديتها وقدراتها مع أسعارها التنافسية، وهو ما سوف نتعرف عليه خلال السطور التالية.

جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 بالأسعار وأبرز تجهيزات السيارة العائلية 10

جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024

وتعد جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 هي إحدى أفضل سيارات الدفع الرباعي في السعودية، وهي سيارة اس يو في عائلية تتمتع بالعديد من المزايا الخارجية في تصميمها وتقنياتها الداخلية، كما أن السيارة اليابانية كانت تنتج في بداية طرحها في الأسواق اليابانية تحت اسم ايرتريكا في عام 2001.

وتتوفر جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 لدى شركة العيسائي للسيارات وكيل العلامة الحصري في المملكة، والذي يوفر أحد سيارات العلامة مثل سبيس ستار هاتشباك و اتراج السيدان، وسيارات اس يو في مثل مونتيرو سبورت و اكسباندر و أوتلاندر وباجيرو واكليبس كروس و ASX، و بيك اب L200 .

وفي هذا الصدد، نستعرض لكم في «المربع نت» أبرز مواصفات جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024، بداية من مميزات التصميم الخارجي والداخلي بتقنيات المقصورة، مع استعراض سعر جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 في السعودية لدى الوكيل.

ويمكننا أن نبدأ بمواصفات جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 من الخارج، حيث تأتي سيارة الدفع الرباعي بإطلالتها الخارجية المميزة، والتي توحي بالقوة وتخطف الأضواء بفضل مرونتها وإمكانياتها بالطرق الوعرة.

وجاءت أبرز مواصفات جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 تشمل الآتي:

جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 بالأسعار وأبرز تجهيزات السيارة العائلية 1

وحصلت ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 على العديد من اللمسات التي تجمع بين الأناقة والجرأة، حيث حصلت على واجهة أمامية مميزة بفضل الشبك الأمامي الكبير، والذي كاد أن يحتل واجهة السيارة بالكامل.

في حين تأتي مع شبك من الكروم باللون الأسود، والذي يحتوى على بعض الخطوط الأفقية باللون الفضي، كما يتوسطها شعار شركة ميتسوبيشي اليابانية مع إطار من الكروم، وتتميز بالمصابيح الأمامية الحادة والنحيفة، والتي اتصلت مع الشبك الأمامي بشكل أمامي يعزز من النظرة الهجومية للسيارة.

كما جاءت المصابيح الأمامية تعمل بتقنية الـ LED، مع وجود مصابيح الضباب الأمامية، فضلا عن تواجد فتحات تهوية في الصدام الأمامي وخطوط من الكروم.

وعن جانبية السيارة فإنها تتمتع بمرايا جانبية كهربائية بالكامل، مدمج بها إشارات للانعطاف، مع وجود خطوط انسيابية بارزة تعزز انسيابية السيارة اليابانية.

في حين تدعم سيارة اوتلاندر نظام التحكم عن بعد لفتح الباب الخلفي، والذي يتم فتحه بمجرد وضع قدمك أسفل المصد الخلفي، فضلا عن امكانية تعديل ارتفاع فتحة الباب ليناسب معظم أسقف المرآب.

جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 بالأسعار وأبرز تجهيزات السيارة العائلية 2

ما هي أبعاد ميتسوبيشي أوتلاندر 2024؟

وجاءت أبعاد سيارة جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 كما في الأرقام التالية:

  • الطول: 4,710 مم.
  • العرض: 1862 مم.
  • الارتفاع: 1,748 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,706 مم.
جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 بالأسعار وأبرز تجهيزات السيارة العائلية 3

وبالانتقال إلى مواصفات مقصورة جيب ميتسوبيشي اوتلاندر من الداخل، فإنها تُقدّم بمزايا داخلية وتجهيزات أساسية تلائم قدرة التحمل في البر، كما أنها مناسبة لمن يبحث عن سيارة اقتصادية في مثل فئتها.

ومن الداخل، فإن الصانع الياباني حرص على منح سيارته مقصورة متطورة تعمل على تعزيز الشعور بالراحة والرفاهية لجميع الركاب.

وأما عن داخلية السيارة فإنها جاءت تتسع إلى 5 أو 7 من الركاب حسب الفئة، مع مقاعد مكسوة بـالجلد، ومصممة بشكل يعزز الراحة، فيما يمكنك اختيار الألوان التي تناسبك بالداخلية.

في حين تأتي المقاعد الأمامية مع امكانية التحكم فيها كهربائياً، فيما حصلت على مقاعد خلفية مقسمة بنسبة 40:20:40، كما تأتي بإمكانية طي مقاعد الصف الثاني والثالث، من أجل توفير مساحة أكبر في صندوق الأمتعة.

وجاءت تقنيات جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 من الداخل بما يتناسب مع كونها سيارة دفع رباعي لتلبية الحاجة، وتتضمن ما يلي:

وحصلت المقصورة على التجهيزات التالية:

  • زر لتشغيل المحرك مع دعمها للدخول بدون مفتاح.
  • مكيف الهواء فهو أوتوماتيكي ثنائي المنطقة وبتحكم منفصل للأمام.
  • شاشة عرض العدادات تُصبح بمقاس 7 بوصة أو 12.3 بوصة.
  • خاصية عرض البيانات والمعلومات على الزجاج الأمامي غير قياسية.
  • شاشة عرض النظام الترفية مقاس 8 بوصة أو 9 بوصة.
  • كما تدعم أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع الاتصال اللاسلكي.
  • منفذ شحن “USB”، خاصية الشاحن اللاسلكي لا تتوفر بالفئة القياسية.
  • نظام صوتي يتكون من 10 سماعات من BOSE الفاخرة.
  • أو نظام صوتي يشمل 6 سماعات.

وحرصت العلامة اليابانية على تزويد مواصفات أمان جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 الجديدة بمستويات تتناسب مع الطرق الوعرة وغير الممهدة، وجاءت أنظمة الأمان في جيب اوتلاندر تشمل ما يلي:

  • وسائد هوائية (أمامية- جانبية – ستائرية- الركبة للقائد).
  • كاميرا خلفية وكاميرا رؤية شاملة 360 درجة وفقاً للفئة.
  • مُثبت سرعة متكيف.
  • مُساعد تغيير المسار ونظام تحذير مغادرة المسار.
  • الكشف عن المنطقة العمياء.
  • التخفيف من التصادم الأمامي ونظام الكشف عن المُشاة.
  • نظام تنبيه السائق بحركة المرور الخلفية.
  • توفير فرامل التوقف الإلكترونية.
  • نظام المساعدة على نزول المرتفعات.
  • نظام المساعدة على صعود التلال.
  • نظام إنذار ضد السرقة.
  • مستشعر السيارات بالتنبيه للخلف والجهة الأمامية.
  • نظام مُراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

شاهد أيضًا:

وفيما يتعلق بمواصفات أداء جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 الجديدة، فإن سيارة الدفع الرباعي تستمد قوتها من محرك رباعي الأسطوانات، ولكن مع خيارين لناقل الحركة.

وتأتي مواصفات المحرك كما الآتي:

وتعتمد السيارة في قوتها على محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعته 2.5 لتر، والذي يولد قوة 181 حصانًا، مع عزم 245 نيوتن.متر من الدوران، فيما يتصل المحرك بناقل حركة CVT، موجهًا لنظام الدفع الثنائي أو الرباعي وفقاً للفئة المُختارة.

وأما عن كفاءة استهلاك الوقود فإنها مُتغيرة حسب الفئة، حيث تأتي السيارة في الدفع الثنائي بصرفية وقود 14.6كم/ لتر، أما في حال كان الاختيار على الدفع الرباعي فإن كفاءة استهلاك الوقود 13.7كم/ لتر، فضلا عن خزان الوقود بسعة 55 لتراً.

كم سعر جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 في السعودية؟

وفيما يخص سعر جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 فإنها تتوفر ضمن سيارات العلامة اليابانية لدى وكيلها المعتمد في المملكة شركة العيسائي للسيارات، ويبدأ سعرها من 95,000 ريال سعودي، بما لا يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

سعر جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 في السعودية

وبسبب ارتفاعات أسعار السيارات التي تضرب الأسواق العالمية والعربية، وهو ما يدفع الكثير للتوجه إلى سوق السيارات المستعملة، فإن العديد أصبح يبحث مؤخرًا عن شراء سيارات ميتسوبيشي مستعملة في السعودية.

ولهذا قبل شراء سيارة جيب ميتسوبيشي اوتلاندر مستعملة أو غيرها، فمن الأفضل لك التأكد من استخدام إحدى التطبيقات الموثوقة في المملكة، مثل “تطبيق مستعمل وجديد”، والذي يوفر مساحات كبيرة للبحث داخل المنصّة.

ومن أجل تحميل تطبيق مستعمل وجديد:

جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 بالأسعار وأبرز تجهيزات السيارة العائلية 9

وفي الأخير، نكون قد استعرضنا لكم جيب ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 مع استعراض أبرز مواصفاتها وأسعارها في السعودية لدى الوكيل، كما يمكنكم التعرف على مواصفات وأسعار أي سيارة من خلال وضع أسئلتكم في قسم أسئلة وأجوبة وسنوافيــكم بالرد.

ميتسوبيشي السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل