انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت اودي A5 موديل 2025 الجديدة كلياً في صور مسربة قبل التدشين الرسمي، وتكشف لنا هذه الصور المسربة عن تصميم A5 الجديدة التي تعد بديلة اودي A4 التي ستتحول سيارة كهربائية بالكامل.

اودي A5 موديل 2025 الجديدة

حصلت اودي A5 على أحدث لغة تصميمية للعلامة الألمانية والتي تتشابه قليلاً مع طرازات اودي السابقة، ولكن مع زيادة الخطوط التصميمية الديناميكية واستخدام أقل للخطوط التصميمية الحادة خاصة مع تصميم المصابيح الأمامية الجديدة التي تعتمد على منظومة إضاءة LED متطورة.

تتمتع مقدمة السيارة بحصولها على تصميم هجومي مع شبكة أمامية كبيرة وشبكات ضخمة على جانبي المصد الأمامي، مع خطوط ديناميكية على غطاء المحرك الأمامي، وعلى جانبي السيارة سوف نرى مقابض الأبواب النحيفة بتصميم مدمج بهيكل السيارة لتحسين القدرات الديناميكية لـ اودي A5 الجديدة.

بالوصول إلى المقطع الخلفي سوف نرى مصابيح الـ LED الجديدة التي تصل بين جانبي السيارة مع تصميم رياضي لغطاء صندوق الأمتعة ومشتت الهواء الخلفي الرياضي مع منافذ عادم ثنائية ضخمة.

اودي A5 موديل 2025 الجديدة

حصلت اودي A5 موديل 2025 الجديدة على تصميم جديد للوحة القيادة مع نظام المعلومات الترفيهية المستخدم في سيارات اودي الكهربائية الجديدة، والذي يضم 3 شاشات ضخمة بدءاً بلوحة العدادات الرقمية والشاشة الوسطية لنظام المعلومات الترفيهية والشاشة الإضافية للراكب الأمامي.

لم تكشف اودي بعد عن سيارة A5 موديل 2025، ولكن تشير التوقعات أنها سوف تتمتع بأداء رياضي يساعدها على منافسة السيارات الألمانية المنافسة من مرسيدس وبي ام دبليو، وتشير التوقعات أن نسخة RS 5 الجديدة سوف تتمتع بمحرك V6 توين تربو يساعدها على منافسة مرسيدس C63 SE بيرفورمانس التي تقدم بقوة 671 حصان.

اودي A5 موديل 2025 الجديدة

شاهد أيضاً:

المصدر: autoevolution

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Audi Q8 2020 in Jeddah at a price of 230 thousands SAR

قبل 5 أشهر
230,000 ريال سعودي
جدة

الرياض

قبل 20 ساعة
17,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل