انضم لأكثر من 10M+ متابع
كاديلاك اسكاليد 2025 فيس ليفت تنطلق رسمياً بخارجية محدثة وداخلية جديدة كلياً وهذه أهم المواصفات

المربع نت – كشفت كاديلاك الستار عن اسكاليد 2025 فيس ليفت الجديدة، بتحديثات هامة للتصميم الخارجي والداخلي والتقنيات المتوفرة للـ SUV الفارهة.

التصميم الخارجي لـ كاديلاك اسكاليد 2025

التحديثات الجمالية للسيارة مستوحاة بشكل واضح من اسكاليد IQ الكهربائية، بما يشمل مصابيح أمامية رأسية، وشبك أمامي أكبر حجماً بتصاميم مختلفة حسب الفئة.

وستتوفر اسكاليد 2025 الجديدة بجنوط 22 إنش أو 24 إنش حسب الفئة بثلاثة تصاميم مختلفة، وهي أكبر عجلات تم توفيرها في تاريخ اسكاليد، مع أبواب كهربائية تنفتح بشكل أوتوماتيكي عند اقتراب السائق، كما أنها مزودة بحساسات خاصة تمنعها من الاصطدام بالعقبات القريبة أثناء انفتاحها.

كاديلاك اسكاليد 2025 فيس ليفت تنطلق رسمياً بخارجية محدثة وداخلية جديدة كلياً وهذه أهم المواصفات 1

بالنسبة للخلفية فقد حصلت على مصابيح جديدة، مع تغيير موضع شعار كاديلاك، وتحديث المصد الخلفي وأنابيب العادم ضمن لمسات أخرى.

المقصورة المحدثة بالكامل

وحصلت السيارة على داخلية جديدة كلياً مستوحاة من اسكاليد IQ، أهم ما يميزها الشاشة العملاقة الجديدة 55 إنش التي تغطي لوحة القيادة، وتجمع بين شاشة 35 إنش للسائق، وشاشة 20 إنش للراكب الأمامي.

كاديلاك اسكاليد 2025 فيس ليفت تنطلق رسمياً بخارجية محدثة وداخلية جديدة كلياً وهذه أهم المواصفات 2

وحصلت الـ SUV الفارهة على مقود جديد، وإضاءة محيطية تشمل 128 لون مختلف، مع مواد أعلى في الجودة، وتصميم أكثر عصرية بشكل عام.

وتأتي السيارة بتقنية سوبر كروزر المتطورة للقيادة النصف ذاتية بشكل قياسي في جميع الفئات، مع نظام سمعي فاخر بـ 19 أو 40 مكبر صوت، وعدة شواحن لاسلكية للجوال، والمزيد.

محركات اسكاليد الجديدة

وستتوفر كاديلاك اسكاليد 2025 فيس ليفت الجديدة بمحرك 8 سلندر 6.2 لتر بنزين بشكل حصري، بقوة 426 حصان وعزم 624 نيوتن متر للفئة الأساسية، مع توافر نسخة سوبرتشارجر للمحرك بقوة 691 حصان وعزم 885 نيوتن متر لفئة اسكاليد V الرائدة في المجال، وقررت كاديلاك إلغاء محرك الديزل 6 سلندر 3.0 لتر.

كاديلاك اسكاليد 2025 فيس ليفت تنطلق رسمياً بخارجية محدثة وداخلية جديدة كلياً وهذه أهم المواصفات 3

كل المحركات مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، مع نظام تعليق أمامي وخلفي مستقل، وتقنية “التحكم المغناطيسي في القيادة”، والهدف منها توفير تجربة قيادة مريحة وناعمة، أقرب للطفو فوق الطريق.

وستبدأ كاديلاك بإنتاج اسكاليد 2025 الجديدة لاحقاً هذا العام وستكشف الشركة عن الأسعار قرب موعد الانطلاق.

اقرأ أيضاً: كاديلاك كوبيه السرية تنكشف بعد 6 سنوات من الإعلان الأول

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل