انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جاءت سوزوكي سويفت ديزاير 2025 بالاعتماد على مجموعة من التجهيزات، وتنتمي هذه السيارة لتصنيف السيدان، كما أنها مطروحة في الأسواق من خلال فئتين ولذلك هناك اختلافات بالخصائص، وعلى سبيل المثال قد تتزود المقصورة بمكيف هواء يدوي أو أوتوماتيكي حسب الفئة.

سوزوكي سويفت ديزاير 2025 في السعودية مع المواصفات والفئات والأسعار (صور وفيديو)

سوزوكي سويفت ديزاير 2025

قامت شركة سوزوكي بطرح هذه السيارة في الأسواق ضمن إنتاجها من السيارات السيدان، ويتواجد الصانع الياباني بسياراته بتصنيفات أخرى من بينها الكروس أوفر والاس يو في

تطرح أيضاً “سوزوكي” السيارات التجارية حيث قد يحتاج أحدهم لاستخدام سيارته بما يدعم نشاطه التجاري، وبالنسبة إلى سوزوكي سويفت ديزاير 2025 مُتوفرة في فئتين ولذلك فالسعر يتحدد بناءاً على الفئة التي يقع عليها الاختيار.

ينتقي الفرد المُخطط لشراء سيارة الفئة الأكثر توافقاً معه، سواء حسب الإمكانيات أو السعر الذي يتماشى مع الميزانية، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة أبرز تجهيزات سوزوكي سويفت ديزاير 2025، وبالإضافة إلى الأسعار في المملكة العربية السعودية.

التصميم الخارجي في سوزوكي سويفت ديزاير 2025

نبدأ الحديث عن هذه السيدان اليابانية من الجهة الخارجية بالإشارة إلى لمسات سوزوكي على مستوى عناصر التصميم، وإذا كان الوقوف من الواجهة الأمامية هناك الشبك الأمامي بلون أسود.

يتوسط شعار سوزوكي الشبك بالجهة الأمامية، وبالتوجه ناحية المصابيح الأمامية هي هالوجين، ومن الجهة الجانبية فالمرآة مع إشارات الانعطاف وتدعم التعديل والطي على نحو كهربائي.

كيف تبدو سوزوكي سويفت ديزاير 2025 من الخارج؟

ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 15 بوصة من الحديد أو الألومنيوم حسب الفئة، ومن الجهة الخلفية تسير المصابيح الخلفية أيضاً على نفس نهج المصابيح الأمامية أي “هالوجين”، كما أن مساحة صندوق الأمتعة 378 لتر.

تتزود سوزوكي سويفت ديزاير موديل 2025 بمصباح توقف عُلوي يعمل بتقنية “LED”، وتدعم الفئة العُليا وهي سوزوكي ديزاير GLX خاصية تشغيل المحرك بدون الاحتياج إلى المُفتاح، وقد يسأل أحدهم عن أبعاد السيارة ولذلك نُشير إليها على النحو التالي:

أبعاد سوزوكي سويفت ديزاير موديل 2025

  • الطول: 3,995 مم.
  • العرض: 1,735 مم.
  • الارتفاع: 1,515 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,450 مم.
  • وزن السيارة “بدون ركاب”: 885 – 895 كجم.

ألوان سوزوكي سويفت ديزاير موديل 2025

تلجأ الكثير من العلامات التجارية المُنتجة للسيارات على تزويد إنتاجها باختيارات مُتنوعة على مستوى الألوان، وهذا بما يتناسب مع عدم التشابه في تفضيلات الأشخاص مع قيامهم بالحصول على السيارات، وهذا بما ينطبق على سوزوكي سويفت ديزاير موديل 2025.

قد يختار أحدهم السيارة وهي بلون أزرق، وعلى الصعيد الآخر قد يُفضل غيره امتلاك هذه السيدان اليابانية بلون أسود أو أبيض، وفي هذه الفقرة نضع لكم العرض التوضيحي لاختيارات ألوان سوزوكي سويفت ديزاير موديل 2025 على النحو التالي:

ألوان سوزوكي سويفت ديزاير موديل 2025

 كيف تبدو سوزوكي سويفت ديزاير 2025 من الداخل؟

تتسع المقصورة في هذه السيدان لعدد 5 مقاعد، وبالنسبة إلى المواد المُستخدمة في المقاعد هي بكسوة من القماش، أما طريقة التحكم في ضبط المقاعد الأمامية هذا يتم على نحو يدوي.

إن مقود سويفت ديزاير موديل 2025 بتغطية من الجلد وبوظائف مُتعددة، وبالذهاب إلى جانب مكيف الهواء فيكون من ضمن أوجه الاختلافات بين فئتي السيارة، ولذلك فالسعر يتحدد وفقاً للفئة المُختارة.

شاهد أيضاً: استعرضنا سوزوكي ديزاير 2023 السيدان الاقتصادية.. شوف المواصفات والأسعار

تكون الفئة القياسية سوزوكي ديزايرGL  بمكيف هواء يدوي أما الفئة العُليا تكون مُزودة بمكيف هواء أوتوماتيكي، وبالإضافة إلى توفير فتحة خلفية لمكيف الهواء، وبذكر تجهيزات سوزوكي سويفت ديزاير 2025 نعرض لكم أبرز التقنيات الموجودة على النحو التالي:

تقنيات سوزوكي سويفت ديزاير 2025

  • سماعات أمامية وخلفية.
  • تشغيل الوسائط المُتعددة  WMA، ومع دعم تشغيل MP3، ومُشغل الأسطوانات CD.
  • منفذ USB و AUX.
  • تدعم السيارة تشغيل الراديو.
  • تدعم السيارة خاصية البلوتوث.

أنظمة الأمن والحماية في سوزوكي سويفت ديزاير 2025

نتوصل بهذه الفقرة إلى وسائل الحماية الموجودة في هذه السيدان اليابانية، وعلى سبيل المثال تُعد الوسائد الهوائية من أهم الأشياء في السيارات، سواء للعمل على تفادي الأثر السلبي الذي ينتج عن التصادم، أو للتقليل من حدته على الأشخاص، ونُرفق قائمة تضم وسائل الأمان في سوزوكي سويفت ديزاير 2025 بالنقاط التالية:

سوزوكي سويفت ديزاير 2025 في السعودية مع المواصفات والفئات والأسعار (صور وفيديو) 17
  • عدد 2 وسائد هوائية ( بالجهة الأمامية للسائق والراكب الأمامي).
  • تدعم السيارة نظام الثبات الإلكتروني.
  • هناك الفرامل مانعة الانغلاق.
  • نظام التوزيع الإلكتروني لقوى الفرامل.
  • التحكم في قوى الجر.
  • الحساسات الخلفية.

اقرأ أيضاً: سوزوكي جراند فيتارا 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

سوزوكي سويفت ديزاير موديل 2025 كم حصان؟

يهتم الكثيرون بأرقام الأداء للمحركات التي تعتمد عليها السيارة، وبالحديث عن السيارات الاقتصادية نجد أن هناك مَن يهتم بالتعرف على أسعار السيارات وبالإضافة إلى كفاءة استهلاك الوقود، ونذكر لكم كافة تفاصيل المحرك المُتوفر في سويفت ديزاير موديل 2025 على النحو التالي:

مصدر الطاقةمُحرك الاحتراق الداخلي
نوع المحركبنزين رباعي الأسطوانات
سعة المحرك1.2 لتر
ناقل الحركة المُتوفرأوتوماتيكي “سنجل كلتش” من 5 سرعات
نظام الدفعالدفع الأمامي بالعجلات
عدد الأحصنة82 حصان
عزم الدوران113 نيوتن. متر
صرفية الوقود21.3 كم/ لتر
خزان الوقود بسعة37 لتراً

أسعار سوزوكي سويفت ديزاير 2025

تكون كافة سيارات العلامة اليابانية موجودة بواسطة شركة نجيب أوتو، حيث إنها الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، وفيما يخص أسعار سويفت ديزاير موديل 2025 تتحدد وفقاً للفئة التي يختارها المُخطط لشراء السيارة، ونذكر كل فئة مع سعرها بالجدول التالي:

اسم الفئةسعرها
فئة GL “الفئة القياسية”51,750 ريال سعودي
فئة GLX “الفئة العُليا”53,475 ريال سعودي
الأسعار المذكورة بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة

المصادر

سوزوكي المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

سوزوكي ديزاير ستاندر 2024

قبل أسبوع
40,250 ريال سعودي
الرياض

سوزوكي ديزاير 2019 في الرياض بسعر 28 ألف ريال سعودي

قبل أسبوعين
28,000 ريال سعودي
الرياض

سوزوكي ديزاير فل كامل 2024

قبل أسبوعين
41,975 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل