انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت هوندا باسبورت تريل سبورت 2026 الجديدة كلياً للمرة الأولى في فيديو تشويقي، والذي يكشف عن لمحات تصميمية مهمة من مقدمة الجيل الجديد من سيارة الدفع الرباعي التي أصبحت أكثر صلابة من الجيل الحالي.

تتمتع نسخ تريل سبورت من هوندا باسبورت بحصولها على المزيد من القدرات الرياضية للدروب الوعرة بالمقارنة بطرازات هوندا باسبورت الأساسية والتي من المفترض أن تحصل على تصميم مماثل لنسخة تريل سبورت، ولكن مع تعديلات رياضية أقل.

هوندا باسبورت تريل سبورت 2026

كشفت هوندا عن لمحة من تصميم مقدمة باسبورت تريل سبورت 2026 الجديدة، والتي تظهر بالعديد من الخطوط التصميمية العضلية المختلفة مع شبكات هوائية من الكروم وتحتوى واحدة من هذه الشبكات الصغيرة على شعار تريل سبورت.

يبدو أن هوندا باسبورت تريل سبورت قد حصلت على العديد من الخطوط التصميمية العضلية مع إبراز اسم سيارة الدفع الرباعي بمقدمة السيارة كما تفعل العلامات التجارية المنافسة مثل فورد رابتر وتويوتا TRD.

هوندا باسبورت تريل سبورت 2026

لا توجد الكثير من المعلومات بالوقت الحالي عن سيارة هوندا باسبورت تريل سبورت 2026 الجديدة، حيث اكتفى المقطع التشويقي من شركة هوندا بالإعلان أن باسبورت 2026 الجديدة سوف تقدم رسمياً بوقت لاحق من بداية عام 2025 القادم كموديل 2026.

جدير بالذكر أن هوندا باسبورت قد حصلت على نسخة فيس ليفت جديدة لعام 2024 بالعديد من التحديثات الرياضية لإصدار تريل سبورت لتعزيز الأداء على الدروب الوعرة، وكشفت هوندا أن الجيل القادم سوف يتمتع بأداء رياضي أفضل، وسوف نوافيكم بالمزيد من المواصفات الرسمية فور الكشف عنها.

شاهد أيضاً:

المصدر: هوندا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل