انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد ظهور لكزس LBX موريزو RR الرياضية للمرة الأولى في صالون طوكيو للسيارات بشهر يناير 2024، كشفت لكزس الآن عن النسخة الإنتاجية الجديدة من LBX موريزو RR بالعديد من التجهيزات الرياضية مع ناقل حركة يدوي وقوة تبلغ 304 حصان.

تتشابه لكزس LBX موريزو RR الجديدة كلياً مع سيارة GR يارس الرياضية من حيث القطع الميكانيكية حيث تعتمد على نفس المحرك وناقل الحركة اليدوي والأوتوماتيكي، ولكن تتمتع بالمزيد من المساحات الداخلية الرحبة للمزيد من الركاب على عكس الهاتشباك الرياضية الصغيرة، وسوف نستعرض لكم أبرز مواصفات لكزس LBX موريزو RR الجديدة بالسطور التالية:

لكزس LBX موريزو RR الجديدة

تعتمد لكزس LBX موريزو RR على محرك ثلاثي الأسطوانات تربو بسعة 1.6 لتر يولد قوة 304 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك الرياضي بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، أو أوتوماتيكي من 8 سرعات، لتتسارع LBX موريزو RR من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 5.2 ثانية.

بجانب المحرك وناقل الحركة تتمتع لكزس LBX موريزو RR بحصولها على نظام الدفع الكلي للعجلات الذي يتم التحكم به إلكترونياً لتوفير أفضل أداء رياضي ممكن وثبات على المنعطفات، مع نظام مكابح رياضي، والعديد من أوضاع القيادة المختلفة التي تعزز من تجربة قيادة LBX موريزو RR الجديدة.

لكزس LBX موريزو RR الجديدة

تتمتع لكزس LBX موريزو RR الجديدة بحصولها على العديد من التعديلات الرياضية الخارجية والداخلية لتعزيز الطابع الرياضي للكروس أوفر الصغيرة الجديدة وتمييزها عن لكزس LBX القياسية، وتبدأ التعديلات الرياضية الجديدة بإضافة العديد من القطع الخارجية التي تعزز من المظهر الرياضي والأداء الديناميكي مع لمسات باللون الأسود.

حصلت LBX موريزو RR أيضاً على عجلات رياضية بقياس 19 إنش مع مكابح رياضية جديدة معزز، وهيكل أعرض بفارق 0.6 إنش من LBX القياسية وخلوص أرضي أقل بفارق 0.4 إنش، مع مقاعد رياضية داخلية ولمسات متعددة مع ذراع جديد لناقل الحركة اليدوي.

لكزس LBX موريزو RR الجديدة

ستتوفر لكزس LBX موريزو RR الجديدة في اليابان بسعر يبدأ من 6.5 مليون ين ياباني ما يعادل 41 ألف دولار أو 155 ألف ريال سعودي، وتوفر لكزس إصدار حصري من 100 نسخة فقط بسعر 7.2 مليون ين ياباني ما يعادل 46 ألف دولار أو 171 ألف ريال سعودي.

شاهد أيضاً:

المصدر: لكزس

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل