انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت فورد موستنج GT 2024 على حزمة تعديلات رياضية فائقة من شركة Roush بيرفورمانس الأمريكية بالتعاون مع شركة ماجنوسون المتخصصة في تصنيع شواحن سوبرتشارجر عالية الأداء، لتقدم في النهاية إصدار مميز بقوة حصانية تقارب فورد موستنج GTD الحصرية، ولكن بمقابل جزء بسيط من السعر.

فورد موستنج GT بقوة 810 حصان

تعتمد نسخ فورد موستنج GT المعدلة على محرك V8 بسعة 5.0 لتر سوبرتشارجر بقوة 810 حصان و853 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يعني أنها تتفوق على نسخ موستنج GT القياسية بفارق 330 حصان و264 نيوتن متر من عزم الدوران.

لتتمكن شركة Roush بيرفورمانس من تحقيق هذه القوة الحصانية، فقد قامت بدعم المحرك بسوبرتشارجر عالي الأداء، مع منافذ هوائية جديدة ومنظومة تبريد جديدة للمحرك، مع مضخات وقود رياضية وشمعات احتراق “بواجي” عالية الأداء من شركة فورد، بالإضافة إلى إعادة برمجة وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك.

توفر شركة Roush بيرفورمانس حزمة التعديلات هذه بسعر يبدأ من 9,995 دولار أمريكي والذي يعادل 37.5 ألف ريال سعودي، وسوف تتوفر هذه الحزمة بعدد محدود للغاية مع شعار Roush المحفور بالليزر على سوبرتشارجر الفائق، وستوفر الشركة الأمريكية خيارات إضافية بقوة مماثلة وإصدار بقوة حصانية أقل بوقت لاحق من هذا العام.

جدير بالذكر أن فورد موستنج GTD تعتمد على محرك V8 بسعة 5.2 لتر سوبرتشارجر بقوة تتجاوز 800 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي دبل كلاتش من 8 سرعات، مع توزيع مثالي للوزن بنسبة 50:50 بين النصف الأمامي والخلفي، بجانب العديد من التعديلات الرياضية الجريئة وبسعر يبدأ من 325 ألف دولار (1.2 مليون ريال).

شاهد أيضاً:

المصدر: carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل