انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت بي ام دبليو الفئة السابعة فيس ليفت الجديدة للمرة الأولى في صور تجسسية أثناء الاختبارات على الطرقات العامة، وبالرغم من الأغطية التمويهية المكثفة على خارجية السيارة، إلا أن هناك العديد من اللمحات التصميمية التي يسهل التعرف عليها.

ظهر الجيل الحالي من بي ام دبليو الفئة السابعة G70 للمرة الأولى في أبريل 2022، ولم يطل الأمر كثيراً حتى ظهرت نسخة الفيس ليفت الجديدة أثناء الاختبارات على الطرقات العامة، والتي من المتوقع أن يتم تدشينها خلال عام، بالعديد من اللمسات التصميمية المستوحاة من سيارات نوي كلاسي الاختبارية الجديدة.

بي ام دبليو الفئة السابعة فيس ليفت

من الصور التجسسية يسهل ملاحظة أن بي ام دبليو الفئة السابعة فيس ليفت سوف تحصل على شبكات هوائية أمامية أصغر حجماً بتصميم مماثل للموجودة في سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة، ولكنا سوف تحتفظ بالمصابيح الأمامية الرباعية ذات التصميم المميز.

بالنظر على جانبي بي ام دبليو الفئة السابعة فيس ليفت، لن نلاحظ الكثير من التغيرات التصميمية حيث يبدو أنها سوف تحتفظ بنفس الخطوط التصميمية الجانبية بدون تحديثات، وكذات بالمقطع الخلفي حيث يمكن ملاحظة أن المصد الخلفي حصل على تصميم محسن قليلاً.

بي ام دبليو الفئة السابعة فيس ليفت

تشير التقارير أن بي ام دبليو الفئة السابعة فيس ليفت سوف تحتفظ بنفس خيارات المحركات الحالية بدون التخلي عن محرك الـ V8 المقدم بسعة 4.4 لتر، مع نفس التجهيزات التقنية المعتادة، ولكن من المكن أن تحصل على بعض التحديثات بنظام المعلومات الترفيهية، ولمسات تصميمية بسيطة بالداخلية.

جدير بالذكر أيضاً أن الجيل الحالي من بي ام دبليو الفئة السابعة يعد الأول من الجيل الأول E23 الذي لم يقدم بمحرك V12 المذهل من العلامة الألمانية، ولكن حصل على أول إصدار كهربائي بالكامل، بالإضافة إلى شاشة داخلية سنيمائية بقياس 31 إنش لركاب المقعد الخلفي.

بي ام دبليو الفئة السابعة فيس ليفت

في العادة تطلق بي ام دبليو سياراتها المحسنة بعد 3 إلى 4 سنوات من تدشينها مما يعني أن بي ام دبليو الفئة السابعة فيس ليفت الجديدة سوف تصل للأسواق بحلول عام 2026، ولكن من الصور التجسسية يبدو أنها قد تصل إلى الأسواق بحلول عام 2025 القادم.

شاهد أيضاً:

المصدر: CarBuzz

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل