انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت هوندا سيفيك Si 2025 على العديد من التحديثات الخارجية والداخلية، بالإضافة إلى عدد كبير من التقنيات التي تدعم نظام المعلومات الترفيهية وأنظمة الأمن والسلامة النشطة، مع تعزيز قدرات السيارة الرياضية والحفاظ على ناقل الحركة اليدوي من 6 سرعات.

هوندا سيفيك Si 2025

تحتفظ هوندا سيفيك Si 2025 بنفس الخيار السابق للمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر تربو بقوة 200 حصان و260 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات مع نظام الدفع الأمامي للعجلات مع صرفية وقود تبلغ 13 كيلومتر لكل 1 لتر.

تشير هوندا أن سيفيك Si 2025 الجديدة تتمتع بحصولها على هيكل أكثر صلابة، بعد تعزيز نظام التعليق الرياضية ودعامات الهيكل المختلفة، لتعد هوندا أن سيفيك Si الجديد هي النسخة “الأكثر متعة في القيادة التي تم تقديمها للعملاء على الإطلاق من بين نسخ إصدار Si”.

تتشابه التحديثات الخارجية الجديدة لسيارة هوندا سيفيك Si 2025 مع سيفيك 2025 الأساسية الجديدة، حيث حصلت سيفيك Si على مصد أمامي معاد تصميمة، مع تغيير تصميم الشبكة السفلية للمصد، بجانب العديد من اللمسات الرياضية المختلفة الأخرى.

هوندا سيفيك Si 2025

بجانب تصميم مقدمة هوندا سيفيك Si 2025 المحدث، حصلت السيدان الرياضية على عجلات رياضية بقياس 18 إنش بتصميم محدث، مع طلاءها باللون الأسود غير اللامع، وزيادة حواف العجلات الرياضية للحصول على المزيد من الطابع الرياضي.

حصلت داخلية هوندا سيفيك Si الجديدة على شاشة وسطية أكبر بقياس 9 إنش لنظام المعلومات الترفيهية، مع أنظمة آبل كار بلاي، وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى مساعد جوجل الذكي، وأنظمة أخرى إضافية من شركة جوجل لنظام المعلومات الترفيهية.

هوندا سيفيك Si 2025

بجانب التحديثات الجديدة للشاشة الوسطية، حصلت لوحة العدادات الرقمية المقدمة بقياس 10.2 إنش على رسومات رياضية جديدة، مع العديد من قياسات الأداء وقياس قوة الجاذبية “G-force”.

تتمتع هوندا سيفيك Si 2025 بحصولها على أحدث مجموعة من تقنيات السلامة ومساعدة السائق من العلامة اليابانية التي تتوفر بصورة قياسية لجميع فئات هوندا سيفيك 2025، ومن أبرز الأنظمة الجديدة:

  • زيادة نطاق رؤية الدراجات لتعزيز نظام المكابح التلقائية.
  • تعزيز نظام التخفيف من حدة الاصطدام.
  • تعزيز نظام اكتشاف المشاة.
  • مثبت سرعة ذكي أكثر كفاءة وسلاسة.
  • تعزيز نظام المساعدة في الحفاظ على المسار.
  • تعزيز نظام التحذير من الاصطدام الأمامي.
  • تعزيز نظام التحذير عند مغادرة المسار.
هوندا سيفيك Si 2025

تتوفر هوندا سيفيك Si 2025 الجديدة بسعر يبلغ 30 ألف دولار (112.5 ألف ريال)، ويمكن إضافة 300 دولار (1,125 ريال) للحصول على إطارات صيفية عالية الأداء.

شاهد أيضاً:

المصدر: هوندا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل