انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مع اقتراب موعد إيقاف نيسان جي تي ار الأيقونية، ستكون نيسان Z السيارة الرياضية الوحيدة من العلامة اليابانية.. ولكن قد يتغير هذا الوضع قريباً بعد تقارير عن اهتمام نيسان بتقديم سيارة رياضية جديدة ستوضع في المجال بين موديل Z وجي تي ار من ناحية الأداء والحجم والسعر.

هذه ليست مجرد شائعات بل تصريحات رسمية من نائب رئيس نيسان، إيفان إسبينوزا، والذي أشار إلى احتمالية إعادة إحياء أسطورة الدريفت الشهيرة سيلفيا، بسعر ملائم ومناسب لأداء السيارة ومرضي للمستهلكين.

أسطورة الدريفت نيسان سيلفيا قد تعود للحياة قريباً وفق تصريحات رسمية

السعر والأداء المتوقع من نيسان سيلفيا القادمة

وستكون نيسان سيلفيا الجديدة أغلى سعراً بدون شك من نيسان Z التي تبدأ من 43,000 دولار، ولكن أرخص بكثير من جي تي ار التي تبدأ من 121,000 دولار، كما نعلم أنها ستكون أقوى من نيسان Z المزودة بمحرك 3.0 لتر 6 سلندر توين تيربو بقوة 400 حصان، ولكن أضعف من جي تي ار المزودة بمحرك 6 سلندر 3.8 لتر توين تيربو بقوة 565 حصان.

ولم يوضح إسبينزوا ما إذا كانت نيسان ستتعاون مع شركة سيارات أخرى لتطوير موديل سيلفيا الجديد كما فعلت تويوتا مع بي ام دبليو لتطوير سوبرا، أو تعاون تويوتا مع سوبارو لتطوير سيارات GR86 وBRZ.

ماذا عن المحرك؟

لا توجد معلومات بعد عن طبيعة المحرك في نيسان سيلفيا الجديدة، وهل سيكون محرك احتراق داخلي تقليدي أم محرك كهربائي صافي؟ خاصة وأن نيسان أعلنت مؤخراً عن إيقاف جميع الاستثمارات في محركات الاحتراق الداخلي الجديدة… للوقت الحالي، لا توجد إجابات على هذه الأسئلة، وسنوافيكم بالمزيد من المعلومات فور توافرها.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات نيسان 2024 – 2025 الموفرة للبنزين بالأسعار (صور وفيديو)

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل