انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشف الرئيس التنفيذي لمجموعة ستيلانتس أن هناك عدد كبير جداً من شاحنات رام المصنعة حديثاً تحتاج إلى الخضوع لإصلاحات قبل شحنها إلى التجار، حيث أشار رئيس المجموعة أن معدل التشغيل “ليس جيداً”.

يشير معدل التشغيل إلى عدد المركبات الإجمالي الذي يحصل على ختم الموافقة من مراقبة الجودة في مصانع السيارات، ويشير هذا الختم أن السيارة لا تحتاج إلى الخضوع لأي إصلاحات لتتجه مباشرة إلى الوكلاء ثم للعملاء، ولكن في حالة شاحنات رام كشف رئيس ستيلانتس أن النسبة ليست جيدة وأن هناك العديد من الشاحنات التي يجب إصلاحها بعد اختبارها من هيئة مراقبة الجودة.

شاحنات رام

يشير كارلوس تافاريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة ستيلانتس، أن هذه المشكلة لا تتسبب فقط في زيادة تكلفة تصنيع هذه الشاحنات فحسب، بل تتسبب أيضاً في تأخر كبير بعمليات التسليم، بالإضافة إلى وجود خطر حدوث المزيد من المشاكل إذا لم يتم تصليح الشاحنات بصورة صحيحة.

وكشف تافاريس أن شاحنات رام تواجه مشاكل أخرى تتجاوز جودة التصنيع، حيث يشير أن شاحنات رام لا تلبي رغبات العملاء المختلفة من حيث تجهيزات الفئات المختلفة، حيث تركز رام على الفئات الأقل شعبية بدون التركيز على إنتاج الفئات الأكثر مبيعاً من العلامة التجارية الأمريكية.

شاحنات رام

بالرغم من هذه المشكلات الإنتاجية صرح تافاريس أن هناك تحسن كبير بمستوى جودة التصنيع، ولكن العملية “كانت مؤلمة” للوصول إلى هذه المرحلة من التحسينات، خاصة مع وجود العديد من المشكلات في انقطاع سلاسل توريد قطع الغيار، ومشاكل الجودة في مصانع العلامة الأخرى التي تصنع القطع الميكانيكية التي تدعم شاحنات رام.

تخطط رام أن تتمكن من تحسين أرقام المبيعات لشاحناتها الجديدة خاصة بعد تدشين رام 1500 موديل 2025 الجديدة مع إصدار RHO عالي الأداء والذي يعد بديل طراز TRX الشهير.

شاحنات رام

تواجه مجموعة ستيلانتس العديد من المشكلات الأخرى التي سوف تتسبب في توقف العديد من العلامات التجارية التابعة للمجموعة، حيث يريد تافاريس أن تتخلى ستيلانتس عن العلامات التجارية التي لا تحدد مستويات مبيعات كبيرة مثل لانشيا، وDS، وأبارث.

شاهد أيضاً:

المصدر: Automotive News

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل