انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعمل لكزس على سيارة سباقات جديدة باسم GR GT3 والتي ستحل محل سيارة RC F GT3 الحالية، ولكن حتى تتمكن لكزس من المشاركة بالسباقات العالمية لسيارات الـ GT3 يجب أن يتم تدشين نسخة إنتاجية مخصصة للطرق العامة، والتي من المفترض أن يطلق عليها اسم LFR.

سوف تصبح لكزس LFR 2027 الجديدة كلياً خليفة لكزس LFA الأيقونية والطراز البديل لسيارة لكزس RC F الحالية، ويمكن التأكد من هذه السيارة بفضل ظهور نسخة السباقات الرياضية بالعديد من الصور التجسسية والفيديوهات أثناء التجارب على حلبات السباقات مثل التجارب الأخيرة في اليابان وسبا في بلجيكا.

لكزس LFR 2027

سوف يتشابه تصميم سيارة لكزس LFR الجديدة كلياً مع تصميم النسخة المخصصة للسباقات والتي ظهرت من قبل كنسخة اختبارية باسم GR GT3، والتي تتمتع بحصولها على تصميم رياضي مميز مع غطاء محرك طويل وخطوط تصميمية رياضية متعددة.

من السهل توقع أن النسخة الإنتاجية سوف تتخلى عن الجناح الخلفي الضخم للغاية لتتشابه مع النسخة التي تظهر بالصورة التخيلية المرفقة في بداية المقال، مع مصابيح أمامية LED نحيفة تتشابه مع تصميم المصابيح الخلفية النحيفة للنسخة الاختبارية المخصصة للسباقات.

لكزس LFR 2027

تشير التوقعات أن لكزس LFR الجديدة كلياً سوف تعتمد على هيكل أحادي من ألياف الكاربون لتجنب الوزن الزائد مع تحسين صلابة هيكل السيارة، مما يضع لكزس LFR في منافسة شرسة مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة في قطاع السيارات الخارقة.

ومن المرجح أن تحصل لكزس LFR على محرك V8 توين تربو هايبرد مثل المقدم في سيارة السباقات، والذي من الممكن أن يولد قوة تتراوح بين 650 حصان إلى أكثر من 800 حصان.

لكزس LFR 2027

سوف تتنافس لكزس LFR الجديدة مع العديد من السيارات الرياضية الشهيرة مثل أستون مارتن فانتاج، ومرسيدس AMG GT كوبيه، وفيراري 296 GTB، ولامبورجيني تيميراريو الجديدة.

تشير التوقعات أن النسخة المخصصة للسباقات من لكزس LFR سوف تنكشف رسمياً للمرة الأولى في سباق لومان 24 ساعة في يناير 2026، وأن تقدم النسخة الإنتاجية المخصصة للطرقات العامة في وقت لاحق من ذلك العام.

شاهد أيضاً:

المصدر: CarScoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل