انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت جينيسيس GV70 فيس ليفت الكهربائية في صور تجسسية حديثة أثناء الاختبارات على الطرقات العامة، وبالرغم من إخفاء المظهر الخارجي بأغطية تمويهية مكثفة، إلا أنه من السهل توقع أنها سوف تقدم بتحديثات خارجية مماثلة لنسخة جينيسيس GV70 التي تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي التي تم الكشف عنها بالفعل.

جينيسيس GV70 فيس ليفت الكهربائية

إذا حصلت النسخة الكهربائية من جينيسيس GV70 على تحديثات مماثلة للنسخة التي تعتمد على محرك احتراق داخلي، فمن السهل توقع أن نرى مصدات أمامية وخلفية معاد تصميمها، مع شبكة أمامية أكبر برسوم تصميمية جديدة، مع مصابيح محدثة، وعجلات رياضية جديدة.

سوف تظهر التحديثات التصميمية الأكبر في داخلية جينيسيس GV70 الكهربائية مع الشاشة الكبيرة التي تدمج بين لوحة العدادات الرقمية وشاشة نظام المعلومات الترفيهية بقياس 27 إنش، والتي تسيطر على لوحة القيادة بالداخلية، مع تعديل تصميم وحدة التحكم في المكيف وعجلة قيادة جديدة لنسخة سبورت الرياضية.

حصلت جينيسيس G80 الكهربائية على بطارية أكبر بسعة 95.4 كيلووات في الساعة بدلاً من 87.2 كيلووات في الساعة لتحسين مدى الحركة الكهربائي، لذلك من الممكن أن تحصل جينيسيس GV70 الكهربائية على بطارية أكبر من الحالية المقدمة بسعة 77.4 كيلووات والتي توفر مدى حركة يصل إلى 380 كيلومتر بالشحنة الواحدة بالنسخة المقدمة بقوة 483 حصان.

داخلية جينيسيس GV70 فيس ليفت بمحرك احتراق داخلي
داخلية جينيسيس GV70 فيس ليفت بمحرك احتراق داخلي

قدمت جينيسيس سيارة GV70 فيس ليفت الجديدة بمحرك احتراق داخلي في شهر أبريل الماضي وبدأت مبيعاتها في كوريا بالشهر التالي للتدشين، ولكنها لم تصل بعد إلى العديد من الأسواق العالمية، وتشير التوقعات أنها سوف تقدم في بداية عام 2025 كموديل 2026 بجانب النسخة الكهربائية التي من المفترض أن يتم تدشينها خلال الشهيرين المقبلين.

شاهد أيضاً:

المصدر: Carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل