انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مزايا لوتس إليتر 2024 لا يُمل منها.. ومن الصعب إحصائها في مقال موجز، كما من الصعب كشف كل التفاصيل في تجربة من يوم واحد.

وعليه من المهم أن تطلع على مزايا لوتس إليتر من تجارب القيادة على الإنترنت قبل أن تطلب تجربة السيارة بنفسك من عند وكيلها في السعودية شركة الوعلان، بدون إطالة.. هذا أفضل ما أعجبنا في السيارة.

مزايا لوتس إليتر 2024

مزايا لوتس إليتر في التصميم

فلسفة لوتس في التوجه نحو الأداء الرياضي للسيارات تكمن في التصميم الديناميكي من الدرجة الأولى.

مزايا لوتس إليتر 2024 أعجبتنا في تجربة السيارة 1

فلسفة التصميم تظهر على إليتر مع فتحات ديناميكية هوائية في كافة أنحاء الجسم تسمح بانسيابية الهواء وتوظيفه من أجل منح السيارة سرعة عالية وتماسك قوي على الأرض.

تجد فتحات تهوية نشطة في الشبك الأمامي السفلي وفتحات في غطاء المحرك ناحية المصابيح الأمامية إلى منطقة الشبك وبجانب قوس العجلات الأمامي ومن الزجاج الجانبي الخلفي.

مزايا لوتس إليتر في القوة والتسارع

لوتس إليتر بمنظومة الحركة الأقوى ذات المحركين الكهربائيين تخرج قوة مهولة 905 حصان وعزم دوران 985 نيوتن متر.

كسيارة كهربائية فإنك تحصل على كامل القوة من لحظة الضغط على دواسة الوقود، فتتسارع الاس يو في الضخم من 0 إلى 100 كم/ س في 2.95 ثانية.

مزايا لوتس إليتر 2024 أعجبتنا في تجربة السيارة 4

مزايا لوتس إليتر في جودة المواد

من أبرز المواد للجسم الخارجي الكربون فايبر من أجل منح السيارة الخفة المناسبة للأداء الرياضي، فيدخل الكربون فايبر في تكوين غطاء المحرك والرفارف الجانبية والجناح الخلفي وأغطية المرايا والمصد الخلفي.

في المقصورة الداخلية تجد المواد الفخمة تغطي أجزاء كبيرة من المقصورة، بما في ذلك ألكانتارا لغطاء السقف والجلود الفاخرة للمقاعد والمعدن الفخم للكثير من عناصر التحكم.

التعليق الديناميكي الهوائي

التعليق الديناميكي الهوائي يمنح لوتس إليتر مرونة كبيرة على الطرق المختلفة.

يمكن التحكم في نظام التعليق لرفع السيارة سنتيمترات على الطرق الوعرة، في حين تكون منخفضة قريبة من الأرض على الطرق الممهدة السريعة من أجل رياضية الأداء.

مزايا لوتس إليتر 2024 أعجبتنا في تجربة السيارة 7

ويمكن التحكم في ارتفاع السيارة لتسهيل إدخال الأمتعة من خلال زر في منطقة التحميل.

شاهد ▼ تجربة قيادة لوتس إليتر 2024

أنظمة قيادة شبه ذاتية

لوتس إليتر تقدم الكثير من الأنظمة التي تساهم في تجربة قيادة شبه ذاتية عند تفعيلها معا، فتعتمد على 7 كاميرات خارجية عالية الدقة ومستشعرات لادار ومستشعرات رادار.

توفر إليتر بتلك التجهيزات رؤية محيطية 360 درجة مع تنبيه الاصطدام من مختلف الزاويا والتدخل عند الطوارئ بنظام كبح ذاتي، إضافة إلى أنظمة تتبع مسار ومثبت سرعة متكيف لتولي القيادة بنفسها على الطرق السريعة.

الكثير من التفاصيل في الداخلية

من تبريد المقاعد الأمامية ودعم المساج إلى تصميم السقف العازل للحرارة ونظام صوت فاخر.. اطلع على تفاصيل تجهيزات الداخلية من مقال : داخلية لوتس إليتر 2024 بأسلوب فريد في قمرة القيادة وتجهيزات فاخرة.

اطلب تجربة لوتس إليتر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لوتس الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل