انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أمان سيارات زيكر سيكون من نقاط البيع القوية التي ظهرت بشكل أوضح مع تقارير Euro NCAP عن كل من زيكر 001 و زيكر X.

أمان سيارات زيكر

ما تقييم أمان سيارات زيكر

برنامج Euro NCAP يتضمن اختبارات تعد من الأصعب لقياس مدى أمان السيارات المتوفرة في السوق الأوروبي. وقد خصصنا حلقة عن الاختبارات المقدمة من المنظمة على يوتيوب.

جدير بالذكر أن الاختبارات تزداد صرامة في كل عام، فكانت الاختبارات التي خضعت لها سيارات زيكر 001 و زيكر X هي الأصعب، ومع ذلك حصل كل من السيارتين على تقييم أمان 5 نجوم.

شاهد فيديو ▼ اختبارات أمان زيكر 001

تفاصيل تقييم أمان سيارات زيكر

حماية الركاب البالغين وحماية الركاب الصغار كانت أعلى جوانب التقييم في سيارات زيكر. ويشمل تقييم حماية الركاب معرفة مدى تأثير الاصطدامات من الجهات المختلفة على جميع الركاب، وفي كل منطقة من جسد الركاب. وحتى دراسة ما إذا كان الاصطدام سيؤدي إلى أذية الركاب لبعضهم.

أمان سيارات زيكر 2024 بتقييم 5 نجوم من البرنامج الأوروبي Euro NCap 1

وفيما يخص مستخدمي الطريق فقد ساهمت أنظمة المكابح الذاتية للطوارئ وقدرة سيارات زيكر على رصد الدرجات النارية والدراجات العادية ودعم تغيير المسار بأمان في ظل وجود الدراجات النارية في حصول السيارات على تقييم عالي لتكون النتيجة النهائية 5/5 نجوم.

شاهد فيديو ▼ اختبارات أمان زيكر X

مميزات أمان سيارات زيكر

يذكر أن سيارات زيكر تعتمد على منصة SEA التي صممت بشكل خاص لتحمل الاصطدامات بشكل قوي باستخدام تقنيات لحام متقدمة وهي من المنصات المخصصة للسيارات الكهربائية التي تدعم أكثر أنظمة الأمان تطورا.

بجانب أنظمة الكبح الذاتي، فإن سيارات زيكر تتميز أيضا بأنظمة مراقبة السائق التي تنبه السائق إلى الانتباه إلى الطريق بمراقبة وقياس الكثير من دلائل التشتت والإرهاق.

أمان سيارات زيكر 2024 بتقييم 5 نجوم من البرنامج الأوروبي Euro NCap 2

اقرأ أيضا ◄ زيكر X 2024 بأنظمة القيادة الذكية في السعودية

اطلب تجربة سيارات زيكر في السعودية

يُذكر أن سيارات زيكر متوفرة في السعودية من خلال الوكيل الحصري شركة الوعلان، ويمكنك تقديم طلب تجربة قيادة السيارة من استمارة البيانات المرفقة.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات زيكر الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

تعرف على برنامج Euro NCap

تعرف على المعايير الصارمة لبرنامج Euro NCap في اختبارات

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل