انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شاحنات البيك أب متوسطة الحجم هي واحدة من الفئات الأكثر تنافسية في السوق الأمريكي.. بحضور قوي للعلامات اليابانية بشكل خاص بموديلات تشمل نيسان فرونتير، والتي حصلت لتوها على تحديثات متعددة لعام 2025.

نيسان فرونتير 2025 فيس ليفت تنطلق رسمياً بمقدمة جديدة وداخلية أفخم

ما الجديد في نيسان فرونتير 2025؟

هي تحديثات خفيفة نسبياً، وتشمل مقدمة معدلة بشبك أمامي جديد ومصد محدث، مع باب جديد للصندوق الخلفي، وتصاميم جديدة لعجلات 17 إنش.

وحصلت نيسان فرونتير 2025 على شاشة 12.3 إنش أكبر حجماً للنظام الترفيهي في بعض الفئات، بتطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي اللاسلكية، مع مزايا أخرى تشمل مقعد سائق كهربائي بـ 6 وضعيات مختلفة.

نيسان فرونتير 2025 فيس ليفت تنطلق رسمياً بمقدمة جديدة وداخلية أفخم 1

وتشمل مواصفات الشاحنة: شاحن لاسلكي للجوال، كاميرا 360 درجة لمراقبة محيط الشاحنة باستمرار، حزمة واسعة من أحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق، مثل التحذير من الزحام الخلفي، وراصد النقطة العمياء، والكروز كونترول الذكي، والمزيد.

تحسين الجوانب العملية في نيسان فرونتير

من أهم تحديثات نيسان فرونتير 2025 هي إضافة صندوق خلفي أكبر بطول 1.83 متر في كل الفئات ما عدا الفئة الأساسية، كما تم تحسين معدل السحب الأقصى للشاحنة بـ 227 كيلوجرام إلى 3243 كيلوجرام.

وتستمر فرونتير بمحرك 6 سلندر 3.8 لتر الأصلي بقوة 314 حصان وعزم 381 نيوتن متر بدون تغيير، مع نظام دفع خلفي أو رباعي، وناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات.

اقرأ أيضاً: أنواع سيارات نيسان 2025 – 2024 في السعودية مع الأسعار والمواصفات

شاهد أيضاً:

عروض نيسان السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل