انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث البعض عن مواصفات جيلي إمجراند 2025 في السعودية، ومع متابعة هذا الموضوع فالسيارة مطروحة في الأسواق من خلال فئتين، وبالتالي فالتجهيزات قد تختلف بناءاً على الفئة التي يقع عليها الاختيار، وعلى سبيل المثال يتغير عدد الوسائد الهوائية حسب الفئة ما بين 6 أو 2 وسائد هوائية.

مواصفات جيلي إمجراند 2025 في السعودية مع الفئات والأسعار (صور وفيديو)

مواصفات جيلي إمجراند 2025

قامت علامة جيلي الصينية بإنتاج هذه السيارة، وهي تتواجد في عدة دول على مستوى العالم من خلال إنتاجها من تصنيفات مُتنوعة من ضمنها السيدان والاس يو في، وفي هذا الصدد هناك مَن يريد التعرف على مواصفات جيلي إمجراند 2025.

يتضح على الرغم من الفروقات بين فئتي السيارة إلا أن هناك التشابه في المحرك المُعتمد عليه، حيث إن هذه السيدان الصينية بمحرك بنزين يعمل على توليد قوة 101 حصان، وعلى أن تبدأ الاختلافات بين الفئتين من التصميم الخارجي من حيث مقاس العجلات التي ترتكز عليها السيارة.

نشاهد أيضاً عدم التشابه بالنظام الصوتي من حيث عدد السماعات، ما بين وجود 4 سماعات بالفئة القياسية مقابل الترقية لعدد 6 سماعات بالفئة العُليا، ويوضح لكم موقع «المربع نت» بالمقالة كافة مواصفات جيلي إمجراند 2025، وبالإضافة إلى ذكر كل فئة مع سعرها.

مواصفات جيلي إمجراند 2025 من الخارج

نبدأ الحديث عن هذه السيدان مع التصميم، وإذا كان الوقوف من الواجهة الأمامية هناك الشبك الأمامي الذي يتوسطه شعار الشركة الصينية، مع خطوط تبرز على غطاء المحرك، وبالنسبة إلى المصابيح الأمامية هي هالوجين أو “LED” وفقاً للفئة.

التصميم الخارجي في جيلي إمجراند 2025

ترتكز السيارة على عجلات من الألومنيوم، وفيما يخص الفئة القياسية تأتي بعجلات مقاسها 16 بوصة، أما الفئة العُليا بعجلات مقاسها 17 بوصة، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بتعديل وطي كهربائي مع إشارات الانعطاف.

يتوفر ضمن مواصفات جيلي إمجراند 2025 مصابيح نهارية عاملة بتقنية “LED”، مع إضاءة للفرامل، وبالانتقال للجهة الخلفية فالمصابيح مُزودة بنفس التقنية السابق ذكرها أي “LED”، مع خاصية فتح الباب الخلفي “الشنطة” مع مستشعر الاقتراب منها.

تدعم هذه السيدان الصينية الدخول الذكي، مع خاصية التشغيل عن بُعد مع عدم الحاجة لاستخدام المفتاح، وبجانب عرض مواصفات جيلي إمجراند 2025 قد يسأل أحدهم عن الأبعاد، ولذلك نذكرها لكم على النحو التالي:

أبعاد جيلي امجراند 2025

  • الطول: 4,638 مم.
  • العرض: 1,822 مم.
  • الارتفاع: 1,460 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,650 مم.
  • وزن السيارة بدون ركاب: 1,250 كجم.

شاهد أيضاً: جيلي اميجراند سيدان يفوق التوقعات 2023

مواصفات جيلي إمجراند 2025 من الداخل

نتوصل بهذه الفقرة إلى المقصورة، وبالدخول إلى السيارة هي تتسع لعدد 5 مقاعد، مع عدم التشابه في طريقة ضبط مقعد السائق، كما تختلف أيضاً مواصفات جيلي إمجراند 2025 من حيث المواد المُستخدمة في تجهيزات المقاعد.

تأتي الفئة القياسية بمقاعد مخمل وبتحكم يدوي 6 اتجاهات لمقعد السائق، بينما الفئة العُليا بمقاعد بتغطية من الجلد والشامواه وبضبط كهربائي لمقعد السائق في 6 اتجاهات.

مقصورة جيلي إمجراند 2025

إن المقود بوظائف مُتعددة، كما نُلاحظ من ضمن أبرز الفروقات بين داخلية السيارة بين الفئتين ما يتعلق بفتحة السقف، حيث إنها تتوفر فقط ضمن مواصفات جيلي إمجراند 2025 بالفئة العُليا.

هناك التشابه فيما يخص شاشة عرض النظام الترفيهي، وبالانتقال إلى جانب مكيف الهواء فهو أوتوماتيكي مع فتحة خلفية وبنظام جودة الهواء، ونذكر أبرز تقنيات جيلي امجراند 2025 على النحو التالي:

تقنيات جيلي امجراند 2025

  • شاشة عرض نظام الترفيه بمقاس 8 بوصة.
  • شاشة العدادات بمقاس 3.5 بوصة أو 12.3 بوصة.
  • الدعم لنظام أبل كار بلاي وخاصية البلوتوث.
  • نظام صوت بعدد 4 أو 6 سماعات.

أنظمة الأمن والحماية في جيلي امجراند 2025

تنطبق الفروقات بين فئتي السيارة على وسائل الأمان، وعلى سبيل المثال تقوم الوسائد الهوائية بالتقليل من الأثر السلبي الذي ينتج بعد حدوث التصادم، وهنا ضمن مواصفات جيلي إمجراند 2025 عدد 6 أو 2 وسائد هوائية.

إن الحديث عن عدم التشابه في خصائص السيارة من حيث الفئات لا يعني الاختلاف التام، ومن ضمن الأنظمة المُتوفرة بصورة قياسية نظام الثبات الإلكتروني، ونذكر مجموعة من أنظمة الأمن والحماية في جيلي امجراند 2025 بالنقاط التالية:

  • الفرامل مانعة الانغلاق.
  • التوزيع الإلكتروني لقوى الفرامل.
  • نظام التحكم في الجر.
  • النظام المساعد في صعود المُرتفعات.
  • الحساسات الخلفية.
  • مثبت للسرعة.
  • كاميرا رؤية خلفية.

محرك جيلي امجراند 2025

يحرص الكثيرون على متابعة المحرك ومنظومة الدفع في السيارات، وهذا مع العناية بالكشف عن أرقام الأداء لكل سيارة، وفيما يخص جيلي امجراند 2025 نذكر كافة تفاصيل محركها بالجدول المُرفق.

نوع المحركبنزين رباعي الأسطوانات
سعة المحرك1.5 لتر
ناقل الحركة المُتوفرتتابعي متغير “CVT”
نظام الدفعالدفع الأمامي بالعجلات “FWD”
عدد الأحصنة101 حصان
عزم الدوران142 نيوتن. متر
صرفية الوقود16.3 كم/ لتر
خزان الوقود بسعة50 لتراً
التسارعمن الثبات إلى 100 كم/ س خلال 11.96 ثانية

ما هي ألوان جيلي امجراند 2025؟

تُعتبر الألوان ضمن الأشياء التي قد تتغير من شخص إلى الآخر عند الحديث عن التفضيلات، وعلى سبيل المثال هذه السيارة موجودة باختيارات من بينها الأبيض والأحمر والرمادي.

تعمل العلامات التجارية المُصنعة للسيارات على توفير البدائل في الألوان، وهنا يختار المُخطط للشراء اللون الأكثر توافقاً بالنسبة له، وفي هذه الفقرة نضع العرض التوضيحي لبيان ألوان جيلي امجراند 2025 على النحو التالي:

ألوان جيلي امجراند 2025

سعر جيلي امجراند 2025

يكون اقتناء جميع سيارات جيلي بواسطة الوكيل المحلي في المملكة العربية السعودية، وهي شركة الوعلان للتجارة، وفي هذه النقطة تُعرف السيارات الصينية بأنها في غالبية الأحيان بأسعار اقتصادية.

يتحدد سعر السيارة حسب الفئة، وعلى وجه الخصوص فالفئة العُليا ترتفع عن الفئة القياسية لتزودها بتقنيات مُعينة، ويبدأ سعر جيلي امجراند 2025 من 54,740 ريال سعودي، ونذكر الفئات والأسعار في الفقرة التالية.

اقرأ أيضاً: جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

أسعار جيلي امجراند 2025

الفئةالسعر
جيلي امجراند موديل 2025 فئة GS54,740 ريال سعودي
جيلي امجراند موديل 2025 فئة GK68,310 ريال سعودي
الأسعار السابق ذكرها تتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة

صور جيلي امجراند 2025 بجودة عالية

صور جيلي امجراند 2025 من الخارج

صور جيلي امجراند 2025 من الداخل

المصادر

شركة جيلي بالمملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة