انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – فئات لينك اند كو ستاندرد تأتي بالكثير من التجهيزات الممتازة، حيث أنها تحسب من بين العلامات الصينية الفاخرة، ونسلط الضوء على أفضل ميزة قياسية في جميع سيارات العلامة المتوفرة في السعودية عند الجبر التجارية.

لينك اند كو ستاندرد

لينك اند كو ستاندرد 01

أفضل ميزة في لينك اند كو 01 ستاندرد هي على الأغلب الشاشة القياسية الموجودة في جميع أسطول العلامة -باستثناء الاختلاف عن الموجودة في 09.

الشاشة القياسية لنظام المعلومات والترفيه بمقاس 12.8 بوصة لمسية وعالية الدقة وسريعة الاستجابة للمس وتدعم الربط بالهاتف الذكي عن طريق آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

ليند اند كو ستاندرد 05

بما أن لينك اند كو 05 هي نسخة الكوبيه من الاس يو في 01، فإن أبرز ما يميزها هي منظومة الحركة المتطابقة في فئتي السيارة.

تعتمد لينك اند كو 05 على نفس محرك 01، المكون من 4 أسطوانات بسعة 2.0 لتر بنزين تيربو، لكن بقوة أعلى 254 حصان و 350 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتأتي 05 مع قير أوتوماتيكي عادي 8 سرعات ونظام الدفع كلي بدلا من الدفع الأمامي، ليمنح السيارة المزيد من القوة والتماسك والرياضية في الأداء.

ليند اند كو ستاندرد 09

أفضل ميزة في لينك اند كو 09 ستاندرد هي المساحة الداخلية الملائمة لعائلة من 7 أفراد، حيث أن طول السيارة يتجاوز 5 أمتار وقاعدة العجلات تبلغ 3 أمتار تقريبا.

المساحة الداخلية وتجهيزات الراحة موجودة في الصفوف الثلاثة، وأهمها مكيف الهواء الأوتوماتيكي مع فتحات للصف الثاني والثالث وفلتر تنقية الهواء.

لينك اند كو ستاندرد 2024: أفضل ميزة في كل سيارة من العلامة الفاخرة 5

ليند اند كو ستاندرد 03

أفضل ميزة في لينك اند كو ستاندرد 03 هي المقاعد الأمامية ذات التصميم الرياضي الداعم للجسم، وفي نفس الوقت تتميز بالبطانة السميكة من أجل راحة الجلوس لفترات طويلة، كما تدعم الضبط الكهربائي.

لينك اند كو ستاندرد 2024: أفضل ميزة في كل سيارة من العلامة الفاخرة 6

لينك اند كو ستاندرد 03 بلس

لينك اند كو 03 بلس تحصل على ترقية في القوة والأداء مع نظام دفع كلي، وصار المحرك يخرج قوة 265 حصان وعزم دوران 380 نيوتن متر.

تتسارع لينك اند كو 03 بلس من 0 إلى 100 كم/ س في 5.7 ثانية.

وتعد التخصيصات الرياضية في التصميم بما فيه الكربون فايبر للجناح الخلفي المميز، إلى الرسومات المميزة للثيم الرياضي للشاشة، من التفاصيل التي تعزز الشعور الرياضي عند قيادة السيارة.

اطلب تجربة قيادة لينك اند كو

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

شاهد ◄ تجارب قيادة لينك اند كو على قناة المربع نت


KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة