انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت جي ام سي الستار عن تيرين 2025 الجيل الثالث الجديد كلياً، بتصميم مختلف وتقنيات إضافية وبعض التحديثات الميكانيكية، وتستهدف جي ام سي طرح الـ SUV الجديدة لاحقاً هذا العام.

جي ام سي تيرين 2025 الجيل الثالث ينطلق رسمياً بشكل جديد وداخلية أفخم

خارجية صندوقية جديدة لـ جي ام سي تيرين 2025

لنبدأ بالتحديثات الخارجية الهامة التي تمنح جي ام سي تيرين 2025 تصميماً أكثر عضلية ووعورة، وأقرب لشاحنات البيك أب، وهو توجّه انتشر مؤخراً في تصميم سيارات الشركة، بما يشمل مصابيح أمامية على شكل C، وشبك أمامي أكبر وأكثر جراءة، وجنوط 17 إنش، أو 20 إنش لفئة دينالي.

وحصلت الداخلية على شاشة 15 إنش لمسية جديدة للنظام الترفيهي، وشاشة 11 إنش للعدادات الرقمية، مع عدد كبير من المزايا التي تشمل:

  • مساعد جوجل الذكي
  • خرائط جوجل
  • أكثر من 15 نظام سلامة ومساعدة السائق، أبرزهم كبح الطوارئ الأوتوماتيكي، خاصية رصد المشاة وراكبي الدراجات
  • 8 كاميرات، واي فاي 5G، مساحات حساسة للأمطار، والمزيد.
جي ام سي تيرين 2025 الجيل الثالث ينطلق رسمياً بشكل جديد وداخلية أفخم 1

المحرك والأداء

وتستمر جي ام سي تيرين 2025 بمحرك 1.5 لتر 4 سلندر تيربو بقوة 175 حصان وعزم دوران 249 نيوتن متر وناقل حركة سي في تي لفئة الدفع الأمامي، ويرتفع العزم إلى 275 نيوتن متر لفئة الدفع الكلي، مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات جديد.

مزايا ومواصفات فئات AT4 ودينالي

وتأتي تيرين 2025 بفئة AT4 المخصصة للتضاريس الوعرة، بمزايا تشمل إطارات جاهزة لجميع الدروب، وخطافات سحب حمراء، ولوح حماية أمامي، مع ازدياد ارتفاع السيارة وتحسين الخلوص الأرضي، وضبط نظام التعليق للتعامل خصيصاً مع التضاريس القاسية.

جي ام سي تيرين 2025 الجيل الثالث ينطلق رسمياً بشكل جديد وداخلية أفخم 2

ومثل كل موديلات جي ام سي، تأتي تيرين الجديدة بفئة دينالي الأفخم والأكثر حصرية في المجال، بتصميم خاص للشبك الأمامي، وعجلات 19 أو 20 إنش، ونظام تعليق معدل لتوفير تجربة قيادة سلسة ومريحة قدر الإمكان، مع مصابيح أمامية وخلفية LED قادرة على صنع رسومات مختلفة.

وستبدأ جي ام سي بتقديم تيرين 2025 في وكالاتها الأمريكية قبل نهاية العام الجاري، مع تأخر فئات AT4 للتضاريس الوعرة ودينالي الفاخرة لعام 2025.

اقرأ أيضاً: مواصفات جمس اكاديا 2024 مع أسعارها وأبرز تجهيزات سيارة الطرق الوعرة الأمريكية

اقرأ أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة