انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – باجاني زوندا هي واحدة من أجمل وأهم السيارات التي صنعتها العلامة الإيطالية، واضطلعت بدور هام في تعزيز مكانة وصورة باجاني كواحدة من أفضل شركات السيارات الخارقة في العالم.

باجاني زوندا تحصل على آخر نسخة لتوديع السوبركار الأيقونية

إصدار نهائي لتوديع باجاني زوندا

واعتادت باجاني على تقديم إصدارات خاصة لزوندا لأهم عملاء الشركة رغم إيقاف الموديل الأصلي.. ولكن الآن أعلنت باجاني عن تقديم آخر إصدار للسوبركار، باسم “زوندا اريفيديرتشي Arrivederci”، وسينتقل تركيز العلامة للسوبركار الجديدة “يوتوبيا” التي دُشنت في بداية الصيف.

وبينما اختارت باجاني هذا الأسبوع للكشف عن السوبركار المدهشة، إلا أنها باعتها لمالكها بالفعل العام الماضي، والذي وافق على مشاركة السيارة في مهرجان The Quail الأمريكي لاحقاً هذا الأسبوع.

باجاني زوندا تحصل على آخر نسخة لتوديع السوبركار الأيقونية 1

أهم ما يميز إصدار باجاني زوندا الأخير

وتتميز السوبركار الحصرية الجديدة بخارجية كربونية فضية فريدة مع لمسات زرقاء داكنة، ووضحت باجاني أنها تعاونت مع مالك السيارة لاختبار وضبط كل التفاصيل الدقيقة للسوبركار سواء في الخارجية أو الداخلية لضمان تميزها عن باقي الإصدارات.

ويشمل ذلك عجلات جديدة مخصصة للسيارة، ومكابح سيراميكية كربونية حمراء، ومشتت هواء خلفي بارز، وشرائط رياضية حمراء وزرقاء على الخارجية ضمن لمسات جمالية أخرى.

باجاني زوندا تحصل على آخر نسخة لتوديع السوبركار الأيقونية 2

ولا تقل الداخلية جاذبية عن الخارجية، مع جلود حمراء رائعة وزخرفات كربونية ومعدنية متعددة، ولمسات خشبية على المقود.

نفس المحرك الأصلي من مرسيدس

وتستمر سيارة باجاني زوندا اريفيديرتشي الحصرية بمحرك 7.3 لتر 12 سلندر بقوة 750 حصان من مرسيدس AMG، وسنعلم المزيد عنها وقت تدشينها الرسمي هذا الأسبوع.

اقرأ أيضاً: باجاني هوايرا تحصل على أول إصدار بناقل يدوي في تاريخها لعميل خاص جداً

اقرأ أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة