انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – منذ قرار مرسيدس بإعادة إحياء علامة مايباخ في 2014، رأينا موديلات فاخرة تحت العلامة في فئة السيدان والـ SUV والفئة الكهربائية، ولكن هذه المرة كشفت مرسيدس عن مايباخ SL680 مونوغرام الجديدة، وهي أول سيارة كشف بمقعدين تحت علامة مايباخ.

مرسيدس مايباخ SL مونوغراف 2026 هي السيارة الأكثر رياضية في تاريخ مايباخ

أهم مواصفات وتحديثات مرسيدس مايباخ SL

وتشارك سيارة مايباخ الجديدة نفس الأساسات مع موديل مرسيدس SL الحالي ولكن مع تعديلات جمالية وشبك أمامي مضيء وفريد لسيارة مايباخ واستخدام مكثف لشعارات مايباخ في الخارجية.

ونرى تحديثات واسعة كذلك في الداخلية بما يشمل جلود نابا البيضاء الفاخرة على المقود والمقاعد وألواح الأبواب ولوحة القيادة، مع رسومات جديدة داخل العدادات الرقمية والشاشة الترفيهية لتمييز هذه النسخة.

مرسيدس مايباخ SL مونوغرام 2026 هي السيارة الأكثر رياضية في تاريخ مايباخ 1

المحرك ومواصفات الأداء

وتعتمد مرسيدس مايباخ SL على محرك 8 سلندر 4.0 لتر بقوة 585 حصان وعزم دوران 800 نيوتن متر، مع نظام دفع رباعي وناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات.

وتتسارع سيارة الكشف الفاخرة الجديدة من السكون إلى 100 كم\س في 4.1 ثانية وتصل لسرعة قصوى 260 كم\س، مع إجراء مجموعة تحديثات ميكانيكية للمحرك ونظام التعليق لتحسين الاستجابة والراحة أثناء القيادة كما اهتمت مرسيدس مايباخ بتحسين عزل السيارة.

مرسيدس مايباخ SL مونوغرام 2026 هي السيارة الأكثر رياضية في تاريخ مايباخ 2

من أهم ما يميز مرسيدس مايباخ SL680 الجديدة هو توافرها بمقعدين فقط في المقصورة، مقارنة بموديل مرسيدس SL العادي المتوفر بأربعة مقاعد.

لا توجد تفاصيل عن الأسعار حالياً ولكن نتوقع بسهولة اقترابها من حاجز الربع مليون دولار، وستبدأ مرسيدس بتسليمها لعملائها حول العالم خلال 2025.

اقرأ أيضاً: مرسيدس مايباخ إس كلاس تحصل على إصدار أزرق رائع للصين من مانسوري

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة