انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – اجتمعت إدارة فورد مع رؤساء وكالاتها الأمريكية مؤخراً، وكشفت للحضور صوراً وتصاميم تخطيطية لنسخة سيدان لموديل موستنج، بالإضافة إلى نسخة تضاريس وعرة بدفع كلي، وفق تقرير جديد من Automotive News.

ويبدو أن فورد جادة حيال طرح موديلات إنتاجية لهذه التصاميم التخيلية، مع دعم مباشر من المدير التنفيذي للشركة، جيم فارلي، ورئيس مجلس الإدارة بيل فورد للمشروع.

فورد موستنج ستحصل على إصدارات سيدان وتضاريس وعرة جديدة بمحركات 8 سلندر

موستنج ستتحول إلى علامة تجارية

ويبدو أن نسخة السيدان الجديدة لموستنج ستحمل اسم ماك 4، ولا يوجد اسم مقترح بعد لنسخة التضاريس الوعرة.. ويرى المدير التنفيذي فارلي أن من الأفضل التركيز على اسم موستنج وتحويله إلى علامة تجارية عضلية بموديلات متنوعة، خاصة وأن الشركات المنافسة بدأت بالانسحاب من الفئة العضلية؛ ما سيسمح لفورد بسد الفراغ وتعزيز المبيعات.

وأشار التقرير كذلك إلى أن نسخ السيدان والتضاريس الوعرة الجديدة لموستنج ستكون مزودة بمحركات 8 سلندر، ولكن لا توجد تفاصيل تقنية للوقت الحالي.

فورد هي واحدة من شركات السيارات المعدودة المتمسكة بمحركات 8 سلندر، مع اتجاه معظم شركات السيارات مؤخراً لتصغير المحركات والاكتفاء بـ 6 أو 4 سلندر مع شواحن تيربو.. وأكدت فورد مسبقاً أن محركات 8 سلندر مستمرة للعقد القادم، بشرط أن الحكومة الأمريكية لا تقوم بحظرها لدواعي الانبعاثات الكربونية.

اقرأ أيضاً: مواصفات فورد توروس 2025 في السعودية مع عرض الفئات والأسعار (صور وفيديو)

اقرأ أيضاً:

عروض فورد الناغي

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة