انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – فاجأ رئيس جمهورية الشيشان، رمضان قديروف، الإنترنت بعد نشر فيديو يظهر قيادته لسيارة تسلا سايبرتراك الجديدة مع تعديلها لإضافة مدفع رشاش على الصندوق الخلفي، وفي الفيديو، يتباهى قديروف بإمكانات المركبة الأمريكية وجاهزيتها للمشاركة في الحرب الروسية ضد أوكرانيا.

رئيس الشيشان يقود تيسلا سايبرتراك مزودة بمدفع رشاش ويصف ايلون ماسك بـ "أعظم عبقري في العالم"

سايبرتراك هدية من ايلون ماسك؟

وادعى قديروف في الفيديو أنه استلم سايبرتراك الجديدة كهدية من ايلون ماسك وعبر عن تقديره وشكره لرئيس تسلا.. مؤكداً: “سايبرتراك هي واحدة من أفضل السيارات في العالم، وأنا واثق بأنها ستقدم دعم عظيم لجنودنا”، كما وصف ماسك بـ “أعظم عبقري في العالم.. يا له من رجل مذهل!”.

والأغرب من ذلك أن رمضان قديروف قدم دعوى مباشرة لايلون ماسك لزيارة جمهورية الشيشان، مؤكدة أن القيادة الروسية سترحب بزيارة كهذه.

ردود فعل فورية

كما هو متوقع، انتشر الخبر سريعاً وبدأ مناصرو أوكرانيا بشن انتقادات حادة على ماسك، والذي رد على أحدهم بقوله: “هل أنت أحمق لدرجة أن تعتقد أني تبرعت بسيارة سايبرتراك لجنرال روسي؟”.

ونفى ماسك أي صلة بينه وبين قائد الشيشان أو الحملة الروسية العسكرية في أوكرانيا، وأشارت تقارير إلى أن السيارة على الأرجح وصلت للشيشان عبر تهريبها رغم العقوبات والقيود التجارية التي يفرضها الغرب حالياً على روسيا.

اقرأ أيضاً: تيسلا سايبرتراك هي أنجح سيارة على الإطلاق بسعر أعلى من 100,000 دولار

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها