انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في خطوة تصب في مصلحة أهالي مدينة حفر الباطن، أعلنت الإدارة العامة للمرور عن بدء تطبيق قرار منع دخول الشاحنات في حفر الباطن ببعض الأحياء والمناطق السكنية، وذلك اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2024.

يأتي هذا القرار في إطار سعي الإدارة العامة للمرور إلى تحسين جودة الحياة في المدينة، و الحد من الضوضاء والتلوث الناتج عن مرور الشاحنات، فما هي غرامة دخول الشاحنة إلى المنطقة المحددة خلال الأوقات المعلنة، وما هي تلك الأوقات؟

المرور تُعلن منع دخول الشاحنات في حفر الباطن باستثناء البعض وتحدد غرامة المخالفين 1

المرور تمنع دخول الشاحنات في حفر الباطن

أعلنت الإدارة العامة للمرور في حفر الباطن، عن بدء تطبيق قرار منع حركة الشاحنات في بعض الأحياء والمناطق السكنية، وذلك كما ذكرنا مسبقًا اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2024، وتم تحديد الأحياء التي يمنع دخول الشاحنات إليها باستثناء الشاحنات الخدمية كصهاريج المياه والصرف الصحي وغيرها من شاحنات المشاريع الخاصة بالأمانة.

دخول الشاحنات في حفر الباطن
دخول الشاحنات في حفر الباطن

وشدد مرور حفر الباطن على أهمية التزام سائقي الشاحنات بتنفيذ هذا القرار لـ ضمان تحقيق أهداف تنظيم الحركة المرورية، ومن جانبها قامت أمانة حفر الباطن بـ تركيب عدد من اللوحات لتنظيم حركة دخول وخروج الشاحنات داخل المنطقة السكنية.

وتصل غرامة دخول الشاحنة إلى المنطقة المحددة خلال الأوقات المعلنة وهي طوال أيام الأسبوع (بداية من 6 – 9 صباحًا) و (بداية من 4 – 10 مساءً) إلى 1000 ريال.

دخول الشاحنات في حفر الباطن

جدير بالذكر، أنه في وقت سابق أطلقت أمانة حفر الباطن حملة إعلامية للتذكير بموعد التطبيق الفعلي لهذا القرار حيث قامت بتركيب عدد من اللوحات لتنظيم حركة دخول وخروج الشاحنات داخل المنطقة السكنية.

شاهد أيضًا:

المصدر: 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها