انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جربنا سيارة الاس يو في كيا سونيت 2024 فيس ليفت الجديدة، في حلقة جديدة من برنامج تجربة سيارة، والذي يسلط فيها الضوء على أبرز مواصفات السيارات الجديدة في السعودية، وتتوفر السيارة الجديدة كليًا لدى وكيلها شركة الجبر وكيل سيارات “كيا” في المملكة العربية السعودية.

تجربة كيا سونيت 2024 فيس ليفت ومراجعة شاملة مع الأسعار عند الوكيل الجبر 1

تجربة قيادة كيا سونيت 2024 فيس ليفت الجديدة

واليوم سنأخذكم في جولة مميزة لنلقي نظرة على مواصفات كيا سونيت 2024 فيس ليفت؛ للتعرف على مواصفات الأداء وتجربة قيادة السيارة الكورية الجنوبية مع عرض قائمة أسعار جميع فئاتتها، وإليكم تفاصيل الحلقة:

خارجية كيا سونيت 2024 فيس ليفت

بالحديث عن التصميم الخارجي لسيارة الاس يو في كيا سونيت 2024 فيس ليفت، نجد أنها تتمتع بتصميم جديد مع تحديثات متعددة، بداية من المقدمة الأمامية المميزة ذات الشبك الأسود والذي يمنح السيارة مظهرًا عدوانيًا مع المصابيح الجديدة والتي تعمل بتقنية الـ LED، وتأتي بشكل الخط ذات الانحرافات المضلعة ويمنحها مظهرا أنيقا، فضلًا عن كشافات الضباب الأمامية تعمل أيضًا بتقنية الـ LED.

ومن الجانب نجد مرايا جانبية كهربائية بالكامل، وتستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 16 بوصة، مع فتحة سقف عاملة بالكهرباء، وتطعيمات خارجية من الكروم، وفي الخلف نجد مصابيح تعمل بتقنية الـ LED، مع كاميرا خلفية، وجناح خلفي.

داخلية كيا سونيت 2024 فيس ليفت

بالانتقال إلى داخلية كيا سونيت 2024 فيس ليفت، نجد أنها تتمتع بمقصورة مميزة وفخمة، مع 5 مقاعد بكسوة من الجلد، وإمكانية فتح السيارة بالريموت وتشغيل السيارة عن بعد وزر تشغيل المحرك، فيما يأتي مقعد السائق يدعم التعديل كهربائيًا مع ميزة تبريد وتهوية المقاعد الأمامية، فضلًا عن مقود قيادة متعدد الوظائف بكسوة من الجلد.

بالإضافة إلى شاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 8 بوصة، وشاشة عدادات مقاس 10.25 بوصة، مع مرآة داخلية بخاصية التعتيم الآلي، وشاحن لاسلكي للجوالات الذكية الداعمة لتلك الخاصية، و مكيف هواء أوتوماتيكي مع فتحة تكييف خلفية، وشاحن لاسلكي للهاتف في الأمام.

أداء كيا سونيت 2024 فيس ليفت

تعتمد كيا سونيت 2024 فيس ليفت، على محرك ينزين مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 115 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT، وموجه للعمل بنظام الجر الأمامي للعجلات، مع كفاءة استهلاك للوقود تبلغ 17.5 لتر لكل كم.

أنظمة أمان كيا سونيت 2024 فيس ليفت

أما عن أنظمة الأمان ومساعدة السائق المتوفرة في كيا سونيت 2024 فيس ليفت، نجد الآتي:

كيا سونيت 2024 فيس ليفت
  • 6 وسائد هوائية.
  • نظام ثبات إلكتروني.
  • مكابح مانعة للانغلاق.
  • التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح.
  • التحكم في قوى الجر.
  • نظام تثبيت السرعة.
  • تحذير الخروج و مساعد البقاء.
  • التحذير من التصادم الأمامي.
  • مكابح الطوارئ الذاتية.
  • حساسات ركن أمامية وخلفية.
  • كاميرا رؤية خلفية.

للإطلاع على مزايا كيا سونيت 2024 فيس ليفت سيارة الشباب والعائلة الصغيرة

كم سعر كيا سونيت 2024 فيس ليفت.

تتوفر كيا سونيت 2024 فيس ليفت داخل السوق السعودية في عدة فئات مختلفة التجهيزات والأسعار لدى وكيلها شركة الجبر، وهي كالتالي شاملة قيمة الضريبة المضافة، حسب ما يوضح الجدول التالي:

كيا سونيت 2024 فيس ليفت
فئات كيا سونيت 2024 فيس ليفتالسعر شامل الضريبة
LX177,048 ريال سعودي
LX284,638 ريال سعودي
EX195,448 ريال سعودي
EX2100,048 ريال سعودي
فئات وأسعار كيا سونيت 2024 فيس ليفت

المصدر: 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها