انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في ظل اهتمام العديد بسيارات السيدان اليابانية، يبحث الكثير عن اسعار سيارات سوزوكي السيدان 2024 – 2025 في السعودية، حيث تمتلك العلامة اليابانية سوزوكي بعض السيارات السيدان الاقتصادية المميزة، والتي تتمتع بالاعتمادية وتصميماتها المميزة فضلا عن أسعارها التنافسية في السوق السعودي، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

اسعار سيارات سوزوكي السيدان 2024 - 2025 مع أبرز مواصفاتها وتقنياتها 11

اسعار سيارات سوزوكي السيدان 2024 – 2025

وقبل الاطلاع على اسعار سيارات سوزوكي السيدان 2024 – 2025 في السعودية، تحظى علامة سوزوكي اليابانية بالتنوع في سياراتها المتوفرة في السوق السعودي، إلا أن سيارات سوزوكي السيدان هي أحد أبرز اهتمامات العديد في الآونة الأخيرة لمن يبحث عن سيارة اقتصادية ذات امكانيات مناسبة.

وتتوفر سيارات سوزوكي السيدان في السعودية من خلال الوكيل الحصري في المملكة، وهي شركة نجيب أوتو، والتي يتوفر لديها أحدث الموديلات والطرازات، ومن أفضل سيارات سوزوكي السيدان تأتي سوزوكي سياز وسوزكي ديزاير، بينما من الهاتشباك كلا من بالينو و سويفت، أما من الجيب فهناك سوزوكي جيمني وجراند فيتارا وسوزوكي فرونكس.

وفي هذا الصدد، يستعرض لكم «المربع نت» جولة حول اسعار سيارات سوزوكي السيدان 2024 – 2025 في السعودية، مع استعراض أبرز مواصفات كل سيارة من موديلات سوزوكي السيدان، فضلا عن فئاتها المتوفرة لدى وكيلها في المملكة العربية السعودية شركة نجيب أوتو، وطرق شراء سيارات سوزوكي سيدان مستعملة.

سوزوكي ديزاير 2024

وجاءت سوزوكي ديزاير 2024 ضمن اسعار سيارات سوزوكي السيدان 2024 – 2025 في السعودية، حيث تعد واحدة من أصغر سيارات السيدان من سوزوكي اليابانية، والتي تنافس في فئة السيارات الاقتصادية كما تناسب الاستخدام اليومي في المدينة، وتتمتع ديزاير بتصميم خارجي صغير وأنيق جذابًا للشباب، مع مقصورة مجهزة بمستويات مناسبة في فئتها.

فيما تعتمد سوزوكي ديزاير 2024 في قوتها على محرك مكونا من 4 أسطوانات بسعة 1.2 لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 5 سرعات، مع منظومة دفع أمامي، فيما تتمتع باستهلاك وقود اقتصادي بمعدل 21.3 كم/لتر.

وللاطلاع على أبرز التجهيزات عن السيارة السيدان اقرأ مواصفات سوزوكي ديزاير في السعودية

ما هي أبرز تقنيات سوزوكي ديزاير 2024؟

وفيما يخص أبرز تقنيات سوزوكي ديزاير 2024 فإنها تتسع إلى 5 أفراد، وتأتي مع مقاعد بتصميم مُريح ومكسوة بالقماش في جميع الفئات، فيما تدعم الفئة العليا تعديل ارتفاع مقعد السائق فقط، كما تأتي الفئتين مع عجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد يمكنك من خلالها التحكم في النظام الصوتي.

  • نوافذ كهربائية أمامية وخلفية.
  • النظام الصوتي مع سماعات أمامية وخلفية.
  • تدعم السيارة الراديو وتشغيل اسطوانات CD.
  • كما تدعم الوسائط WMA والملفات الصوتية MP3 وتقنية البلوتوث.
  • تشغيل المحرك بدون مفتاح في فئة GLX
  • مكيف هواء أوتوماتيك في الفئة العليا.
  • مكيف هواء يدوي في الفئة الأولى.
  • يو إس بي ومنفذ 12 فولت

كم سعر سوزوكي ديزاير 2024؟

وفيما يخص سعر سوزوكي ديزاير 2024 ضمن اسعار سيارات سوزوكي السيدان 2024 – 2025 في السعودية، حيث يبدأ سعرها من 58,650 ألف ريال سعودي، وتتوفر لدى وكيل العلامة المحلي بالممكة شركة نجيب أوتو بالفئات التالية:

اسم الفئةسعر سوزوكي ديزاير 2024
فئة قياسية GL58,650 ريال سعودي.
فئة GLX61,525 ريال سعودي.
اسعار سيارات سوزوكي السيدان 2024 – 2025 شاملة ضريبة القيمة المضافة.

شاهد أيضًا:

سوزوكي سياز 2024

وتعد سوزوكي سياز 2024 واحدة من أفضل سيارات السيدان ضمن تشكيلة العلامة اليابانية، هي سيارة سيدان تنتمي للفئة تحت المدمجة، كما تنتجها سوزوكي منذ عام 2014، وتأتي بطول 4.5 متر تقريبا مع قاعدة عجلات 2,650مم، فيما تتمتع بتصميم عصري وانسيابي مميز.

وتعتمد سوزوكي سياز 2024 في قوتها على محرك مكونًا من 4 أسطوانات، بسعة 1.5 لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيك بـ 4 سرعات، كما تتصل بمنظومة الدفع الأمامي.

وللاطلاع على المزيد عن تجهيزات السيارة السيدان اقرأ مواصفات سوزوكي ديزاير في السعودية

وبالحديث عن أبرز تقنيات سوزوكي سياز 2024 من الداخل، فإن السيارة السيدان اليابانية جاءت بما يتناسب مع كونها سيارة اقتصادية، والتي تتضمن العديد من التجهيزات على النحو التالي:

  • نظام تكييف هواء يدوي أو آلي وفقاً للفئة.
  • فتحة مكيف خلفية.
  • نظام تشغيل المحرك بدون مفتاح.
  • عجلة قيادة متعددة الوظائف.
  • شاشة نظام المعلومات والترفيه مقاس 7 بوصة.
  • نظام صوتي مكونا من 4 مكبرات صوت.
  • منافذ AUX و USB
  • منفذ 12 فولت.
  • دعم تشغيل اسطوانات CD.
  • دعم الوسائط WMA والملفات الصوتية MP3.
  • تقنية البلوتوث.
  • مرايا رؤية خلفية تدعم خاصية التعتيم التلقائي.

كم سعر سوزوكي سياز 2024؟

وفيما يخص سعر سوزوكي سياز 2024 ضمن اسعار سيارات سوزوكي السيدان 2024 – 2025 في السعودية، حيث يبدأ سعرها من 58,650 ألف ريال سعودي، وتتوفر لدى وكيل العلامة المحلي بالممكة شركة نجيب أوتو بالفئات التالية:

اسم الفئةسعر سوزوكي سياز 2024
الفئة القياسية GL59,800 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.
فئة GLX70,150 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.
اسعار سيارات سوزوكي السيدان 2024 – 2025 شاملة ضريبة القيمة المضافة

وبعد أن تعرفنا على كل ما يخص اسعار سيارات سوزوكي السيدان 2024 – 2025 في السعودية، يمكننا أن نستعرض لكم نبذة عن وكيل سوزوكي في السعودية، وهي شركة نجيب أوتو، الوكيل الحصري للعلامة اليابانية في المملكة العربية السعودية.

وتقدم شركة نجيب أوتو خدماتها بما يتماشى مع معايير شركة سوزوكي اليابانية في شتى أنحاء العالم، كما تأسست الشركة على يد الشيخ عبد اللطيف العيسى، والتي باتت تتمتع بخبرة كبيرة وواسعة بعد قيامها بتقديم الخدمات على مدار 70 عامًا في قطاع السيارات.

في حين تضم شركة نجيب أوتو عددًا من مراكز الخدمة وصالات العرض المنتشرة في المملكة، كما وتُعد نجيب أوتو هي الرائدة في تقديم خدمات سيارات سوزوكي في المملكة العربية السعودية.

وقد يجد البعض أن اسعار سيارات سوزوكي السيدان 2024 – 2025 في السعودية مرتفعة مع ارتفاع أسعار السيارات في مختلف الأسواق العربية والعالمية سواء، فإن العديد بات يتوجه إلى سوق السيارات المستعملة، كما أن الكثير من الأفراد يهتمون بالبحث عن شراء سيارات سوزوكي مستعملة في السعودية.

وقبل القدوم على شراء سيارة سوزوكي سيدان مستعملة أو غيرها، فإنه يتعين عليك البحث جيدًا قبل استخدام إحدى التطبيقات، للوصول لتطبيق موثوق في المملكة، ومن أبرزها “تطبيق مستعمل وجديد”، والذي يوفر لكم مساحات كبيرة للبحث داخل المنصّة حول ما تريد.

ولتحميل تطبيق مستعمل وجديد:

اسعار سيارات سوزوكي السيدان 2024 - 2025 مع أبرز مواصفاتها وتقنياتها 10

وفي الأخير، نكون قد تعرفنا على اسعار سيارات سوزوكي السيدان 2024 – 2025 في السعودية، مع فئاتها المتوفرة لدى الوكيل الحصري في المملكة شركة نجيب أوتو، ويمكنكم التعرف على أسعار ومواصفات أي سيارة من خلال طرح أسئلتكم عن اسعار سيارات سوزوكي السيدان أو غيرها في قسم أسئلة وأجوبة وسنوافيــكم بالرد.

اقرأ أيضًا: أسعار سيارات جيب سوزوكي في السعودية 2024 – 2025 وأبرز مواصفاتها

سوزوكي السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول