إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت ـ عكست صور جاي ام سي فيجاس 2024 المواصفات الجريئة والمميزة التي حصلت عليها البيك أب الصينية من جاي ام سي والتي قدمت من خلالها مزايا عملية ومستوى عالٍ من الأداء بالإضافة لمساحة تحميل واسعة تكفي لنقل ما يصل إلى 965 كجم من الأغراض.

وفي هذا المقال سنستعرض صور جاي ام سي فيجاس 2024 من الخارج والداخل كما نتعرف على أهم مواصفات البيك أب الصينية واسعارها في السوق السعودي عند الوكيل الحصري شركة الجبر للسيارات.

صور جاي ام سي فيجاس 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل وأحدث المواصفات

صور جاي ام سي فيجاس 2024 بجودة عالية

في بداية مقالنا نستعرض مجموعة حصرية وعالية الجودة من صور جاي ام سي فيجاس 2024 والتي نرى من خلالها أهم مواصفاتها الداخلية العملية وملامحها الخارجية الجريئة والتي استوحتها من تصميم فورد رينجر القوي ومنحتها شخصية مهيبة على الطريق.

صور جاي ام سي فيجاس 2024 من الخارج

صور جاي ام سي فيجاس 2024 من الداخل

شاهد أيضاً تجربة فريقنا لـ سيارة جاي ام سي فيجاس بلس

ما هو سعر جاي ام سي فيجاس 2024؟

بعد أن شاهدنا صور جاي ام سي فيجاس 2024، لنتعرف على أسعار البيك أب المتوسطة من الصانع الصيني والتي يقدمها في السوق السعودي من خلال وكيله الحصري شركة الجبر للسيارات حيث نجدها بالفئات والأسعار التالية:

أسعار جاي ام سي فيجاس 2024

الفئةالسعر
جاي ام سي فيجاس غمارتين دفع ثنائي 2024تأتي بسعر 65,205 ريال سعودي شامل الضريبة
جاي ام سي فيجاس غمارتين دفع رباعي 2024تأتي بسعر 71,312 ريال سعودي شامل الضريبة

ضمان جاي ام سي فيجاس 2024

وبعد استعراض صور جاي ام سي فيجاس 2024 وأحدث أسعارها في السوق السعودي عند الوكيل الحصري شركة الجبر، لنُلقي نظرة على ضمانها والذي يأتي كالآتي:

  • تحصل على ضمان لمدة 6 سنوات أو لمسافة 150 ألف كيلومتر أيهما أسبق
  • كما تحصل أيضاً على ضمان إضافي على المحرك وناقل الحركة لمدة 6 سنوات لمسافة غير محددة من الكيلومترات

من هم أهم منافسين جاي ام سي فيجاس 2024؟

وبعد أن شاهدنا صور جاي ام سي فيجاس 2024 وتعرفنا على سعرها في السعودية، لنتعرف على أهم المنافسين بالسوق السعودي، حيث تقدم شركات السيارات مجموعة مميزة من سيارات البيك أب والتي تقدم مستويات كبيرة من القوة والعصرية لجذب العملاء، وجاء من بين الأبرز في هذه الفئة:

  • سيارة تويوتا هايلكس
  • سيارة فورد رينجر
  • سيارة إيسوزو ديماكس
  • سيارة ميتسوبيشي L200
  • سيارة جريت وول باور كينج كونج
  • سيارة ماكسوس T90

اقرأ أيضاً مميزات أداء جاي ام سي جراند افينيو 2024 وأرقام المحرك

تصميم جاي ام سي فيجاس 2024

بالنظر على صور جاي ام سي فيجاس 2024 نراها توضح التصميم الخارجي الجريء والجذاب للبيك أب الصينية، فتأتي مع ملامح تجمع بين الأناقة والديناميكية التي تمنحها طابع يوحي بالقوة والصلابة ويعزز من شخصيتها الجريئة وحضورها المميز على الطريق.

ما هي مميزات التصميم الخارجي لـ جاي ام سي فيجاس 2024؟

تظهر الواجهة الأمامية في صور جاي ام سي فيجاس 2024 بمظهر أنيق جمع بين الفخامة والقوة ونرى هذه الملامح في الشبك الأمامي الواسع باللون الأسود والذي يغطي مساحة كبيرة بالأمام مع المصابيح الأمامية الحادة من الهالوجين والتي تُضيف نظرة هجومية على مقدمة السيارة.

هذا بالإضافة إلى غطاء المحرك العضلي والذي تحدده مجموعة من الخطوط البارزة لتعزز من الطابع الديناميكي للسيارة، مع المصد الأمامي البارز والذي يشتمل على مصابيح أمامية للضباب مع فتحات لتعزيز تهوية المحرك.

وعند النظر إلى صور جاي ام سي فيجاس 2024 من الجانب فسنرى الطابع الديناميكي بوضوح على الواجهة الجانبية والتي تحصل على رفارف منتفخة ومجموعة من الخطوط الحادة التي تمتد بطول الأبواب الجانبية، وتحصل جانبية السيارة على جنوط بمقاس 16 بوصة، مع مرايا جانبية تدعم خاصية الطي الكهربائي مع إشارات انعطاف مدمجة.

وفيما يخص خلفية السيارة فيغلب عليها البساطة والعملية حيث تأتي مع مصابيح خلفية بتقنية الهالوجين، كما تحصل على صندوق خلفي قوي لـ تحميل الأمتعة يمكنه الاتساع لحمولة تصل إلى 965 كجم ويحصل على قوائم حديدية عالية تعمل على تعزيز تثبيت الأغراض بالخلف.

ما هي مميزات التصميم الداخلي لـ جاي ام سي فيجاس 2024؟

وبالانتقال لصور جاي ام سي فيجاس 2024 من الداخل فسنرى من خلالها المقصورة العملية للبيك أب الصينية والتي حملت تصميم أنيق وبسيط فيما ركزت على تقديم مساحة أكثر رحابة للركاب لتوفر تجربة ركوب مريحة.

ونرى في صور جاي ام سي فيجاس 2024 حصول المقصورة على خمسة مقاعد مريحة تأتي مع فرشة أنيقة من القماش عالي الجودة، وتأتي المقاعد الأمامية داعمة للتعديل بشكل يدوي لوضعية ركوب أكثر راحة بالأمام.

فيما شملت التجهيزات الداخلية بمقصورة فيجاس وجود فتحة سقف تعزز من متعة الركوب كما تحصل على مقود متعدد الوظائف جاء بدوره بكسوة من الجلد.

تقنيات جاي ام سي فيجاس 2024

كما نرى في صور جاي ام سي التجهيزات التقنية التي تحصل عليها البيك أب البارزة من الصانع الصيني والتي تقدم من خلالها تجربة ركوب جيدة مع مستوى مقبول من الراحة على الطريق، وشملت أبرز هذه التقنيات ما يلي:

ما هي أبرز تقنيات جاي ام سي فيجاس 2024؟

  • شاشة معلومات تأتي بمقاس 3.5 بوصة
  • نظام تكييف أوتوماتيكي التحكم
  • فلتر يعمل على تنقية هواء المقصورة

ما هي تقنيات الامان في جاي ام سي فيجاس 2024؟

  • وسادتان هوائيتان بالأمام
  • فرامل مانعة للإنغلاق
  • مساعد التحكم في قوى الجر
  • حساسات خلفية
  • نظام مانع للإنزلاق
  • قفل أمان للأطفال

محركات جاي ام سي فيجاس 2024

وبعد استعراض صور جاي ام سي فيجاس 2024 مع تجهيزاتها المختلفة لنستعرض مواصفات أداء البيك أب الصينية والتي تقدم أداء قوي ومتميز على الطريق من خلال محرك ديزل يحصل على خيارين من أنظمة الدفع وتأتي مواصفاته كالآتي:

خيار المحرك الأول

نوع المحركديزل تيربو
السعةتبلغ 2.5 لتر
عدد الأسطواناترباعي الأسطوانات
القوةتبلغ 140 حصان
عزم الدورانيبلغ 315 نيوتن متر
ناقل الحركةيدوي بخمسة سرعات
نظام الدفعدفع خلفي RWD
كفاءة استهلاك الوقودحوالي 12.4 كلم/لتر
السرعة القصوى220 كلم/س
سعة خزان الوقود64 لتر

خيار المحرك الثاني

نوع المحركديزل تيربو
السعةتبلغ 2.5 لتر
عدد الأسطواناترباعي الأسطوانات
القوةتبلغ 140 حصان
عزم الدورانيبلغ 315 نيوتن متر
ناقل الحركةيدوي بخمسة سرعات
نظام الدفعدفع رباعي 4WD
كفاءة استهلاك الوقودحوالي 12.5 كلم/لتر
السرعة القصوى220 كلم/س
سعة خزان الوقود64 لتر
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات JMC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

من هو وكيل جاي ام سي في السعودية؟

وبعد أن شاهدنا صور جاي ام سي فيجاس 2024 لننتقل إلى التعرف على وكيل الشركة الصينية في السوق السعودي وهي شركة الجبر للسيارات وهي واحدة من شركات مجموعة الجبر والتي تأتي على قائمة المجموعات الاقتصادية البارزة في السعودية والتي يرجع تأسيسها لعام 1925 على يد أبناء الشيخ حمد الجبر.

كانت بداية نشاط شركة الجبر في السوق السعودي في مجال بيع واستيراد المواد الغذائية، واليوم تدخل الجبر في العديد من المجالات المتنوعة من خلال مجموعة من الشركات الناجحة، وتعد شركة الجبر للسيارات وكيل حصري ومعتمد لشركات كيا، وجاي ام سي، ولينك آند كو.

شراء جاي ام سي فيجاس 2024 مستعملة او جديدة للبيع

وبعد استعراض صور جاي ام سي فيجاس 2024، إذا أردت شراء سيارات جاي ام سي في السوق السعودي كـ سيارات مستعملة فيُمكنك الحصول عليها من خلال موقع مستعمل وجديد والذي يوفر العديد من العروض المتنوعة التي يُمكنك اختيار ما يناسبك منها

شراء جاي ام سي فيجاس 2024 مستعملة

اقرأ أيضاً اسعار سيارات جاي ام سي JMC في السعودية 2024 – 2025

المصدر جاي ام سي السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول