إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نستمر في متابعة رحلة اختبار فورد اكسبيديشن 2025 الجديدة كلياً، والجديد أن الـ SUV العضلية ظهرت بدون أي تمويهات أثناء تجوالها في الطرق العامة، ونرى هنا تحديداً فئة تريمر الموجهة للتضاريس الوعرة، كما نرى التفاصيل الداخلية بوضوح.

فورد اكسبيديشن 2025 الجديدة كلياً تظهر بدون تمويهات وهذه أهم التحديثات

فئة فورد اكسبيديشن تريمر الجديدة للدروب الوعرة

وبينما استخدمت فورد اكسبيديشن الحالية اسم “تمبرلاين” لفئة التضاريس الوعرة، من المتوقع تغيير هذا الاسم إلى “تريمر Tremor” المستخدم بالفعل في سيارات البيك أب لفورد، وستتميز هذه الفئة الجديدة بلمسات برتقالية على الخارجية، وخاصة خطافات السحب والمصدات والشعار الخلفي.

وتحظى فورد اكسبيديشن 2025 بمقدمة أكثر جراءة وقوة، مع تحديثات لشكل المصابيح الأمامية والشبك ووضعهم جميعاً داخل هيكل واحد شبه مستطيل، ومن المتوقع اختلاف تصميم الشبك حسب الفئة.

فورد اكسبيديشن 2025 الجديدة كلياً تظهر بدون تمويهات وهذه أهم التحديثات 1

وستحصل السيارة كذلك على مصابيح خلفية جديدة، وباب خلفي منقسم، بجزء علوي ينفتح للأعلى، وجزء سفلي ينفتح للأسفل مثل أبواب سيارات البيك أب لتسهيل عملية تخزين الأمتعة في الصندوق الخلفي.

داخلية جديدة كلياً بتصميم غير تقليدي للشاشات

فورد اكسبيديشن 2025 الجديدة كلياً تظهر بدون تمويهات وهذه أهم التحديثات 2

ونرى تحديثات شاملة وهامة للداخلية، إذ توقع البعض استلام اكسبيديشن لنفس شاشة 48 إنش العملاقة التي رأيناها في لينكون نافيجيتور 2025 الجديدة، والتي تغطي لوحة القيادة بالكامل وراء المقود، ولكن هنا نرى شاشة أصغر بكثير بالخلف، وأسفلها شاشة ثانية لمسية للتحكم في النظام الترفيهي كما هو واضح في الصورة المرفقة.

ماذا عن الأداء؟

من المتوقع استمرار فورد اكسبيديشن 2025 الجديدة بنفس محرك 3.5 لتر 6 سلندر توين تيربو الحالي بقوة تتراوح بين 380 و440 حصان حسب الفئة، وسنعلم المزيد عن السيارة قريباً.

اقرأ أيضاً: ارخص سيارات فورد 2024 في السعودية تبدأ من 102 ألف ريال

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات الجزيرة فورد لينكون
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها