إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بالحديث عن أكثر سيارات كورية مبيعًا في السعودية خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، نجد قائمة طويلة ومتنوعة من السيارات الأكثر شهرة وانتشارًا داخل المملكة، تتصدرها علامة هيونداي و تستحوذ عليها شركة كيا العالمية.

أكثر سيارات كورية مبيعًا في السعودية خلال النصف الأول من عام 2024 بالأرقام 1

أكثر سيارات كورية مبيعًا في السعودية 2024

في المقالة التالية نستعرض لكم قائمة تضم أكثر سيارات كورية مبيعًا في السوق السعودية خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، وهي كالتالي:

في صدارة القائمة جاءت السيدان الكورية الجنوبية هيونداي أكسنت بمعدل مبيعات بلغ 17,264 سيارة، يليها في المركز الثاني سيارة السيدان هيونداي إلنترا بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 10,895 سيارة.

وفي المركز الثالث بالقائمة جاءت سيارة السيدان كيا بيجاس والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 9,244 سيارة، يليها في المركز الرابع بالقائمة سيارة الاس يو في هيونداي كريتا والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 6,235 سيارة.

وعن المركز الخامس بالقائمة فقد حصلت عليه سيارة السيدان الشهيرة هيونداي سوناتا بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 5,555 سيارة، يليها في المركز السادس هيونداي i10 والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 4,861 سيارة.

وبالحديث عن المركز السابع بالقائمة فقد حصلت عليه سيارة الاس يو في كيا سيلتوس بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 3,764 سيارة، يليها في المركز الثامن بالقائمة سيارة الاس يو في كيا K5 والتي بلغ معدل مبيعاتها 3,281 سيارة.

للإطلاع على أكثر سيارات كورية مبيعًا في السعودية عام 2023 وحلقة جديدة من “توب تن”

وفي المركز التاسع قبل الأخير جاءت سيارة الاس يو في هيونداي فينيو بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 2,792 سيارة، يليها في المركز العاشر والأخير سيارة الاس يو في الشهيرة كيا سبورتاج والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 2,628 سيارة.

شاهد أيضًا:

المصدر: 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول