إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بالحديث عن أكثر سيارات أمريكية مبيعًا في السعودية خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، نجد قائمة طويلة ومميزة من السيارات متنوعة الفئات والأحجام.

أكثر سيارات أمريكية مبيعًا في السعودية

أكثر سيارات أمريكية مبيعًا في السعودية 2024

في هذه المقالة نستعرض لكم 10 من أكثر سيارات أمريكية مبيعًا في السوق السعودي خلال فترة الـ 6 أشهر الأول من العام الجاري 2024، والتي تتصدرها وتستحوذ عليها سيارات فورد، وهي كالتالي:

في صدارة القائمة تأتي الاس يو في فورد تيريتوري بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 6,801 سيارة، ليلها في المركز الثاني بالقائمة سيارة السيدان الشهيرة فورد توروس وقد سجلت معدل مبيعات بلغ 5,938 سيارة.

وفي المركز الثالث بالقائمة تأتي سيارة الاس يو في شفروليه تاهو وقد سجلت معدل مبيعات بلغ 2,289 سيارة، يليها في المركز الرابع بالقائمة سيارة الاس يو في شفروليه كابتيفا بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 1,869 سيارة.

وعن المركز الخامس فقد حصلت عليه سيارة الاس يو في جي ام سي يوكن بمعدل مبيعات بلغ 1,525 سيارة، يليها في المركز السادس بالقائمة سيارة البيك اب فورد رينجر بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 1,101 سيارة.

يليها في المركز السابع بالقائمة سيارة البيك اب رام 1500 بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 822 سيارة، يليها في المركز الثامن سيارة البيك اب شفروليه سلفرادو وقد سجلت معدل مبيعات بلغ 805 سيارة.

اقرأ أيضًا: أكثر سيارات يابانية مبيعًا في السعودية خلال النصف الأول من عام 2024 بالأرقام

وفي المركز التاسع قبل الأخير تأتي السيارة الرياضية دودج تشارجر وقد سجلت معدل مبيعات بلغ 799 سيارة، يليها في المركز العاشر والأخير سيارة الاس يو في فورد إيفرست بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 791 سيارة.

شاهد أيضًا:

المصدر: 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول