إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بالحديث عن مواصفات نيسان باترول 2025 الجديدة، عقب التدشين الرسمي للجيل السابع من السيارة خلال الساعات الماضية، نجد الكثير من التفاصيل التي طرأت على هذا الجيل مقارنة بالجيل القديم من سيارة الدفع الرباعي العريقة المشهورة بصلابتها وثباتها على الطرق الوعرة.

وفي هذه المقالة نستهدف الإجابة على سؤال، هل حقاً التحديث الجديد لـ نيسان باترول 2025 حققت تحولاً كبيراً في أداء السيارة وتصميمها الخارجي والداخلي، أم أن الجيل القديم لا يزال محافظاً على قوته وميزاته؟، من خلال مقارنة تفصيلية بين الجيل الجديد والقديم من حيث الداخلية والخارجية لـ مواصفات نيسان باترول 2025.

مواصفات نيسان باترول 2025 ومقارنة تجهيزات الخارحية والداخلية للجيل الجديد بالقديم

مواصفات نيسان باترول 2025 ومقارنة بين الجيل الجديد والقديم

خارجية نيسان باترول الجيل الجديد vs الجيل القديم

عقب تدشين نيسان باترول 2025 الجيل السابع والجديد، نجد أنها حصلت تصميم خارجي جديد كلياً بالمقارنة بالأجيال السابقة مع العديد من اللمحات التصميمية المستقبلية المذهلة، نبدأها بـ بالمقدمة الأمامية ذات التصميم الجريء مع شبكة أمامية ضخمة بلمسات من الكروم الداكن، وأيضًا مصابيح أمامية تعمل بتقنية الـ LED ضخمة بتصميم مماثل لرقم 3، لم يكن متاحًا في الجيل السابق.

مواصفات نيسان باترول 2025
مواصفات نيسان باترول 2025

ومن الجانب نجد لمسات عضلية تبرز التصميم الرياضي للسيارة من خلال خطوط التصميم الخارجية التي تُعزيز من المظهر والأداء الديناميكي للسيارة، مع نوافذ أكبر لتعزيز مساحات الرؤية للسائق والركاب، فضلًا عن قاعدة عجلات جديدة أطول بمقدار 3.5 مم، وأعرض بـ 3.5 مم بالمقارنة مع الجيل السادس والسابق من نيسان باترول، كذلك نرى عجلات رياضية جديدة.

ومن الخلف نجد حصول نيسان باترول 2025 على تصميم جديد كلياً لمظهر المصابيح الخلفية التي تصل بين جانبي سيارة الدفع الرباعي بشريط LED، بالإضافة إلى مصابيح إضاءة رئيسية LED والعديد من اللمسات التصميمية الرياضية الجذابة.

داخلية نيسان باترول الجيل الجديد vs الجيل القديم

على غرار التصميم الخارجي للجيل السابع والجديد من سيارة الدفع الرباعي نيسان باترول 2025، نجد أنها حصلت أيضًا على داخلية جديدة كليًا عن الجيل القديم، والتي نجدها أكثر عصرية بلمسات مستقبلية، تبدأ من السقف البانورامي الأكبر في تاريخ سلسلة طرازات باترول، فضلًأ عن حصولها على مساحات داخلية أكثر رحابة مقارنة بالجيل السابق، و ذلك بفضل قاعدة العجلات الجديدة والأطول من الجيل السابق.

مواصفات نيسان باترول 2025

كذلك حصلت داخلية الجيل الجديد من نيسان باترول 2025 على تصميم جديد كلياً لـ لوحة القيادة والتي جاءت بالعديد من الشاشات الكبيرة، حيث تأتي شاشة المعلومات والترفيه اللمسية بمقاس 28.6 بوصة، مع نظام معلومات ترفيهية جديد كلياً يوفر إمكانية عرض رؤية الكاميرات الأمامية للسيارة للكشف عن النقط العمياء أمام السيارة عند القيادة بالطرق المزدحمة أو للتعرف على التضاريس عند القيادة في البر.

كما يوفر نظام معلومات الترفيه الجديد إمكانية الوصول لنظام أوامر جوجل الصوتية الذي يوفر العديد من الأوامر الصوتية المختلفة لخرائط جوجل أو لـ تعديل مكيف الهواء، وأيضًا لـ فتح جراج المنزل بدون استخدام اليدين، مع إمكانية ربط الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة IOS أو أندرويد.

مواصفات نيسان باترول 2025

ومقارنة بالجيل القديم من نيسان باترول نجد أنها قد حصلت على شاشة لمسية عالية الدقة تأتي بمقاس 12.3 بوصة تدعم نظام ملاحة، كما حصل الجيل القديم على نظام صوتي فاخر من BOSE مكون من 13 سماعة في أعلى فئة ضمن فئاتها، بينما حصل الجيل الجديد نيسان باترول 2025 على نظام صوتي فاخر مكون من 12 سماعة محيطية، بالإضافة إلى نظام إضاءة محيطية بـ 46 لون مختلف، وشاحن لاسلكي للجوال مستوحى من الرمال.

اقرأ أيضًا: مواصفات نيسان باترول 2025 الجديدة كلياً بتصميم جريء ومحركات أقوى “صور”

بالإضافة إلى نظام الأوامر الصوتية بداخلية السيارة، توفر نيسان إمكانية التحكم الكامل بالسيارة عن بعد بواسطة تطبيق نيسان على الجوال لتشغيل السيارة عن بعد أو تعديل حرارة مكيف الهواء، مع تعزيز سرعة مكيف الهواء في التبريد بنسبة 50% بالمقارنة بالجيل السابق ليناسب الأجواء الحارة، كذلك عرض العديد من المعلومات المختلف مثل حالة الإطارات وموقع السيارة في أي مكان في العالم.

شاهد أيضًا:

المصدر: نيسان السعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول