إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في ظل ارتفاع الأسعار في أسواق السيارات، يهتم العديد بالبحث عن سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية، حيث تمتلك العلامة اليابانية مجموعة متميزة من السيارات بمختلف الفئات، فيما يرغب البعض في الحصول على سيارة تويوتا رخيصة بإمكانيّات مميزة واعتمادية وبأسعار مناسبة، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

أسعار سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية أقل من 60 ألف ريال

سيارات تويوتا مستعملة رخيصة

وقبل الاطلاع على أرخص أسعار سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية، ونظراً لما تواجهه أسواق السيارات من ارتفاعات الأسعار عالميًا وفي المنطقة، باتت وجهة العديد من المُستهلكين المُفضّلة هي سوق السيارات المستعملة كأحد أفضل بدائل شراء السيّارات في الآونة الأخيرة.

وبعد أن تخطت أسعار السيّارات الجديدة إمكانيّات البعض ممن يرغبون في امتلاك سيارة في السعودية بسعرٍ مُناسب ورخيص، تظهر بعض سيارات تويوتا مستعملة رخيصة بمثابة الحل في سوق السيارات المستعملة أمام هذه الارتفاعات بالأسعار.

وفي هذا الصدد، يستعرض لكم «المربع نت» أسعار سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية، مع أفضل طرق شراء سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية، وكذلك أهم النصائح قبل شراء السيارات المستعملة.

أين يمكنني شراء سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية؟

وفي حال كُنت ترغب في الشراء وتبحث عن أرخص أسعار سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية، فإن معرفتك لطُرُق وخطوات البحث الصحيحة هي أول ما عليك فعله، حيث تُعدّ أحد أهم العوامـل لشراء أي سيّارة مُستعملة وهو الحل الأمثل.

ويمكنك البحث عن سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية من خلال طريقتين، إما الطريقة التقليدية التي يُفضّلها البعض، وهي زيارة معارض السيّارات المُستعمـلة المنتشرة بالمملكة.

بينما الطريقة الثانية فإنها الأحدث والأسهل للبحث من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، ونُطلِعـكم فيما يلي على أفضل تطبيقات بيع السيّارات المُستعملة في السعودية، ومن أبرزهم “تطبيق مستعمل وجديد” وهناك حراج وكيّشها وغيرهم.

ويتعين عليكم أيضاً الاختيار من إحدى التطبيقات الموثوقة في السعودية قبل أي شيء، ومن خلال تجربتنا ننصحكم بـ “تطبيق مستعمل وجديد”، والذي يوفّر لكم مساحات واسعة لعرض موديلات السيّارات المختلفة.

ما هي أسعار سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية؟

أما عن مُتوسّط أسعار سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية، بعد أن تعرّفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا الآن أن نستعرض لكم بعضها، وذلك من خلال الأسعار المطروحة في إعلانات البيع مؤخراً على تطبيق مستعمل.

ومن جانبه تأتي أسعار سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ، ويرجع تحديد أسعارها إلى عدة عـوامل تختلف من بائعٍ لآخر، ومنها: موديل السيّـارة المعروضة، عدد الكيلومترات التي قطعتها، وأيضاً مُحـرّك ونوع ناقِل الحركة بالسيّارة وحالتها الداخلية وغيره.

وجاءت أسعار سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية المَعروضة مُؤخراً للبيع عبر تطبيق مستعمل وجديد على النحو التالي:

اسم وموديل السيارةأسعار سيارات تويوتا مستعملة رخيصة
تويوتا كامري 2015 في الرياضبسعر 32,000 ريال سعودي.
تويوتا افالون 2015 في الخبربسعر 40,000 ريال سعودي.
تويوتا يارس 2021 في الطائفبسعر 50,000 ريال سعودي.
تويوتا لاندكروزر 2003 في المذنب بسعر 30,000 ريال سعودي.
تويوتا رايز 2022 في جيزانبسعر 40,000 ريال سعودي.
تويوتا يارس 2020 في جدةبسعر 58,000 ريال سعودي.
تويوتا هايلكس 2015 في طريف بسعر 42,000 ريال سعودي.
تويوتا كورولا 2015 في الدمام بسعر 35,000 ريال سعودي.
تويوتا شاص 2004 في طريف بسعر 36,000 ريال سعودي.

وللتعرف على أبرز التفاصيل وكافة المعلومات عن أسعار سيارات تويوتا، والتواصل والتفاوض مع الملاك اضغط هنـا

شاهد أيضًا:

شراء سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية

ولإتخاذ خطوة شراء سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية، فإنه يلزمك إما تحميل تطبيق مستعمل وجديد وإنشـاء الحسـاب الخاص بك عليه لتعزيـز مستوى الأمان والموثوقية مع الأعضاء، أو يمكنك الدّخول مُباشرة إلى المَـوقِع الرسـمي من هُنــا.

وإذا كنت تبحث عن ارخص سيارات تويوتا مستعملة في السعودية، فيمكننا أن نعرفكم على طريقة إجراء عملية شراء سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في المملكة.

وتعد أهم خطوة هي العثور على إحدى التطبيقات التي تتمتع بالموثوقية، ومن أبرزهم (تطبيق مستعمل وجديد)، والذي يُمكنك من خلاله البحث عن سيارات مثل تويوتا كورولا أو كامري أو أي سيارة ترغب في شرائها.

ولتحميل تطبيق مستعمل وجديد:

أسعار سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية أقل من 60 ألف ريال 3

ما أهمية الحصول على تقرير موجز قبل شراء سيارة مستعملة؟

ومن هنا، يقع العديد ضحية أمام جشع التجار وبعض أمور النصب من البائعين، حيث يلزمك توخي الحذر قبل شراء سيارة مستعملة، لذا يمكنك تسهيل الأمر عليك من خلال الحصول على تقرير موجز قبل الشراء، والذي سيساعدك في الكشف عن تاريخ السيارة وكل ما تريد معرفته.

يحتوي تقرير موجز على كل ما يخص السيارة المستعملة التي ترغب في امتلاكها، ومنها الآتي:

  • مدة الضمان المتبقية للسيارة.
  • الحوادث التي تعرضت لها محلياً ودولياً.
  • استعراض صور لحالة السيارة بعد تعرضها للحادث.
  • توضيح جميع الصيانات التي خضعت لها السيارة منذ تواجدها في المملكة.
  • توضيح عدد الكيلو مترات وعدد الملاك وغيرها من الأمور.
أهمية تقرير موجز قبل شراء سيارات تويوتا مستعملة رخيصة
أهمية تقرير موجز قبل شراء سيارات تويوتا مستعملة رخيصة

فضلًا عما سبق، فإن تقرير موجز للسيارات المستعملة يحتوي على أسعار جميع قطع الغيار، والتي تساعدك في وضع خطة مستقبلية للتكاليف التي ستكون مُلزماً بها.

وبالتالي قبل شراء إحدى سيارات تويوتا مستعملة رخيصة يمكنك الحصول على تقرير موجز أولًا، وذلك لضمان شراء سيارة تويوتا مستعملة ذات حالة جيدة، ويمكنكم معرفة سعر تقرير موجز والباقات من هنا

أسعار سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية أقل من 60 ألف ريال 4

ما هي أبرز النصائح قبل شراء سيارة تويوتا مستعملة في السعودية؟

والآن يمكننا أن نستعرض لكم أهم النصائح التي يجب مُراعاتها عند شراء ارخص السيارات المستعملة في السعودية، وهذا حرصًا منا على عدم تعرضكم لحالات النصب عند الشراء.

ويأتي هذا بعد أن استعرضنا لكم متوسط أسعار سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجادها، لهذا نستعرض لكم أبرز النصائح كالتالي:

شاهد أيضاً:

أولاً) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) يلزمك أولاً فحص أوراق السيارة المطلوب شراؤها ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) يتعين عليك معرفة حالة السيارة، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة ومتهالكة.
  • 3) في حين يلزمك الاستعانة بمُختص لتقييم مستوى السيارة وفحص المحرك وجميـع الأجزاء، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) كما عليك بعمل فحص شـامل للسيارة للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها، حيث يؤثر ذلك على تحديد سعر السيارة.
  • 5) قراءة وثائق صيانة السيارة المستعملة والاطلاع عليها، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل، ويمكنك معرفة ذلك عن طريق تقرير موجز.

ثانياً) الفحص والمُعاينة عند الشراء

  • 1) فحص ومُعاينة جميع الأنظمة في السيارة والتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، وكذلك ما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، والتأكد من عدم  وجود أي أعطـال تستدعي الصيانة.
  • 2) يلزمك أيضًا فحص السيّارة من الداخل بشكلٍ دقيق للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات، أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3) كما يمكنك عمل تجربة قيادة للسيارة المستعملة، للتعرف على كفـائتها في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه من امتلاكك لها.
سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية
سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية

وفي الأخير، نكون قد استعرضنا لكم أسعار سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في السعودية، فضلا عن أبرز طرق شراء سيارات تويوتا مستعملة رخيصة، وأيضًا أهمية الحصول على تقرير موجز قبل شراء سيارة مستعملة، فيما يمكنكم طرح أسئلتكم عن أسعار السيارات أو غيرها من خلال قسم أسئلة وأجوبة وسوف نقوم بالرد عليكم.

المصادر:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول