انضم لأكثر من 10M+ متابع
جيم ولياقة يبث حلقة خاصه من بودي ماسترز الاحساء 1

تحدث عن صحة بناء الأجسام وقدمها محمد المقبل

المربع نت – أطل مذيع ومقدم برنامج جيم ولياقة محمد المقبل في حلقه يوم الثلاثاء الماضي، من فرع بودي ماسترز الأحساء وذلك بمناسبه افتتاحه، حيث تم بث الحلقه تمام الساعه 11 صباحا وتحدث المقبل عن صحة بناء الأجسام وذلك مع عدد من الجمهور.

وأشاد المقبل بفكرة الحلقة حيث قال: الحلقات الجماهيرية تعني لنا الكثير كمذيعين حيث نرى اهتمام الجمهور بالصحة، ونسعى لطرح اهتمامتهم على ضيوفنا وخبراء اللياقة لدينا، فالرياضة بالتأكيد الهدف منها بناء الجسم بشكل صحي.

وذكر جميل زيات مدير عام التسويق و المبيعات بشركة أندية بودي ماسترز بأن إفتتاح فرع الأحساء يأتي ضمن خطط التوسع التي تسعى بودي ماسترز لتحقيقها خلال الفترة القادمة، وذكر بأن الهدف منها القرب من محبي الرياضة وتسهيل ممارستهم لها في كل المدن السعودية، وقال: تربطنا بجيم ولياقة علاقة شراكة نسعى من خلالها لإيصال الرسالة الرياضية والصحية الهادفة للجميع لتصبح حياتنا رياضية بشكل أفضل.

ويعتبر جيم ولياقة أول برنامج اذاعي يحصل على جائزة التميز في دول الخليج العربي، ويهتم بالرياضة والصحة ويستضيف مقدمه محمد المقبل العديد من الشخصيات الرياضية والمهتمة بمجال الصحة للحديث عن الأنماط الصحية السليمة في ممارسة الرياضة ويستقبل البرنامج ايضا مختلف الإستفسارات ويجيب عنها وذلك كل يوم أحد وثلاثاء وخميس من كل أسبوع.

مذيع البرنامج محمد المقبل

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل