إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إن كنت تفكر في شراء تقرير موجز لمعرفة تاريخ سيارة مستعملة وتحتاج إلى تحفيز أخير .. هذه الأسباب الثلاثة ذات الأهمية الكبيرة قد تقنعك.

شراء تقرير موجز قبل شراء سيارة مستعملة مهم للغاية! (3 أسباب)

شراء تقرير موجز صفقة جيدة

سعر تقرير موجز للسيارة الواحدة 92 ريال، وتوجد باقات توفير لشراء مجموعة من التقارير خلال فترة زمنية، فيصل سعر التقرير إلى أقل من 75 ريال.

دعنا نتخيل أنك تستثمر في شراء سيارة مستعملة بقيمة 30 إلى 70 ألف ريال.. ألا يستحق سعر التقرير هذا الاستثمار وهو الذي قد يكشف لك معلومات تعمد البائع إخفائها أو يؤكد لك صدق البائع، ما يساعدك في أخذ القرار أو الامتناع عنه.. وهذا يأخذنا إلى النقطة الثانية.. ما الذي ي قدمه تقرير موجز؟

الإجابة عن أهم الأسئلة

يجيب تقرير موجز على أهم الأسئلة التي يمكن إثارتها عن السيارة المستعملة.. تخيل ما هي الأسئلة التي تحتاج إلى معرفتها عن سيارة مستعملة قبل شرائها.

  • كم قراءة العداد؟
  • كم عدد مالكي السيارة من قبل؟
  • ما أسعار قطع غيار السيارة؟
  • هل لسيارة سجل صيانة؟
  • هل تورطت السيارة في حادث؟ وكم التقدير إن كان.

كل هذه الأسئلة ذات الأهمية الكبيرة والفضول الكبير عند الشخص المهتم بشراء سيارة مستعملة بعينها، الإجابة أو معظمها يكلف أقل من 100 ريال.

ومن أجل راحة البال، ما مدى موثوقية هذه المعلومات التي تحصل عليها من شراء تقرير موجز، وهذا يأخذنا إلى النقطة الثالثة.

اقرأ بالتفصيل ◄ أهم الأسئلة عند شراء سيارة مستعملة

المعلومات رسمية ولها وزن عند القضاء

موجز تقوم بتجميع المعلومات من أكثر من 50 مصدر رسمي، ولديها قاعدة بيانات تضم ملايين السيارات والمركبات في سوق المستعمل بحسب الشركة.

وفي حوار لنا مع ممثل موجز في معرض الرياض للسيارات 2023 حكى التالي “موجز أصبح مدعوما في فصل القضايا بين البائع والمشتري في المحاكم، فقد غُش مشتري سيارة مستعملة بقراءة العدادات، وعندما اكتشف عن طريق موجز بعد 9 شهور من شراء السيارة، رفع قضية وكسبها بعد الاستشهاد بموجز”.

كيف يمكن شراء تقرير موجز؟

يمكنك شراء تقرير موجز من خلال: الموقع | تطبيق أندرويد | تطبيق آيفون 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول